هنية يفطرُ مع أفقر أسرة في غزة

اسماعيل هنية يتضرع إلى الله قبيل تناوله الإفطار في بيت أفقر أسرة في غزة

اسماعيل هنية يتضرع إلى الله قبيل تناوله الإفطار في بيت أفقر أسرة في غزة

تناول رئيس الوزراء الفلسطيني في غزة و الرجل التاني في حركة جماس إسماعيل هنية طعام الإفطار خلال شهر رمضان الكريم، في أحد أفقر منازل اللاجئين الفقيرة في قطاع غزة.

وتعيش العائلة الفقيرة المكونة من ثمانية أفراد في بيت لا يزيد مساحته عن 20 متر مربع, والرطوبة بداخله سيدة الموقف، حيث لا يوجد به تهوية أو حتى مدخل للشمس, وينام رب الأسرة وزوجته وأبنائه الستة في غرفة واحدة, ولا يوجد في البيت غيرها والحمام الصغير في مدخل البيت.

وقد أعطى رئيس الوزراء “هنية” تعليماته لمكتبه الخاص بمتابعة احتياجات هذه العائلة وتقديم مساعدة عاجلة لهم من مكتب رئيس الوزراء الخاص مكونة من (موتور كهربائي ومروحة للتهوية ومواد تموينية وفواكه وحاجيات للأطفال) كمساعدة عاجلة.

كما قدم هنية لرب الأسرة مساعدة مالية عاجلة وأعطى تعليماته بتوظيف رب الأسرة في إحدى الوزارات الحكومية, وتناول رئيس الوزراء مع العائلة طعام الإفطار الذي قدمه أيضا لهم مكتب رئيس الوزراء.

و قد تعود سكان مدينة غزة على مشاهدة اسماعيل هنية و هو يمارس هوابته المفضلة في لعب كرة القدم رفقة سكان القطاع و أمام الجميع،مساء كل يوم خلال شهر رمضان قبيل موعد الإفطار،وقد اختارت لكم الدولية هذه الصور ل”أبو العبد” و هو يشارك  شباب غزة مباراة في كرة القدم.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليق واحد

  1. سيف ابووردة من مخمي بلاطة:

    والله انك على راسي يا احسن رئيس وزراء في العالم يا ابو العبد يا احج اسماعيل هنية يا ريت ابو مازن زيك ابو مازن بسواش غبرت كندرتك جزاك الله خير

    تاريخ نشر التعليق: 07/08/2012، على الساعة: 11:54

أكتب تعليقك