هاكرز مغربي يخترق وزارة مصرية

هاكرز مغربي يخترق وزارة مصرية

- ‎فيمنوعات
252
21

اخترق “هاكرز” مغربي موقع وزارة الإعلام المصرية و عطله بالكامل،احتجاجا على الإساءة إلى سمعة و كرامة المغربيات في مسلسل “العار” المصري الذي يبث خلال شهر رمضان المبارك في عدة قنوات عربية فضائية.

و يعتبر هذا الإختراق المغربي التاني من نوعه في أقل من أسبوعين،حيث كان “هاكرز” مغربي قد اخترق موقع أمير الكويت احتجاجا على إساءة مسلسل كرتوني كويتي لسمعة المرأة المغربية. انظر مقال الدولية السابق

و لم تستغرق عملية الإختراق إلا ثلاث دقائق نجح من خلالها “الهاكر”المغربي من السيطرة بالكامل على موقع الوزارة المصرية و تعطيل نظام السيرفر الخاص به،ما يبرز قزة المخترق المغربي،وضعف أنظمة الأمن المعلوماتي في موقع وزارة الإعلام المصرية،إحدى أقوى الوزارات في مصر.

موقع وزارة الإعلام المصرية بعد أن عطله "الهاكرز" المغربي
موقع وزارة الإعلام المصرية بعد أن عطله "الهاكرز" المغربي

وتضمنت الحلقة الرابعة عشر من مسلسل العار ـ الذي تعرضه حاليا عدة قنوات فضائية عربية ـ مشهد الممثلة المغربية الشابة إيمان شاكر تلعب دور فتاة ليل، وهي تجالس مواطنا خليجيا في علبة ليلية.

وحاول شاب مصري، أدى دوره الممثل المصري مصطفى شعبان، أن يجس نبضها، فسألها عن إمكانية مرافقتها له، لكنها طلبت منه باللهجة المغربية بأنه عليه الانتظار: “ماشي دابا”، أي ليس الآن.

وردا على هذه الإساءات في نظر العديد من المغاربة، فقد انبرت جمعية تدعى “مغربية وأفتخر” للدفاع عن كرامة المغربيات ضد المحاولات الأخيرة التي “تسيء” إلى سمعتهن ومكانتهن، وتجعل منهن مجرد نساء متعاطيات للسحر والشعوذة وانعدام الحياء.

وقال خالد الناصري وزير الإعلام المغربي  إن الدعارة ليست اختصاصا مغربيا وأنه لا يجوز القياس على حالات شادة ومعزولة.

وأضاف وزير الإعلام المغربي أن على الجميع احترام سمعة النساء المغربيات وهدد بالحديث عما يحدث في جميع الدول بما فيها العربية إن تكررت أحداث الإساءة للنساء المغربيات.

21 Comments

  1. عبدالحق

    النحلال الخلقي جزء من ثقافة المرأة المصرية و الا كيف سنفسر رقص المصريات عاريات

  2. LA HAWLA WA LA 9OWATA ILA BILAH AL3ALIY AL3ADIM ,ALAHOMA IRHAMNI WA BANAT JINSI MIN DOLM RIJAL AL3ALAM AL3ARABI

  3. ana ach3OR BILHASRATI 3ALA MOSABI WABANAT JINSI LIANA MINA ALMARRIBIYAT MAYAKFI MINA ACHARIFAT WAL3AFIFAT

  4. المغربي والتونسى اخواني وجيراني و رانى معاكم ضالمين او مضلومين

  5. الرجل المغربي غيور و معروف بالشهامة و القوة ، الله يقوي ايمانكم يا مغاربة و الله يحشرنا مع الشرفاء و الطاهرين

  6. lahta ndir likom l hacker wasafi baraka

  7. الى عادل منصف
    مع الاسف رايك غير عادل و غير منصف في حق بنات بلدك لانك مثل اؤلائك الذين جرحونا لانهم بدورهم سقطوا في فخ التعميم القاتل.

  8. لكي نكون صرحاء لماذا لا نقول بهذه الظاهرة تتواجد بالمغرب او خارجه لماذا لا نسعى الى نشر الوعي بين هؤلاء اشخاص وتانيشيء فان تلك المغربية باعت نفسها من اجل الشهرة وهذا كان سلبي على صمعة المغربيات
    على فكرة لماذا صمعة المغربيا بالدول العربية اخرى غير جيدة فهذا لا يوجد لان النساء العربيات اخرين يحاولون تشويه الصورة ولكن لا يجب سماع كلام ناس حتى نشوفوا كلشي بعيوننا
    وفي الاخير الله يهدي الجميع والله ينصر كل العرب والمسلمين

  9. الله ينصر المغرب و شعب المغرب و ملك المغرب

  10. انا مغربية كاين الزين اكاين الشين فين مامشيت

  11. الى كل مغربي ديوث تبارك الله ماخليتو للغريب ما يقول امثالكم هما السبب لما تتعرض له الفتيات المغربيات .لان في طبقة من الرجال للاسف هما كيدفعوا اخواتهم لهده الامور ويتسناها ياخد مصروف منها وال ماجابت والو يضربها.للاسف دابة نبداو نفضحو شوية من افعال الرجال ديوثين في المغرب والله العظيم عيب في الاخر تقول ماتزوج مغربية هدا السبب اللي خلا البنات يضيعو هو فحالك

  12. لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

    الله ينصر المغرب و شعب المغرب و ملك المغرب

  13. صحيح سمعة المغربيات أزكمت الأنوف والجدير بالذكر أنهن لسن مثالا لباقي المغربيات فكثير المغربيات أطهر من أم من يشهر بالمغرب.
    أما الفساد فظاهرة عالمية بلا شك والمومسات في كل مكان والمغربيات منهن أكثر سمعة بكيد كائد لا محالة.

  14. الفساد في كل بقاع العالم

  15. لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم .
    اولا الكل يعلق المغربيات والمغربيات ماذا بهن المغربيات مثلهن مثل اي بنت من الجنسيه العربيه وثانيا وين البلد العربي الخالي من الغانيات والفساد والفسق والدعارة وشرب الخمر في اي وقت وفي اي مكان لماذا نعيب على الناس وننسى انفسنا اتحدى تحدي قاطع واتحمل المسؤوليه عن كلامي لا يوجد ولن يوجد دولة عربيه مسلمه خاليه من الغواني والدعارة مثل ما يقول المثل العربي ( على عينك يا تاجر ) يا اخون العرب يا مسلمين كفا اقسم بالله كفا .

  16. ابو هشام:
    al fasad f jami3 a9tab al 3alam

  17. الى المعلق أبو هشام
    ا\كر لي اسم بلدك حتى أوافيك بكل صغيرة و كبيرة عن بلدك ان كانت لك الشجاعة ..
    المغرب اشرف منك و من أبوك

  18. والله انا مع مصر لان الفساد اصبح من اختصاص المغربيات فما عليك الا الخروج الي الشارع وسوف ترى الا من رحم ربك اما الشعودة ????????????

  19. عظمة على عظمة
    الله ينصر المغرب و شعب المغرب و ملك المغرب
    أبشاخخخخخخخخخخ .. اللوززززززززز

  20. نعم كلام صحيح ، الرجال المغاربة فيهم شهامة …و لكن يا أخي لا نعرف كيف نعالج هذه المصيبة ، أنا شخصيا أقسم بالله لن أتزوج بنت بلدي ، لقد انعدمت الثقة في المغربيات بصفة مطلقة مطلقة مطلقة ، و أنا مسؤول عن هذا الكلام أمام الله تعالى ، لا ندري هل يتعلق الامر بهوس جنسي عن بنات بلدي أم بتربية معينة أم هي جينات معينة ؟ أينما ذهبت في العالم فرنسا اسبانيا الخليج لبنان حتى افريقيا ، أينما ذهبت تجد سمعة المغربيات تسبقك الى هناك

  21. مغربي

    على رغم أن المغربيات يعطين الفرصة لأشباه الرجال من الخليج و الشرق الأوسط ليتشمتوا فينا إلا أن الرجل المغربي يبقى دائما مرفوع الرأس تحية للرجل المغربي

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *