صحف إيرانية تصف زوجة ساركوزي ب”العاهرة”.. و كارلا بروني مصدومة للوصف

ساركوزي صدم لوصف الصحف الإيرانية زوجته كارلا بروني بالعاهرة

ساركوزي صدم لوصف الصحف الإيرانية زوجته كارلا بروني بالعاهرة

غضب كبير عم الأوساط الفرنسية إعلاميا وسياسيا،حينما وصفت وسائل إعلام ايرانية  كارلا بروني زوجة الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي وسيدة فرنسا الأولى بـ”العاهرة” و ” الفاجرة” و بأنها تستحق الموت، بسبب دفاعها عن امرأة ايرانية حكم عليها بالرجم حتى الموت في قضية زنى وقتل.

وكانت صحيفة كيهان الإيرانية قد نددت بالدعم الذي أعربت عنه كارلا بروني لصالح سكينة محمدي اشتياني التي حكم عليها بالرجم حتى الموت بعد ادانتها بالزنى والمشاركة في قتل زوجها، في مقال بعنوان “المومسات الفرنسيات تشاركن في الضجة حول حقوق الانسان”.

ووصف المقال كارلا بروني بانها “ممثلة ومغنية منحرفة الاخلاق نجحت في تحطيم عائلة ساركوزي والزواج من الرئيس الفرنسي”، مشيرة أيضا الى أن الصحافة الغربية “كشفت علاقتها مع مغن”، وندد المقال كذلك بتدخل “الممثلة الفاسدة (ايزابيل) ادجاني” في هذه القضية.

ونعتت صحيفة كيهان اليومية المتشددة بروني “بالعاهرة” مضيفة ان اسلوب حياتها يشير إلى انها تستحق مصير المرأة الايرانية نفسه التي حكم عليها بالموت رجماً.

وقالت وسائل الإعلام الفرنسية ان كارلا تعرضت لصدمة اثر تلقيها خبر هجوم الإعلام الإيراني عليها.

وكانت كارلا بروني ساركوزي أكدت في 23 اب/اغسطس في رسالة مفتوحة أن “فرنسا لن تتخلى” عن سكينة محمدي اشتياني، الام البالغة من العمر 43 عاما.

وكتبت زوجة نيكولا ساركوزي تقول: “يريقون دمك ويحرمون طفليك من امهما؟ لماذا؟ لانك عشت حياتك… لانك احببت… لانك امرأة… امرأة ايرانية؟ يرفض كل جزء في جسدي قبول ذلك”.

و أعلنت طهران في بداية تموز/يوليو “تعليق” حكم الرجم حتى الموت واعادة النظر بحالة اشتياني التي أثار وضعها موجة استياء عارمة في الدول الغربية وخصوصا في أوروبا.

زوجة ساركوزي مع عشيقها المغني شارل بيغلانغ

زوجة ساركوزي مع عشيقها المغني شارل بيغلانغ

وكان الموقع الالكتروني لمجموعة ‘ايران’ الاعلامية الحكومية ندد  بـ’فجور’ كارلا بروني التي دافعت عن ايرانية حكم عليها بالرجم حتى الموت في قضية زنى وقتل. وفي تعليقه على مقال نشرته صحيفة كيهان المحافظة ووصف كارلا بروني بانها “مومس”، اعتبر الموقع ان “وسائل الاعلام الغربية اكدت ضمنا، عبر تفصيل سوابقها في مجال الفجور، انها تستحق هذا الوصف”.

و تناولت الصحيفة الإيرانية الموضوع مرة اخرى وانتقدت “علاقات بروني غير الشرعية مع اكثر من شخص” وحملتها مسؤولية طلاق ساركوزي من زوجته الثانية.

وكتبت كيهان “دراسة سجل كارلا بروني يبين بوضوح لماذا تدعم هذه المرأة المنحرفة امرأة إيرانية حكم عليها بالاعدام لارتكابها الزنا ولكونها شريكة في قتل زوجها… في الواقع تستحق هي شخصيا الموت”.

وصحيفة كيهان معتادة على نشر تصريحات مبالغ فيها ومهينة بحق شخصيات ايرانية او اجنبية الامر الذي سبب لها محاكمات عدة مدوية. وتعود اخر هذه المحاكمات الى شباط (فبراير) وتناولت شخصيتين هما حائزة جائزة نوبل للسلام شيرين عبادي ورحيم مشائي رئيس ديوان الرئيس محمود احمدي نجاد، وقد تم رفضهما.

وامتنعت وسائل الاعلام الايرانية الاخرى من صحافة واذاعة او تلفزيون خصوصا، حتى الان عن التعليق على تدخل كارلا بروني لصالح اشتياني.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليقات 5

  1. ناصر:

    استان ديوانيه مجاهد / مرکز شهرستان / سربازان ، آموزش ديده و شرکت هاي امنيتي همه چهره اشغال وحشيانه

    29 ذالقعدة -۶ ابان 1390 _ در 28/10/2011 ميلادي

    نماز جمعه مقدس در استان ديوانيه مجاهد / مرکز شهرستان
    به امامت حجت الاسلام شيخ كرعاوي برگزار شد در مسجد نور محمد باقر صدر

    قبل از شروع به سخنراني روز جمعه ارائه تسليت به جهان اسلام ، سالگرد شهادت امام جواد( عليه السلام )
    پس از آن واعظ جمعه گفت براي جرايم اشغال و فساد از آنجا که ورود به عراق تا به امروز
    او از نظر صادقانه مرجع ما را به اشغال و عدم صداقت خود را به يکي از روز اول صحبت مي کرد براي ورود به اشغال
    او در خطبه گفت :
    تاييد موقعيت واقعي مرجع ما زبان را به سمت راست براي رد اشغال و محکوم به اشغال و بقا به هر عنوان و تحت هر نام…و گواهي از تاريخ و براي ملت و به همه راستگو وفادار در عراق زخمي
    ما در اثبات امتناع از اعتراف به اشغال تمام نام ها و هر عنوان مخالفت شديد خود را به بقاي اشغال تاکيد ما تحت عنوان مربيان و يا شرکت هاي امنيتي و رد هر گونه توافق ديگري رنج مي برد در عراق و مردم آن..
    براي تاييد رد اشغال مي گويند سه بار
    نه نه اشغال نه نه استعمار نه نه استكبار نه نه باطل نه نه شيطان

    شعار نمازگزاران انعکاس واقعي از حق امتناع براي هر شغل دائمي و به هر عنوان

    جانب از خطبه دوم
    چيزي که از اشغال است را رد کرد و تبعيد از نظر قانوني و اخلاقي و تمام اديان و مذاهب، آداب و رسوم و ارزش هاي که رد اشغال به علت عواقب فاجعه بار مي شود و علت همه فساد و شر و گناه و از دست رفتن عزت و اعتبار ملت و اتلاف پول عمومي و هرج و مرج اسلام تاييد کرده است رد اشغال در مجموع…

    تنظيم از نمايشگاه نقاشي کودکان از اشغال وحشيانه براي امتناع

    زنان عراقي از سرزمين پيامبران و سرپرستان از افراد رد پست هاي خود را براي بقاي اشغال وحشيانه از همه عناوين

    ما را شما ترك با ويدئو

    تاريخ نشر التعليق: 03/11/2011، على الساعة: 21:09
  2. الحاج على سيف:

    يعنى هى مش عاهرة الا بزمارة

    تاريخ نشر التعليق: 03/09/2010، على الساعة: 16:19
  3. ALI:

    WHY ? WHY WE ARE BLIND AND SELFISH AND HAVE NO MERCY ,
    KARLA BRUNI IS AMAZING WOMAN AND FREE WOMAN NOT LIKE SOME PEOPLE BLIND AND SMELL BAD UNDER HER HEAVY CLOTHES….SORRY KARLA BUT WE STILL STUPED PEOPLE ,,

    تاريخ نشر التعليق: 01/09/2010، على الساعة: 0:15
  4. عابر سبيل:

    كيف تجاهلت الصحيفة الإيرانية كون النساء الإيرانيات كلهن عاهرات تحت ذريعة ما يسمى زواج المتعة، فكل امرأة إيرانية تمارس جنسا ممنهجا مع عشرات الرجال وتأخذ تمنا يسمى متعة، لتبدأ مسيرة البحث من جديد عن الذي سيدفع أكثر!
    وللأسف الشديد يسمونه زواجا وليس دعارة!!!

    تاريخ نشر التعليق: 31/08/2010، على الساعة: 17:34
  5. بثينة العصامي:

    عارضة الأزياء لن تكون إلا مومسا وعاهرة وفاجرة صدقت الصحيفة الإيرانية

    تاريخ نشر التعليق: 31/08/2010، على الساعة: 17:33

أكتب تعليقك