هاكرز مغربي يخترق وزارة مصرية

اخترق “هاكرز” مغربي موقع وزارة الإعلام المصرية و عطله بالكامل،احتجاجا على الإساءة إلى سمعة و كرامة المغربيات في مسلسل “العار” المصري الذي يبث خلال شهر رمضان المبارك في عدة قنوات عربية فضائية.

و يعتبر هذا الإختراق المغربي التاني من نوعه في أقل من أسبوعين،حيث كان “هاكرز” مغربي قد اخترق موقع أمير الكويت احتجاجا على إساءة مسلسل كرتوني كويتي لسمعة المرأة المغربية. انظر مقال الدولية السابق

و لم تستغرق عملية الإختراق إلا ثلاث دقائق نجح من خلالها “الهاكر”المغربي من السيطرة بالكامل على موقع الوزارة المصرية و تعطيل نظام السيرفر الخاص به،ما يبرز قزة المخترق المغربي،وضعف أنظمة الأمن المعلوماتي في موقع وزارة الإعلام المصرية،إحدى أقوى الوزارات في مصر.

موقع وزارة الإعلام المصرية بعد أن عطله "الهاكرز" المغربي

موقع وزارة الإعلام المصرية بعد أن عطله "الهاكرز" المغربي

وتضمنت الحلقة الرابعة عشر من مسلسل العار ـ الذي تعرضه حاليا عدة قنوات فضائية عربية ـ مشهد الممثلة المغربية الشابة إيمان شاكر تلعب دور فتاة ليل، وهي تجالس مواطنا خليجيا في علبة ليلية.

وحاول شاب مصري، أدى دوره الممثل المصري مصطفى شعبان، أن يجس نبضها، فسألها عن إمكانية مرافقتها له، لكنها طلبت منه باللهجة المغربية بأنه عليه الانتظار: “ماشي دابا”، أي ليس الآن.

وردا على هذه الإساءات في نظر العديد من المغاربة، فقد انبرت جمعية تدعى “مغربية وأفتخر” للدفاع عن كرامة المغربيات ضد المحاولات الأخيرة التي “تسيء” إلى سمعتهن ومكانتهن، وتجعل منهن مجرد نساء متعاطيات للسحر والشعوذة وانعدام الحياء.

وقال خالد الناصري وزير الإعلام المغربي  إن الدعارة ليست اختصاصا مغربيا وأنه لا يجوز القياس على حالات شادة ومعزولة.

وأضاف وزير الإعلام المغربي أن على الجميع احترام سمعة النساء المغربيات وهدد بالحديث عما يحدث في جميع الدول بما فيها العربية إن تكررت أحداث الإساءة للنساء المغربيات.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليق 21

  1. abdulaziz:

    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

    الله ينصر المغرب و شعب المغرب و ملك المغرب

    تاريخ نشر التعليق: 31/08/2010، على الساعة: 17:09
  2. الشرقي:

    صحيح سمعة المغربيات أزكمت الأنوف والجدير بالذكر أنهن لسن مثالا لباقي المغربيات فكثير المغربيات أطهر من أم من يشهر بالمغرب.
    أما الفساد فظاهرة عالمية بلا شك والمومسات في كل مكان والمغربيات منهن أكثر سمعة بكيد كائد لا محالة.

    تاريخ نشر التعليق: 31/08/2010، على الساعة: 2:00
  3. حسن بنسعيد:

    الفساد في كل بقاع العالم

    تاريخ نشر التعليق: 30/08/2010، على الساعة: 23:34
  4. al hur:

    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم .
    اولا الكل يعلق المغربيات والمغربيات ماذا بهن المغربيات مثلهن مثل اي بنت من الجنسيه العربيه وثانيا وين البلد العربي الخالي من الغانيات والفساد والفسق والدعارة وشرب الخمر في اي وقت وفي اي مكان لماذا نعيب على الناس وننسى انفسنا اتحدى تحدي قاطع واتحمل المسؤوليه عن كلامي لا يوجد ولن يوجد دولة عربيه مسلمه خاليه من الغواني والدعارة مثل ما يقول المثل العربي ( على عينك يا تاجر ) يا اخون العرب يا مسلمين كفا اقسم بالله كفا .

    تاريخ نشر التعليق: 30/08/2010، على الساعة: 23:08
  5. kamal:

    ابو هشام:
    al fasad f jami3 a9tab al 3alam

    تاريخ نشر التعليق: 30/08/2010، على الساعة: 20:22
  6. د. محمد كوحلال:

    الى المعلق أبو هشام
    ا\كر لي اسم بلدك حتى أوافيك بكل صغيرة و كبيرة عن بلدك ان كانت لك الشجاعة ..
    المغرب اشرف منك و من أبوك

    تاريخ نشر التعليق: 30/08/2010، على الساعة: 19:08
  7. ابو هشام:

    والله انا مع مصر لان الفساد اصبح من اختصاص المغربيات فما عليك الا الخروج الي الشارع وسوف ترى الا من رحم ربك اما الشعودة ????????????

    تاريخ نشر التعليق: 30/08/2010، على الساعة: 18:04
  8. د. محمد كوحلال:

    عظمة على عظمة
    الله ينصر المغرب و شعب المغرب و ملك المغرب
    أبشاخخخخخخخخخخ .. اللوززززززززز

    تاريخ نشر التعليق: 30/08/2010، على الساعة: 15:17
  9. عادل منصف:

    نعم كلام صحيح ، الرجال المغاربة فيهم شهامة …و لكن يا أخي لا نعرف كيف نعالج هذه المصيبة ، أنا شخصيا أقسم بالله لن أتزوج بنت بلدي ، لقد انعدمت الثقة في المغربيات بصفة مطلقة مطلقة مطلقة ، و أنا مسؤول عن هذا الكلام أمام الله تعالى ، لا ندري هل يتعلق الامر بهوس جنسي عن بنات بلدي أم بتربية معينة أم هي جينات معينة ؟ أينما ذهبت في العالم فرنسا اسبانيا الخليج لبنان حتى افريقيا ، أينما ذهبت تجد سمعة المغربيات تسبقك الى هناك

    تاريخ نشر التعليق: 30/08/2010، على الساعة: 4:42
  10. مغربي:

    على رغم أن المغربيات يعطين الفرصة لأشباه الرجال من الخليج و الشرق الأوسط ليتشمتوا فينا إلا أن الرجل المغربي يبقى دائما مرفوع الرأس تحية للرجل المغربي

    تاريخ نشر التعليق: 30/08/2010، على الساعة: 0:34

أكتب تعليقك