أردني يدعو أردوغان لحفل زفافه

نمودج دعوة الزفاف عليها صورة أردوغان و أسطول الحرية

نمودج دعوة الزفاف عليها صورة أردوغان و أسطول الحرية

قرر شاب أردني مقبل على الزواج وضع صورة رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان وأسطول الحرية على بطاقة دعوة الزفاف،و يستعد للسفر شخصيا غلى تركيا لدعوة رئيس الحكومة التركية إلى تشريفه بحضور زفافه.

و حملت بطاقة دعوة حضور حفل الزفاف صورة لرجب طيب اردوغان وتصميما لقافلة أسطول الحرية التي تعرضت لهجوم إسرائيلي أثناء محاولتها كسر الحصار المفروض على قطاع غزة.

وطرزت البطاقة بعبارة تقول : (نحبك يا أردوغان) وكتبت باللغتين التركية والعربية. .

وتأتي خطوة العريس الأردني عبد الرحمن أبو سنينه وهو صحفي يعمل في مؤسسة الحقيقة للإعلام، تعبيرا عن تقديره للمواقف التركية إزاء قضايا الأمة العربية وخاصة القضية الفلسطينية.

كما ينوي العريس القيام زيارة إلى السفارة التركية لتوجيه دعوة رسميه لرئيس الوزراء التركي أردوغان لحضور حفل زفافه الذي سيقام في الرابع والعشرين من الشهر الجاري،و إذا اقتضى الأمر يسافر إلى أنقرة لمنح الدعوة لاردوغان في مقر رئاسة الحكومة التركية.

وينوي العريس زيارة السفارة التركية لتوجيه دعوة رسمية لرئيس الوزراء التركي لحضور حفل زفافه الذي سيقام في الرابع والعشرين من الشهر الجاري.

و علمت “الدولية ” أن العريس صاحب الخطوة اللافتة هو الصحفي بمؤسسة الحقيقة للإعلام عبد الرحمن أبو سنينة،و قد أقدم على هذه الخطوة تقديرا منه للمواقف التركية إزاء القضايا العربية، وخصوصا القضية الفلسطينية.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليق واحد

  1. bara2:

    ألف مبروك استاز عبد ويا ريت كل شبابنا تختلوط قضايا الأمة بوجدانهم في كل الحالات الحزن و الفرح….. ألــــــــــــــــف مـــــــــــبروك

    تاريخ نشر التعليق: 19/06/2010، على الساعة: 12:23

أكتب تعليقك