اغتصاب فتاة جزائرية و قتلها في مكة

معتمرون جزائريون غاضبون يتجمهرون أمام الفندق الذي سقطت منه الفتاة الجزائرية

معتمرون جزائريون غاضبون يتجمهرون أمام الفندق الذي سقطت منه الفتاة الجزائرية

تحقق الأجهزة الأمنية السعودية في مكة المكرمة مع أربعة مقيمين من جنسيات يمنية و بنغلاديشية اغتصبوا فتاة جزائرية تبلغ من العمر 15 عاماً في المصعد و رميها من الفندق الذي تقيم فيه البعثة الجزائرية في المنطقة المركزية بمنطقة غزة على بعد أمتار قليلة من الحرم المكي.

و ما إن انتشر خبر وفاة الفتاة تجمع أكثر من 400 معتمر ومعتمرة من الجنسية الجزائرية في طوابق الفندق وفي الطرقات القريبة من الفندق وقاموا بتجمع غاضب  بعد قيامهم بإغلاق الطريق العام مطالبين بحضور السفير الجزائري في المملكة وحضور أعلى سلطة أمنية.

وأشار الشهود إلى أن المتجمهرين نددوا بمقتل الفتاة وأنها تعرضت للاغتصاب قبل سقوطها ووفاتها مرددين تطبيق الحد الشرعي في الجناة فوراً.

و تدخلت شرطة مكافحة الشغب السعودية لتفريقهم بالقوة،فيما استعانت الأجهزة الأمنية بالمروحيات مخافة أن تتطور الأمور،خاصة بعد اعتقال مشتبه فيهم من اليمن و بنغلاديش.

و اعترف أحد المشبه فيهم و هو  وافد يمني بأن الفتاة الجزائرية كانت موجودة معه في إحدى غرف الفندق طيلة الليل، بعد العثور على عباءتها بداخلها ولا تزال الجهات الأمنية تبحث عن أي شخص له صلة بالواقعة فيما يتولى التحقيق في مجريات الحادثة مركز شرطة القرارة بمكة المكرمة.

وأشارت مصادر إلى أن غرفة العمليات المشتركة تلقت بلاغاً يفيد بسقوط طفلة من الطابق الخامس بفندق المهاجرين الكائن في الغزة ووفاتها في الحال، فيما اتضح بعد الكشف الأولي على الجثة من قبل الطب الشرعي تعرض الطفلة للاغتصاب قبل سقوطها ووفاتها.

والد الفتاة الجزائرية رفقة بعض الشهود في مركز الشرطة بمكة

والد الفتاة الجزائرية رفقة بعض الشهود في مركز الشرطة بمكة

و تقول أول الفرضيات التي لم تتأكد بعد أن الجاني استغل غياب والد الضحية  ””بن ويس سارة”” الذي اتجه لأداء صلاة الفجر، ليتسلل داخل غرفة تابعة لفندق الراشدين الواقع بشارع غزة قبل أن يختلي بها ويقدم على اغتصابها بكل وحشية، من ثم   قتلها والإلقاء بها من شرفة الغرفة الواقعة بالطابق 19 للفندق، لتسقط بشرفة الطابق 14 ،فيما رجحت بعض المصادر قيامها برمي نفسها في محاولة للفرار من مخالب هذا الوحش الآدمي.

الضحية  البالغة من العمر 15 سنة أصول جزائرية، والدها ينحدر من ولاية تلمسان ووالدتها فرنسية الأصل كانت قد أقلعت برفقة والدها باتجاه البقاع المقدسة لأداء مناسك العمرة انطلاقا من مطار مرسيليا في فرنسا دون علمها بالمصير المشؤوم الذي كان ينتظرها بأرض الحرمين الشريفين من طرف المجرم بفندق قريب جدا من مكة.

كما تم التحفظ على العمال جميعهم بالفندقين المبلغين عن سقوط الفتاة عليهم والعاملين في الفترة المسائية لمقر سكنها بالفندق، فيما ألقي القبض على آخر من الجنسية اليمنية كان قد اختفى، وجميعهم موقوفون ورهن التحقيق.

وشهدت ليلة الحادث خلافاً بين العاملين اليمنيين فوق سطوح الفندق محوره “من يظفر بالغنيمة أولاً”، وهذا كان سبباً رئيسياً في سقوطها ووفاتها. كما كشفت المصادر نفسها أن العاملين اليمنيين مخالفان لنظام الإقامة ويعملان بالفندق بطريقة غير مشروعة.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليق 44

  1. المغربي:

    لا حول و لا قوّة الاّ بالله حرام حرام و الله حراااااااام يتحدّون الله في الحرمين الشريفين اللهم أنزل بهم العقاب الشديد الابدي…

    تاريخ نشر التعليق: 17/09/2010، على الساعة: 0:09
  2. نزهة/ المملكة المغربية:

    حزنت كثيرا لهذا الحادث…هؤلاء الوحوش لم يخافوا الله و لم يراعوا شيئا..
    القصاص باقصى سرعة

    تاريخ نشر التعليق: 16/09/2010، على الساعة: 21:50
  3. ابوعبيد:

    انا جزائري حسبنا الله ونعم الوكيل لازم تطهر مكة من كل بنجالي الذين افسدوا المملكة رعاها الله

    تاريخ نشر التعليق: 16/09/2010، على الساعة: 18:45
  4. جمال عرفة:

    لا حول ولا قوة إلا بالله .. هل تجردنا من الآدمية لهذه الدرجة .. أنت بين يدي الله يا طفلتي البريئة سيعوضك خيرا عما ارتكبة هؤلاء الحيوانات .. والله إن قتلهم ليس كاف يجب أن يعذبوا في مكان عام وتقطع أوصالهم قطعة قطعة .. حسبي الله ونعم الوكيل

    تاريخ نشر التعليق: 16/09/2010، على الساعة: 17:52
  5. مهدي رسام:

    قبح الله وجيههم واخزاهم في الدنيا والأخرة عليهم اللعنة اللهم انتقم منهم حسبنا الله ونعم الوكيل على هذا الفئة الفاسدة الباغية نحن نثق بأن السعودية سوف تطبق فيهم حق الحربة الشرعي وصلبهم عبرة لمن يعتبر وقبح الله وجيههم ولعنه الله لعنى ابيلس المطرود من الرحمة ,, لا إله إلا الله اللهم اعصب قلب ابويها والهمهم الصب يارب واجعلها في رياض الجنة .

    تاريخ نشر التعليق: 16/09/2010، على الساعة: 17:34
  6. جمال ايت صديق:

    انا لله و انا اليه راجعون
    تغمد الله روح الفقيدة التي لقت حتفها المؤلم على يد هؤلاء الأوباش الذين لم يكفيهم نهش عرضها بل تمادو في قتلها، و الادهى من هذا في ام القرى .. القصاص وامام مراى الجميع حتى يكونوا عبر لغيرهم.

    تاريخ نشر التعليق: 16/09/2010، على الساعة: 17:19
  7. aek:

    لقد كنت هناك الاسبوع الفائت و انا هنا اليوم
    هده وحشية تامة لا يتقبلها الشعب الجزائري
    نرجو من المملكة السعودية تطبيق القانون العادل الدي سيناله المجرمون و المشاركون في قتل اختنا الحبيبة سارة
    رحمها الله و افرش لها من نوره جنات الخلود و ان لله و ان اليه راجعون
    كل تعزياتي الى عائلة بن ويس خصوصا الاخ

    تاريخ نشر التعليق: 16/09/2010، على الساعة: 13:56
  8. ابوفهد:

    والله ماينفع معاهم الا القصاص هذا هو الحل الوحيد

    تاريخ نشر التعليق: 16/09/2010، على الساعة: 12:20
  9. Anwar Aonallah:

    اقل ما يمكن ان يكون جزاؤهم في الدنيا هو حد الحرابة ليقتلو ويصلبو

    تاريخ نشر التعليق: 16/09/2010، على الساعة: 11:20
  10. هاجر:

    لاحول ولاقوة الا بالله هذه ابشع الجرائم اسال الله ان ينتقم من المعتدين اشد انتقام انه هو المنتقم اين سيفرون من عذاب الله مسكينة الضحية اسال الله ان يرحمها ويتغمدها برحمته ويجعل قبرها روضة من رواض الجنة وان يلهم والديها الصبر على هذه المصيبة ان لله وانا اليه راجعون .

    تاريخ نشر التعليق: 16/09/2010، على الساعة: 10:18

أكتب تعليقك