تصفيفات شعر اللاعبين في المونديال..هوسٌ يلاقي الجنون بالفنون

نجوم كأس العالم لكرة القدم من اليمين الفرنسي جبريل سيسي ثم السويسري فالون بيرامي ثم البرتغالي كريستيانو رونالدو ثم المدرب الارجنتيني دييجو مارادون ثم البرازيلي روبينيو
نجوم كأس العالم لكرة القدم من اليمين الفرنسي جبريل سيسي ثم السويسري فالون بيرامي ثم البرتغالي كريستيانو رونالدو ثم المدرب الارجنتيني دييجو مارادون ثم البرازيلي روبينيو.

 

تلفت تصفيفات شعر اللاعبين الانظار في أكبر حدث رياضي عالمي.. كأس العالم لكرة القدم.

فاللاعبون منهم من أطلق لحية ومنهم من ربط شعره الطويل بأربطة للشعر ومنهم من صبغ شعر لحيته وغير ذلك من الموضات.

نجم المنتخب البرازيلي روبينيو أطلق لحية صغيرة خلال البطولة مما دفع المدونين البرازيلين الى اطلاق حملة على الانترنت يحثونه فيها على زيارة الحلاق.

وقال روبينيو (26 عاما) للصحفيين الاسبوع الماضي وهو يضحك بعد تلميحات بأنه أطلق لحيته في محاولة لبث الرعب في نفوس الفرق المنافسة “وجه قبيح ولكن لعبا جميلا باذن الرب… ببساطة لقد نسيت أن أحلق.”

أما نجم المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو فضل الظهور في كأس العالم بشعر قصير وكذلك فعل نجم اسبانيا فرناندو توريس الذي تخلى في الاونة الاخيرة عن شعره الطويل واختار أن يكون شعره قصيرا.

ولكن لا يظهر كل اللاعبين بمثل هذه الصورة في كأس العالم فقد أثار لاعب المنتخب الفرنسي جبريل سيسي دهشة كثيرين في جنوب افريقيا الدولة المضيفة للبطولة بلحيته الشهيرة المصبوغة باللون الابيض وكذلك فعل مدافع منتخب الكاميرون المخضرم ريجوبير سونج.

واخذ عرف الشعر الصغير الاشقر الذي ظهر به من قبل قائد المنتخب الانجليزي سابقا ديفيد بيكام شكلا جديدا في البطولة الحالية فقد اختار لاعب خط وسط المنتخب السويسري فالون بيرامي قصة شعر تظهر مثل هذا العرف في مقدمة الرأس بالتواء بسيط.

أما دييجو فورلان لاعب منتخب أوروجواي فمن عشاق الشعر الطويل واختار وضع رباط للشعر حتى يبعد شعره عن وجهه أثناء اللعب.

وقد لا يغير اللاعبون من تصفيات شعرهم على سبيل الموضة فحسب وانما أيضا لجلب الحظ.

في كأس العالم عام 1998 صبغ لاعبو المنتخب الروماني كلهم شعرهم باللون الاصفر لجلب الحظ وتكهنت وسائل الاعلام الاسبانية بأن حارس مرمى منتخب اسبانيا ايكر كاسياس حلق لحيته بعد هزيمة منتخب بلاده أمام سويسرا في أولى مبارياته بالبطولة الحالية صفر-1 في محاولة لجلب الحظ أيضا.

وحتى الان اتت هذه الخطوة ثمارها فقد فازت أسبانيا بمباراتيها التاليتين وتصدرت مجموعتها لتصعد لدور 16 بالبطولة.

أما دييجو مارادونا المدير الفني للمنتخب الارجنتيني يظهر في كأس العالم بلحية بيضاء ينظر اليها على أنها رمز للنضوج.

وقال مارادونا انه أطلق لحيته ولا يستطيع أن يحلقها منذ أن عضه كلبه في الوجه ولكن يبدو أنها أصبحت سمة جديدة مميزة له.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليق واحد

  1. امل النصراووووويه:

    ههههههههههههههههههه

    توحفه اشكالهم صراحه

    تاريخ نشر التعليق: 28/06/2010، على الساعة: 8:11

أكتب تعليقك