البحرين تفوزُ على مُنتخبٍ مزيفٍ مُحتال

لاعبو منتخب البحرين سجلوا ثلاثة أهداف في شباك منتخب مزيف

لاعبو منتخب البحرين سجلوا ثلاثة أهداف في شباك منتخب مزيف

أعلن الاتحاد التوغولي لكرة القدم أن الفريق الذي واجه منتخب البحرين في مباراة ودية انتهت لصالح البحرين بنتيجة 3-0 ما هو إلا فريق محتال مزيف لعب تحت اسم الاتحاد التوغولي و انتحل صفته.

وذكر بيان الإتحاد أن اللاعبين الذي أدوا المباراة الودية ضد البحرين في العاصمة المنامة،في إطار استعدادات المنتخب البحريني لبطولة غرب آسيا لكرة القدم وكأس الخليج العشرين المزمع إقامتها باليمن لا ينتمون إلى الاتحاد التوغولي أو إلى توغو.

و أقيمت المباراة الودية بالبحرين بين أصحاب الأرض و المنتخب التجولي في إطار إستعداد منتخب البحرين لبطولة غرب أسيا وكأس الخليج وكذلك البطولة الأهم التي ستنطلق في يناير القادم كأس الأمم الأسيوية .

وبعد إنتهاء المباراة بفوز منتخب البحرين بثلاثة أهادف مقابل لاشئ للمنتخب التجولي، أكتشف الإتحاد البحريني لكرة القدم أن الفريق الذي شارك في المباراة ليس هو منتخب توغو، وإنما مجموعة من اللاعبين المجهولين الذين أدعوا تمثيلهم للمنتخب الإفريقي .

وبعد إجراء إتصالات هاتفية من جانب الإتحاد البحريني برئيس إتحاد توجو لكرة القدم، أكد الآخير أن منتخبه لم يسافر إلي البحرين قط موضحا أن لاعبيه قد غادروا إلى أنديتهم بعد اللقاء الرسمي الذي جمعهم مع منتخب بتسوانا ضمن تصفيات كأس الأمم الأفريقية .

وقد أثار الأمر غضب وزير الرياضة بدولة توغو الذي أمر بفتح التحقيق في هذه القضية حيث أن ذلك يعد إنتحالاً رسمياً لشخصية منتخب بلده،وعلي الجانب الآخر أمر كذلك رئيس الإتحاد البحريني بفتح التحقيق لمعرفة المسؤول عن هذه الكومديا الكروية .

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

أكتب تعليقك