زوجُها سعيدٌ برُؤيتها في مَشاهدَ ساخنة

زوجُها سعيدٌ برُؤيتها في مَشاهدَ ساخنة

- ‎فيثقافة وفنون
424
12
الفنانة المصرية داليا البحيري
الفنانة المصرية داليا البحيري

قالت الممثلة المصرية داليا البحيري إن المشاهد الساخنة في الأفلام و المسلسلات لا تقلل من شأن الفنانة،وإن زوجها يكون سعيدا جدا حينما يراها في لقطات و مشاهد ساخنة في عدة أعمال سينمائية.

و أضافت الممثلة المصرية على هامش استضافتها في برنامج “حوار صريح جدا” على قناة “دريم” الفضائية أنها تحترم كل الممثلات اللواتي يؤدين مشاهد ساخنة في الأفلام “بل بالعكس: ممكن أشوف واحدة في مشهد ساخن و أحترمها أكتر”.

وفي ردها على سؤال حول رد فعل زوجها حينما يشاهدها في مشهد ساخن على سرير الفراش في غرفة النوم ردت داليا البحيري قائلة : ” هو شاف مثل هذه المشاهد في أفلامي كثير وما علقش..بل و هو سعيد بها”.

و أكدت البحيري أنها لاتمانع في تمثيل مشاهد القبلات والأحضان الساخنة شريطة أن يخدم هذا المشهد الدور في العمل السينمائي أو الدرامي.

وشددت على أنها ترفض تقديم أي دور يقلل منها أو يتاجر بجسمها، لكنها أوضحت أنها من الممكن أن تقبل مشهدا فيه قبلة، وأن زوجها لا يعترض على هذه المشاهد إذا كان الدور جيدا، والقبلة في سياق السيناريو وليست مقحمة.

ورأت داليا أنها من الممكن أن تقبل مشهدا فيه قبلة في عمل، وترفض المشهد في عمل آخر، لافتة إلى أن هناك فنانات يقدمن مشاهد ساخنة لكنهن لا يشعرن بها، وترى نفسها لا تستطيع تقديم هذه المشاهد تحت أي ظروف.

وأشارت إلى أنه أصبح لها شكلها الفني الخاص، ولديها خطوط حمراء، معتبرة أن المشاهد الساخنة أصبحت مخصصة لشريحة معينة الآن، إلا أنها أوضحت أن لديها تحفظاتها، لكن من الممكن أن تقبل تقديم مشاهد في حال تغير الظروف.

وشددت الفنانة المصرية على أنها قدمت تنازلات حتى لا يفشل زواجها الثاني، دون أن تشير إلى طبيعة هذه التنازلات، نافية أن يكون فشل زواجها الأول بسبب خيانة زوجها، إنما بسبب تسرعها في الاختيار وعدم احتوائه لها، فضلا عن أنها تعتبر الزواج قسمة ونصيبا.

وأوضحت داليا أنها تعلمت من تجربتها الأولى، واختارت الزوج المناسب بعد ثماني سنوات من انفصالها عن زوجها الأول، مشيرة إلى أنها تحب زوجها وهو يحبها، وأنه أضاف لها الاستقرار والهدوء والعائلة الجميلة في حياتها.

داليا البحيري في أحد المشاهد الساخنة
داليا البحيري في أحد المشاهد الساخنة

ولفتت إلى أن زوجها يغار عليها بشدة، لكنه لا يوضح لها ذلك، فضلا عن أنه يساندها في عملها، ويتفهم ظروف مهنتها، موضحة أنه لم لا يبدي أي ملاحظات على أفلامها أو أي مشهد قدمته.

واعتبرت الفنانة المصرية أن الرجل يمثل في حياتها أشياء كثيرة، حيث إنه الأمان والاستقرار، لافتة إلى أنها تحب دائما الراجل الذي يتعامل مع المرأة باحترام وطيبة وذكاء، وليس المتهور.

وأضافت أن علاقاتها بجميع زملائها وزميلاتها المصريات طيبة جدا، لكنها أوضحت أنها لا تحب كل الفنانات العربيات في مصر، ورأت أنهن من الصعب أن تسحبن البساط من تحت أقدام المصريات.

12 Comments

  1. زوج ديوث…بكل بساطة
    شوفي ليك زوج ثاني يغار عليك، هذا مجرد خشخيشة

  2. ابو شاكر

    هههههههههههههههههههههه
    والله ضحكتوني من كل قلبي

    بس صدق الي قال
    جوز كنادر احسن من هالجوز

  3. بنت الاردن

    جوز همل التمو عبض يعني:
    (طنجرة ولقت غطاها)
    هاد مو زوج هاد خشخيشة

  4. ليش الحكي

    الله يخلينا ياها لجوزها

  5. تنازلات؟
    و الله عال…اذا قبل زوجك فان في نفسه مرض…. عادل امام كان واضحا “اللي عايزة تتباس تتباس بس مش بنتي… ارفض” صح الكلام….
    من تردين ان تقنعين؟ نحن؟ لن تستطيعين…. الفن عليه ان يساير التوابث لا ان يدمرها.
    على اي يا ستي انت اصلا ممثلة فاشلة… اختفي و ريحينا انت و الممثلات القذيرات التي
    ي تتعامل مع “العفن” و ليس “الفن”

  6. هية قلبات على وحد مخنث حتى لقتو بلاماتعجبوا الخابثة للخابثن

  7. الله امسخك و اعطيك العذاب في الدنيا والله انت متزوجة راجولة مش راجل نسال لك و له الهداية

  8. ارليرفع عنا ولايؤاخزنا بما فعل مثل هذه وزوجهاجوكم الخطا والمعصيه فى كل مكان دون ان نواجه بعضنا بالسباب نرفع ايدينا لمولانا سبحانه

  9. عيب يا فنانة لما تقولي زوجي عاجبوا المشاهد الي انت بتعمليها الفن يا محترمة مش كدا لازم يكون احترام ليكي و لزوجك و لجمهورك شوهت صورة المسلمات مش انت و بس وإلي بمثلوا زيك ربنا يهديكي …….

  10. الله يهديك وتفوقى من هذا الوهم قبل فوات الآوان فى يوم لا ينفع فيه الندم يوم يعض الظالم على يديه

  11. عابر سبيل

    أهلا بمصر أم الدنيا أكيد انك متزوجة واحد حمار

  12. ساجدة

    تحضنك افعى بقدرة قادر بتعرفي ليش زوجك لا يمانع؟ لانه ديوث وما بغار علي عرضو

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *