شاوشي و غزال يهديان الفوز لسلوفينيا

شاوشي و غزال يهديان الفوز لسلوفينيا

- ‎فيرياضة
136
15
خطأ شاوشي الفادح الذي تسبب في دخول الكرة الشباك الجزائرية
خطأ شاوشي الفادح الذي تسبب في دخول الكرة الشباك الجزائرية

أهدى حارس مرمى المنتخب الجزائري فوزي شاوشي فوزا ثمينا لسلوفينيا فى المباراة التى جمعت المنتخبين ضمن منافسات المجموعة الثالثة بكأس العالم بجنوب أفريقيا،حينما ارتكب خطأ ساذجا سمح بموجبه لكرة سهلة بين يديه بالتوغل داخل الشباك الجزائرية.

وانتهت مقابلة ممثل العربي الوحيد في مونديال كأس العالم 2010 المنتخب الجزائري،بتقدم السلوفانيين بهدف نظيف،فيما كان محاربو الصحراء يكملون المباراة بعشرة لاعبين،إثر طرد اللاعب غزال بعد ارتكابه لخطئ لا يقل سذاجة عن خطأ شاوشي،حيث اعترض الكرة بيده عمدا ودون مبرر.

و تلقى المنتخب الوطني الجزائري ضربة موجعة بخروج مهاجمه عبد القادر غزال ببطاقة حمراء من بطاقتين صفراوين في الدقيقة 74 من المباراة أمام سلوفينيا، غزال لم يلعب سوى 17 دقيقة وخرج بعدما عوض جبور.

وبهذا الفوز تصدرت سلوفينا المجموعة بلاث نقط،متبوعة بالولايات المتحدة و انجلترا بنقطة واحدة لكل منهما،فيما تحتل الجزائر المرتبة الرابعة والأخيرة.بصفر نقطة.

و ظهرت خيبة الأمل واضحة على ملامح المدرب رابح سعدان،حينما طرد اللاعب غزال إثر ارتكابه لخطئ مجاني،كان كافيا لقلب موازين القوى،بعد ان خاض اللاعبون الجزائريون المباراة بروح قتالية عالية،وكانوا أقرب إلى التسجيل في أكثر من مناسبة.

خطأ شاوشي الفادح جلب الفرحة للاعبي سلوفينيا
خطأ شاوشي الفادح جلب الفرحة للاعبي سلوفينيا

وبرز فوزي شاوشي حارس مرمى الجزائر وأنقذ أكثر من فرصة أخطرها من تسديدة صاروخية لفالتر بيرسا في الشوط الاول قبل أن يرتكب خطأ فادحا في التصدي لكرة ضعيفة سددها كورين لتهتز شباكه ويخسر منتخب بلاده المباراة.

وجاءت أخطر فرص الجزائر عن طريق الكرات العرضية خلال شوطي اللقاء.

وارتقى المدافع الجزائري رفيق حليش لكرة عرضية قبل نهاية الشوط الاول بنحو عشر دقائق ووضع الكرة بالقرب من القائم الايسر للحارس سمير هاندانوفيتش.

وقبل نحو عشرين دقيقة من نهاية المباراة ارتقى غزال الذي شارك في الشوط الثاني بدلا من رفيق جبور لكرة عرضية لكنه وجه الكرة بعيدا عن المرمى مهدرا فرصة خطيرة لمنتخب بلاده.

وسيلعب منتخب الجزائر في الجولة الثانية أمام انجلترا يوم الجمعة المقبل فيما ستلتقي سلوفينيا مع الولايات المتحدة في اليوم ذاته

خطأ ساذج من غزال كلفه ورقة حمراء مجانية
خطأ ساذج من غزال كلفه ورقة حمراء مجانية
زيدان تابع مباراة محاربي الصحراء من المدرجات
زيدان تابع مباراة محاربي الصحراء من المدرجات

15 Comments

  1. هيكرهو اللون الاحمر من كتر البطاقات الي بياخدوها

  2. لو كان العرب يخصهم كرة القدم فقط . و الله الأمر ساهل الأموال كثيرة و نشري أحسن المدربين و أحسن اللاعبين لكن لتخص العرب لا تباع و لا تصنع و الفاهم يفهم و ربي يحفظ في الأيام القادمة.

  3. نصائحك وفرها لنفسك يا متخلف لان سعدان لا يسمع بوجودك اصلا والفريق الجزائري يمثل بلده فلا داعي لان تهتموا بشؤونه لانها لاتعنيكم يا غجر

  4. عابر سبيل

    أنصح سعدان يحط غزال حارس مرمى لانو يجيد اعتراض الكرة باليد،أو إلحاقه بمنتخب كرة اليد أحسن،و شاوشي بالتزحلق على الجليد

  5. انشر تعليقاتي لا داعي للحذف سبق وان حدث ذلك لتعليقي

  6. كما اننا نفتخر بهم لان فريقنا الاوحد العربي يا كلاب يا بلطجية

  7. ينهزم فريقنا ويكون الاخير معلش الي يهمنا انه جعلكم تذرفون الدموع كالنسوان وفاز عليكم واحبط امالكم هههههههههههههههه

  8. القافلة تسير والكلاب تنبح يا كلاب يا اولاد الرقاصة والطبال المهم ان فريقنا راح للمونديال وابكاكم وابقى فريقكم في منازلهم اقعدوا تتفرجوا من وراء الشاشة خاسرين او رابحين المهم اننا فزنا عليكم هههههههههههههههههههههههه انشر تعليقي من فضلك

  9. و لا تسريحة الشعر………يا عينى ……….إنجليزى دة يا مرسى؟؟؟؟

  10. الجدع ل أسمة غزال دة…متخلف؟؟؟؟؟ ما سيفعل معة سعدان؟؟؟؟؟؟ دة قاصد يتطرد!!!!! لا ألوم شاوشى على الهدف بعد هدف أمريكا…. الكل إشتكى من الكورة الجديدة

  11. يا جماعة الخير المهم فريق عربى فى المونديال ، فريق تعبان أة إنما عربى

  12. هذه هي كرة القدم يا همج فيها خاسر و فيها رابح و الجزائر تمثل الجزائر فقط في كرة القدم و لكن مصر تتزعم العرب في سد المعابر و في إرسال _ الفتيات _ في حرب الخليج و في تمييع العروبة و في قتل النخوة …… و القائمة كثير يا مغفلين

  13. ملوخية

    مبروك للمنتخب الجزائري الشقيق بالهزيمة بهدف وحيد وارقصي يا خضرا

  14. ابن النيل

    أرقصى يا خضرا .. لا موش قادرة ولسة الجاى .. فريق سولفينيا فريق ضعيف جدا.. وضعفو كشف أكثر الجزائريين وأنعم فعلا لا يستحقوا تمثيل العرب ولا حتى غير العرب فريق متغطرس .. والبقية تأتى مع أمريكا وإنجلترا ..وإن غذا لناظرة قريب .. فعلا الصغار للكان والكبار للمونديال وهأ هأ هأ.. كتكو ستين ……. بلاش

  15. احسن عشان يعرفوا مقامهم قال كاس العالم خلى العلم كلة يعرف ان هما بلطجية اهم انطردوا قبل حتى ما يدخلوا يلا فى داهية

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *