اغتصاب فتاة جزائرية و قتلها في مكة

اغتصاب فتاة جزائرية و قتلها في مكة

- ‎فيأخبار عربية
502
44
معتمرون جزائريون غاضبون يتجمهرون أمام الفندق الذي سقطت منه الفتاة الجزائرية
معتمرون جزائريون غاضبون يتجمهرون أمام الفندق الذي سقطت منه الفتاة الجزائرية

تحقق الأجهزة الأمنية السعودية في مكة المكرمة مع أربعة مقيمين من جنسيات يمنية و بنغلاديشية اغتصبوا فتاة جزائرية تبلغ من العمر 15 عاماً في المصعد و رميها من الفندق الذي تقيم فيه البعثة الجزائرية في المنطقة المركزية بمنطقة غزة على بعد أمتار قليلة من الحرم المكي.

و ما إن انتشر خبر وفاة الفتاة تجمع أكثر من 400 معتمر ومعتمرة من الجنسية الجزائرية في طوابق الفندق وفي الطرقات القريبة من الفندق وقاموا بتجمع غاضب  بعد قيامهم بإغلاق الطريق العام مطالبين بحضور السفير الجزائري في المملكة وحضور أعلى سلطة أمنية.

وأشار الشهود إلى أن المتجمهرين نددوا بمقتل الفتاة وأنها تعرضت للاغتصاب قبل سقوطها ووفاتها مرددين تطبيق الحد الشرعي في الجناة فوراً.

و تدخلت شرطة مكافحة الشغب السعودية لتفريقهم بالقوة،فيما استعانت الأجهزة الأمنية بالمروحيات مخافة أن تتطور الأمور،خاصة بعد اعتقال مشتبه فيهم من اليمن و بنغلاديش.

و اعترف أحد المشبه فيهم و هو  وافد يمني بأن الفتاة الجزائرية كانت موجودة معه في إحدى غرف الفندق طيلة الليل، بعد العثور على عباءتها بداخلها ولا تزال الجهات الأمنية تبحث عن أي شخص له صلة بالواقعة فيما يتولى التحقيق في مجريات الحادثة مركز شرطة القرارة بمكة المكرمة.

وأشارت مصادر إلى أن غرفة العمليات المشتركة تلقت بلاغاً يفيد بسقوط طفلة من الطابق الخامس بفندق المهاجرين الكائن في الغزة ووفاتها في الحال، فيما اتضح بعد الكشف الأولي على الجثة من قبل الطب الشرعي تعرض الطفلة للاغتصاب قبل سقوطها ووفاتها.

والد الفتاة الجزائرية رفقة بعض الشهود في مركز الشرطة بمكة
والد الفتاة الجزائرية رفقة بعض الشهود في مركز الشرطة بمكة

و تقول أول الفرضيات التي لم تتأكد بعد أن الجاني استغل غياب والد الضحية  ””بن ويس سارة”” الذي اتجه لأداء صلاة الفجر، ليتسلل داخل غرفة تابعة لفندق الراشدين الواقع بشارع غزة قبل أن يختلي بها ويقدم على اغتصابها بكل وحشية، من ثم   قتلها والإلقاء بها من شرفة الغرفة الواقعة بالطابق 19 للفندق، لتسقط بشرفة الطابق 14 ،فيما رجحت بعض المصادر قيامها برمي نفسها في محاولة للفرار من مخالب هذا الوحش الآدمي.

الضحية  البالغة من العمر 15 سنة أصول جزائرية، والدها ينحدر من ولاية تلمسان ووالدتها فرنسية الأصل كانت قد أقلعت برفقة والدها باتجاه البقاع المقدسة لأداء مناسك العمرة انطلاقا من مطار مرسيليا في فرنسا دون علمها بالمصير المشؤوم الذي كان ينتظرها بأرض الحرمين الشريفين من طرف المجرم بفندق قريب جدا من مكة.

كما تم التحفظ على العمال جميعهم بالفندقين المبلغين عن سقوط الفتاة عليهم والعاملين في الفترة المسائية لمقر سكنها بالفندق، فيما ألقي القبض على آخر من الجنسية اليمنية كان قد اختفى، وجميعهم موقوفون ورهن التحقيق.

وشهدت ليلة الحادث خلافاً بين العاملين اليمنيين فوق سطوح الفندق محوره “من يظفر بالغنيمة أولاً”، وهذا كان سبباً رئيسياً في سقوطها ووفاتها. كما كشفت المصادر نفسها أن العاملين اليمنيين مخالفان لنظام الإقامة ويعملان بالفندق بطريقة غير مشروعة.

44 Comments

  1. قصاص علی الانذال ذو القلوب السوداء

    طفلوطة بريئة وصغيرة لم يتركوها

  2. انا الله وانا اليه راجعون اللله ينتقم منهم يوم الحساب يوم العذاب

    اللهم ارحمها ودخلها فسيح جناتك يارب ارحمها يارب انك تعذبهم عذابا شديدا
    منجد ما ينفع معهم الا القصاص كلامك اخوي صحيح

  3. اسلام

    انا لله وانا لله راجعون لكن هده بشاعة اين الاخوة اين الانسانية نحن مسلمون وليس………..
    مجرمون والدول الراقية والمتقدمة لا يقدرون على هده البشاعة
    الا تقرئون القران الا تعرفون………….مادا تفعلون
    فى الاخير وين تروحو من رب العزة وين تروحو من رب السموات لامنجى الا هو لا اه الا الله

  4. صباح تواتي //عن مجلة شعائر// الصحفية الصاعدة
    الموضوع منقول للفائدة
    انتشرت ظاهرة إعادة العذرية للفتيات اللواتي يفقدن عذريتهن نتيجة إقامتهن لعلاقات غير شرعية قبل الزواج أو نتيجة تعرضهن لحادث ما أفقدهن عذريتهن وبهدف إخفاء “هذا العار” الذي قد يتسبب في قتل الفتاة إن اكتشف أهلها أمرها أو اكتشف عريسها ليلة العرس ، يجري الحديث عن علاج جديد و ناجح و مضمون و طبيعي و قانوني نشرته جريدة جزائرية.و بعد انتصار الدواء الطبيعي على العمليات الجراحية التي لا تقدم أي دليل على نجاح العملية .و بعد فضيحة المئات من الفتيات ليلة الدخلة اعتقدن أن العملية نجحت تجري محاولات لتهريب دواء الشيخ مسرور إلى الأسواق العربية، علما بأن هذا الدواء غير باهظ التكلفة في الجزائر حيث ثمنه لا يتجاوز 500 يورو بينما تصل العمليات الجراحية إلى 15000 يورو.

    الدواء هو عبارة عن كريم تصنعه الفتاة باظافة الماء فقط للبودرة تضعه الفتاة داخل فرجها . وخلال 15 يوم يعود الغشاء للفتاة كما كانت من قبل . وبالتالي تنجو العروس من العقاب لتكون “عفيفة ونظيفة” في نظر عريسها والمجتمع المحلي الذي تعيش فيه.ما زاد من نجاح الدواء و انتشاره عالميا حصول الفتاة على شهادة العذرية و التي تؤكد أنها عذراء من أي طبيب حيث يعود غشاء البكارة الطبيعي للفتاة .هذا بالاظافة الى الحرية و السرية التامة التي تحضى بها الفتاة أثناء استعمالها للدواء وبعد نجاح الدواء عكس ما تتعرض له في العيادات و التي أصبحت تشكل خطر يهدد الفتيات حتى بعد الزواج و قد وقعت عشرات الفتيات ضحية التهديد و الابتزاز من طرف اطباء و طبيبات يمتهن عمليات الترقيع سواء بالمال أو الجنس.و هناك من تعرضت للتهديد من طرف عصابات من الشباب الذين يراقبون العيادات المشهورة بإجراء مثل هذه العمليات فيقومون بالتقاط صور للفتاة و مراقبتها للحصول على معلومات .

    ان هذا الدواء السحري والذي لا يباع في الأسواق ساهم في إنتشار الاخلاق الاجتماعية وتقليل الانحلال الاخلاقي .

    أما بالنسبة لعملية تصنيع أو ترقيع غشاء البكارة للفتاه فانها تحتاج الى فترة زمينة قصيرة ويتم خلالها تضييق فتحة المهبل كي يكون مشابها لتلك الفتحة قبل تمزقها وتحتاج هذه العملية تكلف مبالغ مالية طائلة،دون أي ضمان او برهان وتصل الى عدة الالاف من الدولارات. بسبب الخوف و الجهل تلجأ بعض الفتيات الى الطبيب بغرض اخفاء فقدان عذريتهن قبل الزواج وقد يعلم الاهل ايضا بذلك ويحاولون إخفاء الأمر من خلال إجراء عملية ترقيع او تصنيع لغشاء بكارتها.
    وتواجه الفتاه في المجتمعات العربية والمحافظة مشاكل تصل الى حد القتل في حالة انكشاف أمرها وفقدانها لعذريتها، حتى وان كانت نتيجة لحادث عرضي مثل ركوبها للدرجات الهوائية او الخيول او ممارسة العادة السرية او ممارستها للرياضة الصعبة او اصابتها بالتهابات في فرجها، كما وتواجه تلك الفتاة مشاكل ان افتضح امرها خلال ليلة الدخلة، وان لم تقتل من قبل اهلها، يتركها زوجها، غير ان بعض الازواج يتسترون على زوجاتهم ولكن مقابل بيع الزوجة جسدها لاصدقائه و للرجال ليحقق الزوج ثروة مالية و يعيش على جسد زوجته .

    وفي الجزائر توجد العديد من العيادات النسائية التي تجري عمليات رتق او ترقيع غشاء البكارة خلال اقل من 60 دقيقة غير انه حتى الان لم يتم الكشف عنها.وتتعرض بعض الموظفات في العديد من الدول العربية الى التحرش الجنسي ووفقا لبحث أعدته الصحفية جميلة حماني من مدينة قسنطينة حول التحرش الجنسي في مكان العمل بين التقرير وجود تحرش جنسي داخل المؤسات العامة وبخاصة الرسمية وصنف هذا التحرش ضمن الفساد الاخلاقي والمالي وغالبا من يكون التحرش ناتج عن المدير او المسؤول الاول في المؤسسة .و لكن و للاسف تؤكد الصحفية جميلة حماني ان التحرش الجنسي يلقى القبول و التشجيع من الفتيات و النساء.

    وينتج عن هذا التحرش اقامة علاقات جنسية تصل إلى فض البكارة مقابل سيارة أو شقة أو منصب عمل أو شهادة جامعية أو تأشيرة سفر.
    و يبقى دواء السحري الذي يصنعه الدكتور الشيخ مسرور فرصة ذهبية و مضمونة للفتاة و لكن للفتاة المحظوظة فقط كون الدواء غير موجود في الصيدليات و لا توجد أي إعلانات له داخل أو خارج الجزائر .
    شعائر: هاشم أبومجهود
    لاحظي جيدا أختاه هذا المقال و صاحبه هاشم أبو مجهود هل لاحظت شيء
    لم يذكر الصحفي هاشم أبو مجهود اسم الصحفي الجزائري عبد الله الذي كتب الموضوع و كان أول صحفي عربي يخرج مشكلة العذرية من خلف الأسوار .كما لم يذكر الصحفي ما قام به الصحفي عبد الله من مجهود حيث حصل على موافقة وزارة الشؤون الدينية بدولة الجزائر و موافقة جامعة الأزهر بمصر. فهل هذا مقصود أم تجاهل أم ماذا و إذا أردتم التعرف على الصحفي الجزائري عبد الله عمر نجم ادخلوا ” قوقل ” و سوف تندهشون اكتوبو فقط الصحفي عبد الله عمر نجم.

  5. السلام عليكم
    اقسم بالله العلي العظيم انني صادقة في كل حرف اقوله و اكتبه انا فتاة من الشرق الجزائري فقدت عذرتي و بحثت عن حل فلم اجد خاصة بعد فضيحة ابنة عمي التي جربت عملية الترقيع كلفتها 20 مليون و فضيحة فقد كشف زوجها الخدعة و قام بفضحها امام كل الناس.ووصل الامر الى المحكمة .تبت الى الله كنت كل ليلة و كل صباح اصلي لله الى ان وجدت اعتراف فتاة استعادت عذريتها عن طريق الصحفي عبد الله فرحت اتصلت به فوجدته ملاك وعدني باحضار لي الدواء من السعودية و جربت الدواء و نجح معي فقد اكد سبعة اطباء شفائي الغريب ان و لا طبيب سالني فقد حصلت على غشاء طبيعي احباتي التي تكتب الان متزوجة و في بيتها و الحمد لله ازددت ايمانا لا تستطيع ان تتصور اي فتاة فرحتها و هي تنجوا من الفضيحة لن انسى فرحة امي و ابي و عائلتي بي اتصلت بالصحفي عبد الله و بكل الفتيات و بشرتهم بالخبر و عاهدت نفسي ان اساعد اي فتاة في دعائي و في صلاتي و باي شيء استطيع فعله تمنيت لو وصلت ابنة عمي للدواء قبل الفضيحة و لكن للاسف ذهبت الى المكان الخطا خاصة و انا الاطباء حاليا اصبحوا يستغلون الفتيات و يقومون بتهديهن و هناك من يقوم بتصوريهن كما حدث لفتاة اعرفها عن طريق الصحفي عبد الله طبيبة تهددها بالفيديو او 50 مليون انا اضم صوتي الى الملاك عبد الله هكذا ينادونه الناس و اقول للفتاة التي تفقد عذريتها او تشك انها فقدتها لا تفضحي نفسك جربي دواء الشيخ مسرور و انهي مشكلتك للابد و اول خطوة كما يطلب منا عبد الله دوما استخارة الله و التوبة و النية الخالصة لمن تريد ان تستر عرضها و عرض اسرتها رقم الصحفي 0661531657 sahafanet3@gmail.com متمنية لكل فتاة تقصد عبد الله الشفاء و الستر و الله انا قبل الشفاء نمت الصحفي عبد الله و كل واحدة تقابل عبد الله تعرف ان كلامي حقيقي السلام عليكم ارجوا من كل فتاة شفيت ان تنشر الخير هذه امانة عليكم

  6. مكسار زكريا : كاتب و شاعر جزائري Mekesser Zakaria : Author

    الظاهرة غريبة … ’

  7. لاكن سؤالي ماهو سبب دخول الفتاه الجزائريه لهم -وهل هي راضيه بمعرفه هذا المتسبب

  8. انالله وانااليه راجعون -الله يسترنا ويستر بنات المسلمين جميعا –
    مكه اطهر بقعه بالارض فكيف يحصل فيها هذا الامر –
    اتمنى القبض عليهم -والسلام عليكم

  9. يا رب تضهر براة سرة المسكينة هي في دار الحق وهوما في دار الباطل الله يرحمك ياسارة ويسكنك فسيح جنانك

  10. حسبنا الله ونعم الوكيل نحن دائما ننادي باخراج العمالة البنجلاديشية من المملكة مما نجده منهم وانامن الذين عانيت منهم كثير يتشاجرون دائما مع المواطنين قلة اخلاق وعدم دين وعدم اخلاق والله ان الذي اقوله صحيح البنجلاديشي لايعرف الا المال فقط لايفكر من حرام او من حلال, ويقول لي تعض من الذين ا عرفهم من العمالة الينجالية ان العمالة البنجالية التي تستقدم الي المملكة كلهم من خريجي السجو ن من بلدهم بالله عليكم بلدهم تخرجهم من اجل انهم مجرمون ونحن نستقبلهم ونسلمهم رقاب ابنائنا وبناتنا ونجعلهم سائقين للعائلات في بيوتنا والله مصيبة انااعلم ان دولة الكويت اخرجتهم والبحرين اخرتهم ونحن مستقبلهم عقبال انشاء الله نخرجهم من المملكة الحبيبة ونكتفي شرهم ارجوا من من يقرء هذه العبارات ان يوصاها الي المسؤلين عن الاستقدام ووزير الداخلية كي يتخذو الاجراءت الصارمة ضدهم ويطرو البلاد من قذارتهم

  11. لاحول ولا قوة الا بالله ناس ماعندهم قلب ولا يخافون الله في البلد الحرام وعند الحرم كمان استغفرالله انا لله وانا اليه راجعون (يامقلب القلوب والابصار ثبت قلبي على دينك)

  12. من سابع المستحيلات أن تكون الفتاة الطيبة المرحومة رحمها الله وغفر لها على علاقة بهذا الحقير كما قرأت في مقالات أخرى اليوم السبت 18-9-2010 وهل هي قلة رجال في فرنسا لكي تكون على علاقة بهذا النكرة فرضا لو كانت تبحث عن المتعة معاذ الله لكان أولا بها أن تجدها في فرنسا وليس في بيت الله ، ولكن الله أعلم بما حدث مع أختنا الشريفة العفيفة ربما كانت هاربة من مخالب هذا الجرذ القذر اليمني وسقطت الله أعلم بما جرى لكن إنشاء الله سيظهر الحق والقصاص من قاتلها أو من تسبب في قتلها ، ومع احترامي لأخوتنا اليميين ولكن هناك قلة فاجرة منهم تعمل على تصيد الفتيات في الأسواق والفنادق في مواسم الحج والعمرة تحديدا إلا من رحم الله فالرجاء من حكومة خادم الحرمين الشريفين جزاها الله خيرا وضع حد لهذه العمالة الفاجرة والتشديد والتمحص في أخلاق وسجل موظفي الفنادق ولا حول ولا قوة الا بالله

  13. الله ينتقم منه و الله تمؤسف ات تكون حالات كما هذه في مكة المكرمة و يجب ان تكون وقاية من حالات كهذه

  14. لا اله الا الله حسبنا الله و نعمى الوكيل.خالد بوحي

  15. رحم الله البنت والهم دويها الصبر لكن الخطا هنا يكمن في الوالد والبلد المضيف الدي يترك الاجانب من الغير المسلمين يعملون هناك من الهنود المجوس وعبدة النار ويتركون العرب الاشقاء
    المهم حسبنا الله ونعم الوكيل واما الجناة فهده جريمة قتل لا حد معها الا القصاص

  16. لاحول ولا قوة الا با الله حرام حرام حرام حرام حرام حرام حرام حرام حرام حرام حرام حرام حرام حرام هم ليسوا بشر يجب القصاص في اقرب وقت ممكن ان الله وان اليه راجعون يا اختي صارة العزيزة

  17. ” حسبنا الله وحده نعم الوكيل اللهم اجر اهلها في مصيبتهم و اخلفهم خيرا منها”

  18. أتمنى من ولاة الأمر أن يطبقوا في هؤلاء حد الحرابة أمام مرأى الجميع وإن آمكن في ساحات الحرم عقب صلاة الجمعة غمد الله الشهيدة بواسع رحمته

  19. ” حسبنا الله وحده نعم الوكيل اللهم اجر اهلها في مصيبتهم و اخلفهم خيرا منها)

  20. ربنا يجعل مثواها الجنة ويجعلها من الشهداء
    واتمنى من اسرتها ان يتم دفنها فى البقيع وان توافق الحكومة السعودية على ذلك
    رجاء ان يتم القصاص من الجناة وان يتم الاعلان عن ميعاد العقاب لكل العالم
    ويحضره جميع اخواننا الجزائريين

    الف رحمة ونور عليكة ياشهيدة مكة

  21. لاحول ولا قوة الا بالله لاسف حتى بيت الله الحرم صار فيه اجرام بشع نطالب من الحكومه بقصاص وتصليبهم

  22. لا حول ولا قوة الا بالله
    جريمة من أبشع الجرائم
    المصيبة أن الفندق لا يبعد عن الحرم الشريف الا عدة أمتار فقط
    بإعتقادي أقل عقوبة على المجرمين الوحشين يجب أن تكون حد القصاص ولا يقبل اي عقوبة أقل من ذلك
    خاصةً أن الفتاة لم تتجاوز الخمسة عشر عاماً
    أتمنى القبض على المجرمين بأقصى سرعة ممكنة وتنفيذ القصاص بالا إثتثنائات.
    فتاة أتت من فرنسا لتتقرب الى الله,,, ولكن ,,,, لاحول ولا قوة إلا بالله

  23. حتى مكة مفلتات اللهم أقم الساعة

  24. معا من أجل التنديد بالصحافة السعودية التي تريد إعادة حادثة الإفك بعد إتهام الطفلة سارة رحمها الله بالتعرف على يمني !!! حسبنا الله ونعم الوكيل في كل من اتهم شرف بنت أرض المليون شهيد التي حفظت 43 حزب ، هل الذي كتب المقال يحفظ صورة منه ، لو كانت إبنته هل كان ليشك فيها لحظة من الزمن ، رحمها الله و أنا كلي غضب ، والحمد لله لأني كلي يقين أن الله تعالى سيخذلهم كما فعل مع إخواننا عرب أم الدنيا و أنتم تعرفونم .

  25. هده جريمة كبيرة يجب ان يعاقبوا عليها قتلوا فتاة صغيرة عمرها 15 سنة تتقن 7لغات حسب ما قال والدها و متفوقة في دراستها و مؤدبة يجب ان يحاسب من قام بهدا الفعل

  26. ماعساي أقول لسماعنا هذا الخبر وبعد أيام قليلة من قضاء شهر رمضان ولكن هل المغنصب مسلم أو غير هيك المفيد حسبنا الله ونعم الوكيل ولاحول ولاقوة الابالله

  27. حين يضعف الوازع الدين و لم يعد قادرا على التصدي للتغالب و الظلم و الإعتداء على الغير .
    و حين تنحط أخلاق البشر ليتساوى أو بتدنى عن الحيوانية .
    و حين تتغلب الوحشية على الإنسانية .
    و حين تعمى البصيرة .
    لا يمكن أن ننتظر إلا تصرفات من هذا القبيل .
    المؤلم فعلا أن الضحية و هي في مقام الشهداء إن شاء الله قد تعرضت لهذه الفعلم أين يطمأن الفرد
    و تخشع نفسه و هو في رحاب بيت الله .
    حسبنا الله و نعم الوكيل و عزائي إلى والدها و والدتها و كل أقاربها و أصدقائها و كل الجزائر و المغرب العربي و سائر المسلمين .

  28. الله يستر علينا و على امة الاسلام كافه

    حسبنا الله و نعم الوكيل……..مكه ارض الله الطاهره..الله يطهرها من المجرمين و يستر على بنات المسلمين كافه….يعني ما نقصنا الا نخاف و احنا فمكه…..الله المستعان

  29. لاحول ولا قوة الا بالله والله زعلت عليها الله يرحمهاويسكنهافسيح جناته وينتقم من هؤلاء المجرمين انه القادر على ذلك ويلهم ذويهاالصبروالسلوان ويطهر مكه من المجرمين امثالهم”قولوا أميييييييييييييييييييييين”

  30. يجب على جمعيات حقوق الانسان العالمية تدخل وتحقيق الاعتبار واخذ بالحق من جمعية الارهابية للحيوانات وشكي الكبير هذه من تحت الايدي اليهود لعنهم الله في الدنيا والاخرة لزرع الفتنة وحتى يكون نحن لهم بالمرصاد

  31. انا لله وانا اليه راجعون رحم الله روح الفقيدة وكل تعزياتي الى عائلة المرحومة لم استطع تصديق هذه الظاهرة هؤلاء الحيوانات المتوحشون يجب عليهم ان يعذبوا بابشع الطرائق ويقتلوا شنقا و ليكن في علمهم ان الجزائريين لايسكتون على عرضهم وشرفهم و الله اكبر

  32. انا لله وانا اليه راجعون رحم الله روح الفقيدة وكل تعزياتي الى عائلة المرحومة يعني عند سماعي بهذه الحادثةاقشعر بدني ولم استطع تصديق هذه الظاهرة هؤلاء الحيوانات المتوحشون يجب عليهم ان يعذبوا بابشع الطرائق ويقتلوا شنقا و ليكن في علمهم ان الجزائريين لايسكتون على عرضهم وشرفهم و الله اكبر

  33. ان لله و ان اليه راجعون
    هل حقا يمكن ان يكون هؤلاء بشرا

  34. لاحول و لا قوة الا بالله العلي العظيم رحمة الله عليك ربي يجعل مثواك الجنة ان شاء الله و ينتقملك القوي الجبار من هؤلاء الوحوش .يجب أن تقوم السلطات الأمنية للمملكة العربية السعودية بمعاقبة هؤلاء الوحوش حتى يكونو عبرة لغيرهم و تطهير مكة منهم .

  35. لا حول و لا قوّة الاّ بالله حرام حرام و الله حراااااااام يتحدّون الله في الحرمين الشريفين اللهم أنزل بهم العقاب الشديد الابدي…

  36. حزنت كثيرا لهذا الحادث…هؤلاء الوحوش لم يخافوا الله و لم يراعوا شيئا..
    القصاص باقصى سرعة

  37. انا جزائري حسبنا الله ونعم الوكيل لازم تطهر مكة من كل بنجالي الذين افسدوا المملكة رعاها الله

  38. لا حول ولا قوة إلا بالله .. هل تجردنا من الآدمية لهذه الدرجة .. أنت بين يدي الله يا طفلتي البريئة سيعوضك خيرا عما ارتكبة هؤلاء الحيوانات .. والله إن قتلهم ليس كاف يجب أن يعذبوا في مكان عام وتقطع أوصالهم قطعة قطعة .. حسبي الله ونعم الوكيل

  39. قبح الله وجيههم واخزاهم في الدنيا والأخرة عليهم اللعنة اللهم انتقم منهم حسبنا الله ونعم الوكيل على هذا الفئة الفاسدة الباغية نحن نثق بأن السعودية سوف تطبق فيهم حق الحربة الشرعي وصلبهم عبرة لمن يعتبر وقبح الله وجيههم ولعنه الله لعنى ابيلس المطرود من الرحمة ,, لا إله إلا الله اللهم اعصب قلب ابويها والهمهم الصب يارب واجعلها في رياض الجنة .

  40. انا لله و انا اليه راجعون
    تغمد الله روح الفقيدة التي لقت حتفها المؤلم على يد هؤلاء الأوباش الذين لم يكفيهم نهش عرضها بل تمادو في قتلها، و الادهى من هذا في ام القرى .. القصاص وامام مراى الجميع حتى يكونوا عبر لغيرهم.

  41. لقد كنت هناك الاسبوع الفائت و انا هنا اليوم
    هده وحشية تامة لا يتقبلها الشعب الجزائري
    نرجو من المملكة السعودية تطبيق القانون العادل الدي سيناله المجرمون و المشاركون في قتل اختنا الحبيبة سارة
    رحمها الله و افرش لها من نوره جنات الخلود و ان لله و ان اليه راجعون
    كل تعزياتي الى عائلة بن ويس خصوصا الاخ

  42. والله ماينفع معاهم الا القصاص هذا هو الحل الوحيد

  43. اقل ما يمكن ان يكون جزاؤهم في الدنيا هو حد الحرابة ليقتلو ويصلبو

  44. لاحول ولاقوة الا بالله هذه ابشع الجرائم اسال الله ان ينتقم من المعتدين اشد انتقام انه هو المنتقم اين سيفرون من عذاب الله مسكينة الضحية اسال الله ان يرحمها ويتغمدها برحمته ويجعل قبرها روضة من رواض الجنة وان يلهم والديها الصبر على هذه المصيبة ان لله وانا اليه راجعون .

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *