تكسير عظام المطرب سعد الصغير

المطرب المصري الشعبي سعد الصغير

المطرب المصري الشعبي سعد الصغير

تعرض المطرب المصري الشعبي المثير للجدل سعد الصغير،لحادثة اعتداء جسدي ساخن من قبل شخص بسبب خلافات مالية بينهما في محافظة الدقي غرب القاهرة.

و كشفت التحقيقات أن صاحب أغنية “بحبك يا حمار” تعرض لهجوم من المتهم، أدى إلى إصابته بجروح وكدمات في أنحاء متفرقة من جسده،فيما ادعى المطرب الضحية أنه فقد مبلغا قدره ب500 دولار أثناء تعرضه للإعتداء.

و تقدم المطرب واسمه الكامل سعد محمود حنفي 39 سنة، مقيم في شبرا، و الشهير باسم سعد الصغير بشكوى إلى الشرطة المصرية فورا،حيث طالب بمتابعة المعتدي بتهمة الضرب و السب وتحطيم أجزاء من سيارته وسرقة 500 دولار من جيبه بالقوة. 

و تقول معلومات الدولية أن سعد الصغير اتهم في محضر الشكاية شخصا يدعى “أسامة.أ”، وتبين من التحقيقات الأولية التي أجرتها الأجهزة الأمنية أن خلافات مالية سابقة بين الطرفين أدت إلى قيام الثاني بالإعتداء على المطرب بالسب والضرب، وإحداث كدمات على مستوى رفبته و تكسير زجاج سيارته. 

وتم إخطار النيابة التي طلبت استدعاء المشكو في حقه لسماع أقواله بعد الإستماع إلى أقوال المطرب الذي قدم شهادة طبية تبين مدى الضرر الجسدي الذي تسبب له فيه المعتدي،و تحدد مدة العجز في 21 يوما.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليق واحد

  1. محمد مرزوقي:

    لايصتح الفنانون العظام الا لتكسير العظام

    تاريخ نشر التعليق: 26/07/2010، على الساعة: 0:33

أكتب تعليقك