اللهم اغفرلنا ما فعلناه في الشعب الأردني..وخذ الواقفين من ورائي أخذ عزيز مقتدر

ملك الأردن يؤدي مناسك العمرة في مكة المكرمة

ملك الأردن يؤدي مناسك العمرة في مكة المكرمة

أدى الملك عبد الله الثاني بن الحسين ملك الأردن، مناسك العمرة في مكة المكرمة،حيث كان في استقباله عند وصوله إلى المسجد الحرام وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي المساعد للشؤون الإدارية محمد بن حمد العساف، وقائد قوة أمن الحرم العقيد يحيى الزهراني وعدد من المسؤولين.

وقال بيان صادر عن الديوان الملكي الأردني ان العاهل الاردني بحث مع العاهل السعودي الملك عبد الله بن عبد العزيز “تطورات الاوضاع في المنطقة”،كما قام بالمناسبة باداء مناسك العمرة.

واوضح البيان ان “الملك سيقوم يوم غد الاحد بزيارة الى المملكة العربية لاداء مناسك العمرة في مدينة مكة المكرمة”.

واضاف البيان ان الملك سيلتقي خلال الزيارة العاهل السعودي حيث يبحث الزعيمان “العلاقات بين البلدين الشقيقين وسبل تطويرها في مختلف المجالات، اضافة الى تطورات الاوضاع في المنطقة وعدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك”.

ووزعت وكالة الانباء الاردنية الخبر وبثه التلفزيون الأردني قبل الافطار وبعده مذكرا المشاهدين أن جلالته حفيد للنبي عليه الصلاة والسلام.

ووفق الصور التي التقطت له وهو هو في البت الشريف،بدا التأثر واضحا على العاهل الاردني و هو يرفع أكف الدعاء إلى الله عز و جل رفقة الوفد الرسمي المرفق له،أحد الخبثاء الأردنيين علق على المشهد قائلا إن الملك ربما يردد في قرارة نفسه الدعاء التالي ” اللهم اغفر لنا و ما فعلناه في الشعب الأردني..اللهم خذ الواقفين من ورائي أخذا عزيزا مقتدر “.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليق واحد

  1. خلف نوفان المحاميد:

    الاردن اولا ….. عاشت المملكه الاردنيه الهاشميه تحت ظل صاحب الجلاله الملك عبدالله الثاني
    و عاااااااااااااااااااااشت القبائل الاردنيه نطاحت الكايدات

    تاريخ نشر التعليق: 29/08/2010، على الساعة: 7:48

أكتب تعليقك