رفيق صايفي يصفعُ صحافية جزائرية

مهاجم المنتخب الجزائري لكرة القدم رفيق صايفي

مهاجم المنتخب الجزائري لكرة القدم رفيق صايفي

اعتدى مهاجم المنتخب الجزائري لكرة القدم رفيق صايفي على صحافية جزائرية تعمل في صحيفة “كومبتيسيون” في المكان المخصص للتصريحات عقب مباراة الجزائر والولايات المتحدة (صفر-1)  في بريتوريا في الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة ضمن الدور الأول لمونديال جنوب أفريقيا 2010.

وأوضحت الصحافية أسماء حليمي في تصريح للصحافيين إنها تعتزم التقدم  بشكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وشاهد الصحافيون العالميون الذين كانوا يتواجدون بكثافة في عين المكان صايفي وهو يوجه صفعة قوية إلى الخد الأيمن لحليمي قبل أن ترد الأخيرة بصفعة مماثلة.

وقالت أسماء حليمي “سوف أتقدم بشكوى إلى الفيفا. كان هناك العديد من الشهود في مكان  الحادث”، مضيفة إنها “لا تعرف بالتحديد أسباب غضب مهاجم ايستر الفرنسي”.

وتابعت لحليمي التي تم الاستماع إليها من قبل المسؤولين في الاتحاد الدولي “كتبت مقالاً عنه منذ مدة، ربما لم يكن راضياً عنه”.

ولم يدل صايفي بوجهة نظره في هذه القضية، وغادر الملعب برفقة  أعضاء في الجهاز الفني للمنتخب الجزائري، إلا أن الصحافيين استهجنوا هذا السلوك من جانب اللاعب الجزائري تجاه صحافية تقوم بواجبها المهني. 

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليق 28

  1. يارا:

    والله يا اخوة العرب حطو مكانكم مكان صايفي وبعدين علقو منيح لانو هو راجل ونص لانو وصل لهديك المرتبة ولما تعلفو على واحد ماتحكو عليه كلام مو منيح اتهزبو شوي ولا نحنا نحكي مع اطفال ?????????????????

    تاريخ نشر التعليق: 24/06/2010، على الساعة: 13:49
  2. الاسلام عربني:

    انا لا اريد التعليق على اي رئي فلا يهمني هداااا
    اما بالنسبة الى ما فعله الاعب الدولي رفيق صايفي فهدا يخل بالاخلاق لكن من جهة اخرى لا يمكننا لومه لأنه كان في مزاج سيئ بعد الخسارة الغير متوقعة وفي الاخير ارجوا من كل واحد في الاخوة ان يبدية رايه فقط لا دخل له بالاخريييين واستهدو بالله انكم مسلميون فلا نريد ان يأخد علنا الاجنبيون نظرة تخلف و شكرااا

    تاريخ نشر التعليق: 24/06/2010، على الساعة: 13:41
  3. الشهم:

    الى الشعب الظراااااااااااااااااااااااط من كثر اكلهم للفووووووووووووووووووووووووووووووول يا عملاء يا ابناء الراقصة والطبال يا الي بعتوا بناتكم للمارينز اليهودي يالي مش لاقين بيوت تلمكم وغالبيتكم عايشين تحت المقابر يا بلد الرقاصات والطبالين القوادين لاسرائيل التهو بعاركم وانسو اسيادكم الجزائريين يا خونة يا عملاء يا عار على العروبة

    تاريخ نشر التعليق: 24/06/2010، على الساعة: 13:02
  4. مصطفى عبدالله:

    الى صاحبي التعليقين 2 و 3.. حقاً هو أقل مرتبة من الخسيس النذل الذي لايتحلى بالاخلاق او الحلم حتى يقوم بهذا السلوك المشين وهو صفع إمرأة على مرئى ومسمع من العالم فهو بذلك يعكس صورة التطور الاخلاقي للعرب أو بالاخص محاربي الصحراء كما يسمون أنفسهم وأحسب انهم مهربي الصحراء . مع إحترامي للشرفاء من الجزائرين الاصليين , وصاحب التعليق 3 يقول أنه لم يطلب رأي أحد في سيدنا صايفي والله كلامك يضحك ويبكي في نفس الوقت , لسنا عبيداً لدرجة أن يكون هذا النذل سيداً علينا, وبخصوص تشجيع العراقي للمنتخب الجزائري من خلف التلفاز فهو من باب غريزة الانتماء العربي ولاحق لك في التدخل في اذواق وميول الناس ياهذا . ولو سألت أي متابع للمونديال عن نتيجة الجزائر لأجابك بالنتيجة المتوقعة مسبقاً وقبل اللعب ألا وهي الخسارة والخروج بذل الهزيمة ولكن أن يتبعها ذل النذالة والتمرد والتهجم والسلوك الهمجي فهذا مام يكن في الحسبان!!!

    تاريخ نشر التعليق: 24/06/2010، على الساعة: 10:47
  5. الشهم:

    يا جزائريين لا تردوا انا اشك في امر المعلق رقم1اظن انه مصري حاقد وان كان عراقي فعلا فانا اقول له اهتم بشؤون بلدك يا عبد امريكا يا ابن العملاء الي باعوا صدام واشتروا الاهدام والانهزام والهوان لامريكا

    تاريخ نشر التعليق: 24/06/2010، على الساعة: 9:45
  6. arabi:

    أتمنى أن لا تلعب أيّ دولة عربية كأس العالم بعد هذه السنة بعد كل هذه الفتن التي عشناها

    تاريخ نشر التعليق: 24/06/2010، على الساعة: 6:58
  7. مسعود:

    شعب همجى

    تاريخ نشر التعليق: 24/06/2010، على الساعة: 6:45
  8. يا العراقي:

    قول لنا يا عراقي مادخلك بالموضوع و تحكم على صايفي بالخساسة، نحن لعبنا كأس العالم و خسرنا و قدر الله ما شاء فعل، ونحن لم نطلب رأيك في سيدك صايفي الي جعلك تشجعه من خلف التلفاز، فأتن نكرة،. اضافة الى انه ليس لديك النخوة العربية و الشهامة و انت المتخلف و قواد المريكان الي ساعدتوه على اطاحة نظام صدام يا اتباع ايران و قوادين الامريكان

    تاريخ نشر التعليق: 24/06/2010، على الساعة: 1:21
  9. إلى العراقي صاحب التعليق الاول:

    نستعرف بيك يا صايفي، لان هذه الصحفية صاحبة فتن ، و لا تاعي الظرف المكهرب للفريق الوطني، و انت يا العراقي انت الخسيس و ليس صايفي المحارب، لانك تدخلت في ما لا يعنيك فأسمع ما لا يرضيك

    تاريخ نشر التعليق: 24/06/2010، على الساعة: 1:15
  10. Iraqi:

    والله هذا احط عمل يمكن يعمله انسان….. حتى لو أخطأت المرأة بحقه ليس له الحق بضربها , والمصيبة انه قام بهذا الفعل في أكبر حدث رياضي واعلامي حيث كل الناس ستسمع انه هكذا يتصرف العرب المتخلفون , وبصراحة لا الوم الناس …. والله يا رفيق صافي انت خسيس لأنه بس القواد يضرب أمراة , و عفية عليها ردت عليك يا جبان.
    وفوك القهر انتوا خسرانين …. وبجدارة

    تاريخ نشر التعليق: 24/06/2010، على الساعة: 0:10

أكتب تعليقك