الألمان يطالبون بقلي الأخطبوط بول صاحب التوقعات..و الإسبان يرسلون فريقا لحمايته

الأخطبوك بول حينما تكهن بفوز إسبانيا على ألمانيا

الأخطبوك بول حينما تكهن بفوز إسبانيا على ألمانيا

اختار الأخطبوط العراف الشهير “بول” ألمانيا لتحتل المرتبة الثالثة في مونديال جنوب أفريقيا في مقابلة الترتيب و تفوز على الأوروغواي،حينما دخل للأكل من الصندوق الذي ألصق عليه العلم الألماني أمام قنوات العالم التي نقلت تحركات أشهر أخطبوط في العالم مباشرة،بل و أن بعض القنوات العالمية قطعت برامجها و نشرات إخبارية لنقل تكهنات العراف البحري.

و رغم أن الالمان لا يؤمنون بالخرافة بطبيعتهم الا أن بعض المشجعين يطالبون بالثأر من الاخطبوط بول الذي تنبأ بهزيمة منتخب بلادهم أمام اسبانيا في قبل نهائي كأس العالم لكرة القدم .

وبول اخطبوط عمره عامين موجود في حديقة مائية في المانيا واكتسب شهرة عالمية بعد أن توقع نتائج ست مباريات لمنتخب البلاد بما في ذلك الهزيمة أمام صربيا في دور المجموعات والخسارة أمام اسبانيا في قبل نهائي البطولة التي تستضيفها جنوب افريقيا.

وشعر الالمان بصدمة عندما اختار الاخطبوط اسبانيا لتكون الفريق الفائز بمباراة نصف نهاية المونديال، بعدما اختار المانيا للفوز على الارجنتين وانجلترا وغانا واستراليا.

وقالت صحيفة برلينر كورير “القوا به في المقلاة” فيما يعكس رغبة عامة في الانتقام من الاخطبوط وسارت على نهجها صحف دي فيلت وسودويتشه تسايتونج وهامبورجر ابندبلات وصحف اخرى.

وقالت دولوريس لوش وهي مشجعة المانية تبيع السمك “لا شيء أروع من الاخطبوط المشوي. يقطع الى شرائح رفيعة ويتم شيه ويصب عليه زيت الزيتون وعصير الليمون والثوم.”

ويحصل الاخطبوط بول على اختيار التقاط طعام من صندوقين في خزان الماء الذي يعيش فيه. ويوضع علم المانيا على صندوق وعلم الدولة المنافسة على الاخر.

والصندوق الذي يفتحه بول أولا يعتبر اختياره.

ونال الاخطبوط بول اهتماما عالميا كبيرا وتنقل شبكات تلفزيونية تقارير حية بشأن اختياراته.

وبرز العراف صاحب الأرجل الثمانية بعد تسجيل كارليس بويول هدف أسبانيا الوحيد في مرمى المانيا الذي فتح لها باب المباراة النهائية، وكان الأخطبوط اختار الطعام الموجود في علبة بلاستيكية ألصق عليها علم أسبانيا، ولم يلتقط الطعام الموجود في العلبة الالمانية على غرار المباريات الاخيرة التي حققت فيها “مانشافت” الفوز على انكلترا والارجنتين.

الأخطبوط بول أول من توقع فوز ألمانيا على الأرجنتين

الأخطبوط بول أول من توقع فوز ألمانيا على الأرجنتين

وبتحول كلاسيكي سريع، انقلب الالمان على اخطبوتهم المحبوب بعد توقعه فوز أسبانيا، وبحسب صحيفة “دير فسترن” اليومية، اقترح كثيرون من زوار مدونة “تويتر” وموقع “فايسبوك” الشهير، انه يجب قلي أو شوي الاخطبوط، وتحويله الى سلطة مأكولات بحرية أو أكلة باييلا.

وكتبت الصحيفة على موقعها ان “اخرين اقترحوا رميه في خزان لأسماك القرش”.

واعتبر رئيس الحكومة الأسبانية خوسيه لويس رودريغيز ثاباتيرو أن منتخب «الماتادور» لعب جيدا منذ الدقيقة الأولى للمباراة: «لعب بذكاء، وأناقة وبأداء جماعي وشغف. إنه يوم من السعادة الغامرة».

كما لم تفت ثاباتيرو الإشارة إلى الإخطبوط الألماني الشهير بول، الذي توقع فوز إسبانيا بالمباراة، وقال ضاحكا: «إنني أفكر بإرسال فريق لحماية هذا الإخطبوط».

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليقات 5

  1. جميل:

    هههههههه والله رح نشتقلو …. لانو العمر المتوقع لهاد النوع من الكائنات البحرية هو من 4_6 سنوات والكاس مضالو شي 3 سنين المفروض يدورو على البديل

    تاريخ نشر التعليق: 20/06/2012، على الساعة: 17:28
  2. ranya:

    سبحان الله هدا يولي فالمستقبل ساحر كبير ههههه

    تاريخ نشر التعليق: 15/07/2010، على الساعة: 17:30
  3. ali:

    تحيه للاخطبوط بول ولتذهب المانيا الى الجحيم هاهاهاهاهاهاها الكأس اسباني اهي اهي اهي للالمانيا

    تاريخ نشر التعليق: 10/07/2010، على الساعة: 21:26
  4. حاتم التكريتي:

    هههههههههههههههههههه
    يا ناس اصحوا

    تاريخ نشر التعليق: 09/07/2010، على الساعة: 17:27
  5. Rania:

    aller l’espagne

    تاريخ نشر التعليق: 09/07/2010، على الساعة: 16:05

أكتب تعليقك