ملابسُ “الحاجة زهرة” لا تفتنُ الصائمين

غادة عبد الرزاق في دور الحاجة زهرة

غادة عبد الرزاق في دور الحاجة زهرة

أعلنت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق ان الاتهامات التي توجه حالياً لملابسها في مسلسل “الحاجة زهرة و أزواجها الخمسة” ما هي الا حرب نفسية ضدها للتأثير عليها، الا انها اشارت إلى انها لا تتأثر بمثل هذه الشائعات.

وقالت غادة انها ترى ان ملابس شخصية “الحاجة زهرة” لا تفتن الصائمين بالمرة، وانها لا تتعارض مع قدسية شهر رمضان.

وتابعت غادة  قائلة: “أرفض تقديم أي عمل يعارض الشريعة أو يسخر منها أو يعبث بأحكامها، فالمسلسل حاز على إجازة الأزهر الشريف وملابسي في المسلسل عادية جدًا وترتديها أي فتاة أو امرأة عادية”.

وأضافت غادة: “سئمت هذه اللهجة التي تتكرر كل عام قبل عرض أي مسلسل أقدمه، فنفس الأمر حدث العام الماضي قبل عرض مسلسل “الباطنية”.

وصرحت غادة: “عرض المسلسل هو الفاصل في كل ما تردد أو نشِر من أخبار لا تمت للواقع بصلة، وأتوقع نجاح العمل وأن يكون من أفضل المسلسلات الرمضانية هذا العام”.

و أكدت غادة انها كانت خائفة من العمل مع الفنان حسن يوسف المعروف بتدينه وتزمته، وقالت: “كنت أعتقد في البداية أنه متشدد أو متزمت إلا أن التعامل معه عن قرب أثبت أنه نِعْم الفنان المتدين الملتزم الذي يتحلى بالتدين السلس غير المنفر”.

لقطة من مسلسل "الحاجة زهرة و أزواجها الخمسة" المثير للجدل

لقطة من مسلسل "الحاجة زهرة و أزواجها الخمسة" المثير للجدل

وأضافت غادة: “عشت أحاسيس متضاربة داخل هذا العمل، تألمت وفرحت وتأثرت بالدور، فالبطلة التي أجسد شخصيتها ممرضة من أسرة متوسطة لكنها ذات عقلية واعية وطموحة، فتبحث عن رغد العيش لتلبي احتياجات أسرتها ووالدتها المريضة”.

مسلسل “زهرة وأزواجها الخمسة” يدور حول امرأة تتزوج من 5 رجال على فترات مختلفة، ويحدث عدد من المفارقات من خلال جرأتها في اختيار الزوج الذي تريده.

وهو من بطولة غادة عبد الرازق، والفنان حسن يوسف، والسوري باسم ياخور، وكريمة مختار، وحجاج عبد العظيم، قصة وسيناريو وحوار مصطفى محرم، ومن إخراج محمد النقلي

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليقات 7

  1. بوسي:

    يالا اهو كلة تمثيل

    تاريخ نشر التعليق: 24/05/2011، على الساعة: 21:03
  2. mohamed:

    film khas ykoun fih 7ikma aw 3ibra machi lfataaaaaan bin azwaj hada monkar bi3aynih obanasba lmalabiss aydan lmokhrij ma3rafch ykhtar lwa9t wla hta lfanana
    null

    تاريخ نشر التعليق: 22/09/2010، على الساعة: 20:07
  3. نور.:

    انا احب الفن ولكن بحدوده فمثلا جاء فى رمضان *مسلسل اغلى من حياتى *كان رائع جدا كان مثال للاخلاق والادب والتربية الصالحة والتضحية………….حلوة

    تاريخ نشر التعليق: 15/09/2010، على الساعة: 13:59
  4. نوارة:

    اولا مرحبا *الانسان بطبيعته بيحب الجمال والفنانة زهرة كانت جميلة جدا فى المسلسل وانا كصبية افتنتنى بجمالها فكيف للرجل ……….وانا رايت حينما كانت الفنانة زهرة ترتدى العبايات والحجاب انها اجمل فقلت ياليتها متحجبة وبعيدة عن الفن……………..

    تاريخ نشر التعليق: 15/09/2010، على الساعة: 13:56
  5. morrocanBoy:

    أرفض تقديم أي عمل يعارض الشريعة أو يسخر منها أو يعبث بأحكامها، فالمسلسل حاز على إجازة الأزهر الشريف oO بجد ???!!!

    تاريخ نشر التعليق: 25/08/2010، على الساعة: 15:29
  6. نزهة:

    بصراح لحد الان لم اجد قيمة مضافة لهذا المسلسل اذ انه يكرر لازمة تعودنا عليها في الاعمال المصرية.. زواج و طلاق.. اما بالنسبة لملابس الممثلة غادة فرغم عقليتي المتفتحة ارى انه مبالغ فيها و لا تناسب ابدا هذا الشهر الفضيل..

    تاريخ نشر التعليق: 23/08/2010، على الساعة: 6:47
  7. laviista:

    أنها جسد رخيص يتسلّى به المخرج الفاشل خالد يوسف

    تاريخ نشر التعليق: 23/08/2010، على الساعة: 2:52

أكتب تعليقك