نسورُ قرطاج يتعادلون أمامَ مالاوي

فرحة لاعبي المنتخب التونسي بهدف التقدم لم تدم طويلا

فرحة لاعبي المنتخب التونسي بهدف التقدم لم تدم طويلا

لم يتمكن منتخب نسور قرطاج من استغلال عاملي الأرض والجمهور وسقط في فخ التعادل بهدفين لمثلهما أمام منتخب مالاوي وذلك ضمن مباريات المجموعة الحادية عشرة للتصفيات الإفريقية.

و سجل هدفي المنتخب التونسي اللاعب عصام جمعه في الدقيقتين 11 ، 26 ليمنح منتخب بلاده تقدما بهدفين نظيفين طوال 45 دقيقة من الشوط الأول ، إلا أن تشيوكيو مسويا تمكن من خطف هدف التقليص لصالح مالاوي في الوقت بدل الضائع المحتسب بالشوط الأول.

و عادل ايساو كانيندا النتيجة لصالح الضيوف في الدقيقة 82 من ركلة جزاء ، لينتهي اللقاء بتعادل مخيب لنسور قرطاج في أولى مبارياتهم في التصفيات.

يذكر أن منتخب تونس كان قد انهزم على أرضه أمام بوتسوانا في الجولة من التصفيات بهدف يتيم، قبل أن يعود بفوز من التشاد في الجولة الثالثة بعد كان معفى في الجولة الثانية، وها هي الجولة الرابعة تحمل تعثر جديد لنسور قرطاج، وبذلك يكون التونسيون قد أضاعوا خمس نقاط لحد الآن.

للإشارة فإن المجموعة 11 عرفت إضافة منتخب الطوغو إلى جانب كل من تونس، بوتسوانا، مالاوي والتشاد، ويتأهل منتخبان مباشرة عن هذه المجموعة استثناءا.المنتخب التونسي بعد هذا التعادل صعد لاحتلال المركز الثاني في مجموعته الاستثنائية التي ضمت 5 منتخبات عكس بقية المجموعات وذلك بحكم إشراك منتخب توغو في التصفيات بعدما كان موقوفا حيث انتزع نسور قرطاج 4 نقاط، في حين تصدر منتخب بوتسوانا المجموعة بسبع نقاط من أربع مباريات.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

أكتب تعليقك