غزة غارقة في دَمِ أبنائها..استشهادُ ثلاثة فلسطينيين في قصفٍ مدفعي اسرائيلي للقطاع

فلسطينيون يشيعون شهيدا سقط بنيران جيش الإحتلال الإسرائيلي

فلسطينيون يشيعون شهيدا سقط بنيران جيش الإحتلال الإسرائيلي

استشهد ثلاثة فلسطينيين و جرح ثلاثة آخرون في قصف مدفعي اسرائيلي استهدف شرق بيت حانون في شمال قطاع غزة،بعدما أطلق مسلحون من القطاع الذي تحكمه حركة حماس صاروخين عبر الحدود.

وقال مسؤولون امنيون من حماس ومسؤولون طبيون إن الشهداء الثلاثة مزارعون من بلدة بيت حانون قرب الحدود مع اسرائيل، وأضافوا أن ثلاثة فلسطينيين اخرين أصيبوا بجروح.

وقال ادهم ابو سلميه المتحدث باسم الخدمات الطبية في قطاع غزة  “استشهد كل من ابراهيم عبدالله ابو سعيد (91 عاما) وابن ابنه حسام خالد ابو سعيد (17 عاما) واسماعيل وليد ابو عودة (20 عاما) شرق بيت حانون شمال قطاع غزة في قصف مدفعي اسرائيلي استهدف منطقة زراعية”.

واكد شهود عيان انه سمع صوت انفجار في المنطقة اعقبه قصف مدفعي اسرائيلي من الدبابات الاسرائيلية المتمركزة على الحدود بين الاراضي الاسرائيلية وقطاع غزة.

وردا على سؤال، رفض متحدث عسكري اسرائيلي الادلاء باي تعليق حتى الان، لكن الاذاعة العسكرية الاسرائيلية تحدثت عن وجود “ارهابيين” في المنطقة “احدهم على الاقل كان مسلحا”.

و اطلقت مجموعة فلسطينية مسلحة صاروخا من قطاع غزة سقط في جنوب اسرائيل ولم يوقع ضحايا، على ما اعلنت متحدثة باسم الجيش الاسرائيلي.

جندي إسرائيلي يلوح بعلامة النصر من دبابته بعد اغتياله ثلاثة مدنيين بدم بارد

جندي إسرائيلي يلوح بعلامة النصر من دبابته بعد اغتياله ثلاثة مدنيين بدم بارد

و قبلها أصيب عنصران في أجهزة الأمن الفلسطينية التابعة لحركة حماس التي تسيطر على قطاع غزة، بجروح اثناء غارة جوية اسرائيلية استهدفت مدينة غزة، كما افاد شهود عيان.

وتجدد الهجوم الإسرائيلي المتقطع على قطاع غزة يتزامن مع استئناف مفاوضات السلام المباشرة بين اسرائيل والسلطة الفلسطينية برئاسة محمود عباس، وهي عملية ترفضها حركة حماس.

وفي نهاية 2008 شنت اسرائيل هجوما واسع النطاق على قطاع غزة في محاولة لوقف اطلاق الصواريخ الفلسطينية المحلية الصنع على اراضيها.

لكن اكثر من 110 صواريخ وقذيفة هاون اطلقت من قطاع غزة على اسرائيل منذ بداية العام 2010 بحسب الجيش الاسرائيلي.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

أكتب تعليقك