عينُ الإمارات على رابح سعدان

رابح سعدان..هل حان موعد تغيير الإتجاه ؟

رابح سعدان..هل حان موعد تغيير الإتجاه ؟

كشف مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم رابح سعدان اهتمام الاتحاد الاماراتي بخدماته للاشراف على منتخب بلاده.

 واوضح سعدان في تصريحات صحافية عقب وصوله الى الجزائر العاصمة قادما من جنوب افريقيا حيث قاد منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم بأن لديه عروضا للاشراف على منتخبات أخرى، ولكنه لم يتخذ أي قرار ولا يفكر في دراستها حاليا.

وبخصوص العرض الاماراتي، قال سعدان “هناك اتصالات ولكن لا أفكر في أي شيء الآن، أريد أن أرتاح فقط، فمهمتنا كانت شاقة” في اشارة الى المباريات الثلاث التي خاضتها الجزائر في المونديال وخروجها من الدور الاول.

في الأثناء  تقول معلومات “الدولية” أن رئيس الاتحاد الجزائري محمد روراوة قرر عدم تجديد عقد رابح سعدان ـ المدير الفني للفريق ـ الذي ينتهي الشهر المقبل، وكشف روراوة لمقربيه في الاتحاد عن نيته إنهاء مهام المدرب سعدان والتعاقد مع مدرب آخر، في أقرب وقت ممكن لخوض مباريات تصفيات الأمم الأفريقية التي تنطلق شهر سبتمبر المقبل.

وبذلك تعد مباراة الخضر أمام أمريكا هي الأخيرة للمدرب سعدان وطاقمه الفني زهير جلول ولمين كبير ومدرب الحراس ـ حسان بلحاجي ـ.

وكان واضحاً قبيل بداية منافسة كأس العالم عدم رغبة روراوة الإبقاء علي سعدان علي رأس الجهاز الفني للخضر عقب المونديال، وهو ما جسدته الرغبة في فرض مدرب أجنبي قبيل بداية المنافسةالعالمية، يبدو أن تهديد سعدان بالاستقالة آنذاك أجل الموضوع تخوفاً من انفجار الوضع.

وقرر الاتحاد الجزائري إقامة حفل وداع لرابح سعدان والجهاز المعاون له،تكريما لما بذلوه من جهد في تأهيل المنتخب الجزائري إلى نهائيات كأس إفريقيا والمونديال.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليقات 4

  1. mohamed:

    فى الصف يا أهبل يا أبن الأهبل

    تاريخ نشر التعليق: 10/07/2010، على الساعة: 0:27
  2. سمية:

    واالله ادا كان الخبر صحيح بالنسبة لرابح سعدان. شيخ المدربين سوف تكون خسارة كبيرة جدا للجزائر التي نعتبرها المغرب وما راينا الجزائر بهذا التالق و بهدا الاشتهار الا على اليد المباركة رابح سعدان ولكن اتمنى دراسة الموضوع جيدا…قبل التسرع و ما أعتقد اي مدرب أجنبي سيحب الجزائر و يخاف على مصلحتها الا ابنها سعدانز الله يحفظه و يطول بعمره يا رب …

    تاريخ نشر التعليق: 29/06/2010، على الساعة: 14:52
  3. الشهم:

    اتقي الله يا نجس يا وسخ يا معفن اذا كان عندك دم ونحوة وانفة لا داعي لقراءة اخبارنا وتتبعها مثل الكلب لاننا لا نلاحق اخباركم ولا تهمنا ونحن لن نقلب على بعض لان في دمنا تسري دماء الشهداء مش دماء فرعون الكافر ولا العملاء الي باعو القضية العربية

    تاريخ نشر التعليق: 28/06/2010، على الساعة: 9:36
  4. عمكم:

    قلبوا على بعض ولاد الجزمه الخجر البرابره

    تاريخ نشر التعليق: 27/06/2010، على الساعة: 20:54

أكتب تعليقك