تشكيلة أسود الأطلس للتصفيات الأفريقية

مروان الشماخ هداف أرسنال الإنجليزي سيقود خط الهجوم المغربي

مروان الشماخ هداف أرسنال الإنجليزي سيقود خط الهجوم المغربي

وضع مدرب المنتخب المغربي، البلجيكي إيريك غيريتس  تشكيلة تضم 22 لاعبا استعدادا لمواجهة افريقيا الوسطى في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم افريقيا التي ستقام في الجابون وغينيا الاستوائية عام 2012.

ويستضيف المغرب منتخب افريقيا الوسطى في المباراة الافتتاحية بتصفيات المجموعة الرابعة – التي تضم أيضا الجزائر وتنزانيا – في الرابع من سبتمبر أيلول المقبل في العاصمة الرباط.

وتميزت هذه اللائحة، التي قدمها مساعد غيريتس الفرنسي دومينيك كوبرلي، باستبعاد عدد من اللاعبين المحليين، وتعويضهم بآخرين يلعبون في بطولات أوروبية، بينما جرى إضافة حارس رابع إلى التشكيلة، ما يظهر أن مشكلة حراسة المرمى ما زالت تؤرق بال المشرفين على أسود الأطلس.ويتعلق الأمر، بالحارس الشاب إبراهيم الزعري، الذي يحرس عرين نادي دين بوش الهولندي.

كما جرى استدعاء يوسف العربي، هداف نادي كاين الفرنسي، الذي عبر عن رغبته في حمل قميص منتخب بلاده الأصلي و رفض دعوة لحمل قميص المنتخب الفرنسي، وأحمد قنطاري، مدافع فريق بريست، ما جعل عدد المحترفين في المنتخب يصل على 17، مقابل 5 لاعبين يمارسون في البطولة الوطنية.

وجاءت تشكيلة منتخب المغرب على النحو التالي:

حراس المرمى: نادر المياغري وكريم فكروش (الوداد البيضاوي) وأحمد محمدينا (اولمبيك خريبكة).

الدفاع : ميكائيل بصير (نانسي الفرنسي) والمهدي بن عطية ( اودينيزي الايطالي) وشكيب بنزوكان (ليفسكي صوفيا البلغاري) وهشام المهدوفي ومراد عيني ورشيد السليماني (الرجاء البيضاوي) وعادل كاروشي (الدفاع الحسني الجديدي) وبوخريص فتاح (الفتح الرباطي).

لاعبو الوسط : نبيل الزهر (ليفربول الانجليزي) وكريم الاحمدي ( فينوورد الهولندي) ومبارك بوصوفة (اندرلخت البلجيكي) وعادل هرماش (لانس الفرنسي) وعصام الراقي (الوحدة الاماراتي) ومحمد برابح ( الظفرة الاماراتي).

الهجوم : منير الحمداوي (اياكس الهولندي) وعادل تاعرابت ( كوينز بارك رينجرز الانجليزي) ومروان الشماخ (ارسنال الانجليزي) ويوسف العربي (كاين الفرنسي) ويوسف حجي (نانسي الفرنسي).

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليق واحد

  1. soufiane:

    jayd ana lnyarri

    تاريخ نشر التعليق: 12/11/2011، على الساعة: 21:33

أكتب تعليقك