حملٌ غير شرعي للمغنية اللبنانية قمر

المغنية اللبنانية قمر

المغنية اللبنانية قمر في كليب أغنيتها الجديدة "العتبة قزاز" المصورة في تركيا

نقلت وسائل إعلام لبنانية أن المغنية اللبنانية قمر التي اشتهرت بتشابه ملامحها مع المطربة هيفاء وهبي،مختفية عن الانظار بعيدا عن أعين الاهل والاصدقاء والصحافة والاعلام بسبب حملها .

وقالت وسائل الإعلام  أن المغنية مختبئة في احد القرى الجنوبية بانتظار موعد ولادتها لجنينها الحامل فيه من 5 اشهر بعلاقة غير شرعية من رجل اعمال مصري تعرفت عليه في احدى حفلاتها الخاصة ووقع الاعجاب بينهما ومن ثم تحول الى علاقة غرامية اثمرت الجنين الموجود في احشائها.

رجل الاعمال المصري المعروف  مصّر على اجهاضها للجنين وهو يحاول بشتى الطرق الوصول اليها لاقناعها  بالتخلص منه ،بعكس المغنية  “قمر”  التي ترفض الامر بشدة لاسباب خاصة فيها وغير معلومة لغاية الان.

و تقول المعلومات أن المغنية ترفض إسقاط الجنين رغم إلحاح حبيبها مؤكدةً أنها لن تسقطه مهما كان الثمن وهي ستختفي عن الساحة الفنية حتى تنجب ما في بطنها خصوصاً أنها كانت صوَّرت منذ فترة كليبها الجديد في تركيا تحت إدارة مخرج فنان.

و كانت المغنية قمر قد صورت كليب لأغنية “العتبة قزاز” مع مخرج فرنسي لم تذكر اسمه اختار نقل فريق عمله بالكامل الى تركيا ليحدد فيها مواقع التصوير. والأغنية من الفولكلور المصري، من المتوقع أن يبدأ بثها على القنوات الفضائية خلال الأيام العشرة المقبلة.

كما انفصلت قمر  عن شركة ميوزك ماي لايف بزعم ان ميريام فارس تحاربها،وترفض مرارا تشبيهها بهيفاء وهبي التي دخلت معها في معارك فضائية بتهمة التشهير والسب.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

التعليقات: 3

  1. وضاح السامرائي:

    اجمل فنانات الاغراء بعد هيفا

    تاريخ نشر التعليق: 01/15/2012، على الساعة: 20:41
  2. شروق:

    شيعية ماعليها المتعه مكتوب على وجههـآ

    يارب لا تبتلينـآ يالله

    تاريخ نشر التعليق: 10/17/2012، على الساعة: 14:00
  3. امجد:

    شرموطا

    تاريخ نشر التعليق: 02/11/2013، على الساعة: 18:09

أكتب تعليقك