أصالة وزوجها يتهمان خادمتهما بالسرقة

أصالة وزوجها طارق العريان

أصالة وزوجها طارق العريان

تقدم المخرج المصري طارق العريان ببلاغ رسمي إلى مصالح الشرطة المصرية ضد خادمته الإثيوبية، اتهمها فيه بسرقة ساعة من الماس خاصة بزوجته المغنية السورية أصالة نصري.

و قال طارق في بلاغه إن واقعة السرقة تعود لأكثر من الشهر الا أنه لم يقم بإبلاغ الشرطة لاعتقاده أنها فقدت خارج المنزل، ولكن بعد فترة فوجئ زوج المغنية السورية بسرقة خاتم الزواج الألماس الخاص بأصالة من داخل غرفة النوم،ما جعل شكوكه هو و زوجته تحوم حول خادمتهما الإثيوبية الجنسية و اسمها “مفرات”، خاصة وأن وقائع السرقة بدأت منذ عملها لديهما منذ حوالي عام.

وصرح طارق حسب المحضر الذي اطلعت الدولية على نسخة منه أن خاتم الزواج  تبلغ قيمته 400 ألف جنيه مصري (حوالي 70 ألف دولار أمريكي ) و هو يمثل قيمة خاصة لديه ولدى زوجته أصالة، وطالب رجال الشرطة بضرورة البحث عنه وايجاده.

وبالفعل تم القاء القبض على الخادمة وأحيلت للنيابة، الا انها انكرت التهم الموجهة إليها، الى جانب انه لم يتم العثور على المسروقات بحوزتها.

وبناءً على ذلك، فان النيابة العامة المصرية قررت إخلاء سبيلها بضمان محل إقامتها، وكلفت بعض رجالها باجراء تحريات حولها وحول عدد من المشتبهين الاخرين.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

أكتب تعليقك