ارتدى بذلة أنيقة بضغط من ابنتيه..مارادونا “جنتلمان” مشاغب في المونديال

مارادونا بكسوته الأنيقة في مواقف مختلفة أثناء المقابلة

مارادونا بكسوته الأنيقة في مواقف مختلفة أثناء المقابلة

بعكس جميع المباريات السابقة التي قاد فيها المنتخب الأرجنتيني بالملابس الرياضية، ارتدى مدرب “منتخب التانغو” دييغو مارادونا في مباراة بلاده امام نيجيريا بذلة رمادية أنيقة، نزولاً عند رغبة ابنتيه دالما وجيانينا اللتين أصرتا على والدهما التخلي عن ملابسه السابقة والظهور “مهندماً” في كأس العالم.

وكانت ابنة مارادونا دالما صرحت للصحافيين لدى وصولها الى جنوب أفريقيا لمؤازرة والدها والمنتخب الأرجنتيني بأنها تحاول مع اختها جيانينا أن تجعلا والدهما يبدو “مهندما في كأس العالم”.

وقالت انها سترتب هذا الأمر مع اختها التي “تعرف أكثر في الموضة”. ولفتت إلى أن هيئة والدها تحسنت بعدما نقص وزنه 15كلغ. ولفتت الى انه كان يرفض أن يرتدي ملابس رسمية أثناء ادارته للمباريات ويفضل الملابس الرياضية.

من جهة ثانية، بدا مارادونا كعادته شعلة نشاط في المنطقة المخصصة المدربين، واضطر الحكم السعودي خليل الغامدي وهو الحكم الرابع في مباراة الارجنتين ونيجيريا، الى التدخل مرتين لتنبيه مارادونا بالبقاء داخل منطقته الفنية والتوقف عن توجيه الانتقادات الى الحكم الرئيسي.

وكانت المرة الاولى في منتصف الشوط الاول عندما توجه الغامدي باتجاه مارادونا طالبا منه عدم الخروج من منطقته الفنية واعطاء تعليمات للاعبين، ثم مرة اخرى في اواخر الشوط الاول اثر احتجاج المدرب الارجنتيني على احدى قرارات حكم الساحة الالماني فولفغانغ ستارك.

و أحرز المدافع جابرييل هاينز هدفا مبكرا ليقود الارجنتين للفوز على نيجيريا 1-صفر ضمن منافسات المجموعة الثانية بنهائيات كأس العالم لكرة القدم باستاد ايليس بارك .

وجاء هدف اللقاء الوحيد بضربة رأس من هاينز مستفيدا من ركلة ركنية متقنة نفذها المخضرم خوان سيباستيان فيرون.

وأصبح رصيد منتخب الارجنتين ثلاث نقاط في المركز الثاني بالمجموعة متأخرا بفارق هدف واحد عن منتخب كوريا الجنوبية الذي فاز في وقت سابق يوم السبت على اليونان بهدفين مقابل لا شيء.


مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

أكتب تعليقك