الإمارات ملكة على الكرة الخليجية

عميد المنتخب الإماراتي الأولمبي يحمل الكأس الخليجية بعد الفوز و بدا إلى جانبه المدرب محمد ابراهيم

عميد المنتخب الإماراتي الأولمبي يحمل الكأس الخليجية بعد الفوز و بدا إلى جانبه المدرب محمد ابراهيم

حاز منتخب الإمارات كأس الخليج للمنتخبات الأولمبية  في نسختها التانية،بعد فوزه على الكويت بهدف دون رد في نهائي البطولة الذي أقيم في مدينة أسباير الرياضية بالعاصمة القطرية الدوحة.

وسجل هدف المباراة الوحيد للمنتخب الإماراتي أحمد خليل في الدقيقة 33 من زمن الشوط الأول،فيما حاول المنتخب الكويتي الضغط على المرمى الإماراتي في محاولة لتعديل النتيجة في الشوط الثاني لكن دون تحقيق نتيجة.

وكان منتخبا الكويت والإمارات قد تأهلا إلى النهائي بعد فوز المنتخب الكويتي على نظيره العُماني بركلات الترجيح (5-4)، بينما تخطي الأبيض الإماراتي عقبة نظيره القطري صاحب الأرض بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراتين اللتين أقيمتا الأربعاء الماضي ضمن الدور نصف النهائي.

وكانت السعودية هي الفائز بأول نسخة للبطولة التي استضافتها على أرضها عام 2008.

و اعتمد «الازرق» الاولمبي على الحارس عبدالعزيز كميلن الذي تألق في المباراة الماضية امام عمان وصد ركلة ترجيح باقتدار، اضافة الى عناصر واعدة، مثل: احمد ابراهيم وفهد الحشاش وناصر فرج وفهد حمود وغازي القهيدي وعمر بوحمد، والدوليين المرموقين: الهداف يوسف ناصر وحمد امان.

أما المنتخب الاماراتي، فاعتمد على عناصر، مثل: احمد خليل متصدر هدافي البطولة برصيد 4 اهداف ومحمد صالح حبوش وسعيد سالم وبدر ياقوت وياسر مطر، وغيرهم.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

أكتب تعليقك