زيدان يُسوقُ لاحتضان قطر للمونديال

زيدان يحمل قميص قطر 2022 في الدوحة

زيدان يحمل قميص قطر 2022 في الدوحة

اعتبر النجم الفرنسي زين الدين زيدان بأن منح الفرصة لقطر لاستضافة كأس العالم عام 2022 هو امر في منتهى الاهمية لمنطقة الشرق الاوسط باسرها، معربا عن سعادته بأن يكون سفيرا للملف القطري.

وقال زيدان “أؤكد لكم انا هنا لسبب وحيد هو أنني سأدعم ملف قطر 2022 بكل قوة لانني ببساطة شديدة أرى أن قطر جاهزة لاستضافة كأس العالم على ارضها في ظل توافر كل الامكانات لديها ووجود الشغف الكبير من اجل تنظيم المونديال وهذا شيء رائع ليس لقطر فقط وانما للشرق الاوسط”.

وأضاف “يجب ان تحظى هذه المنطقة بالاستضافة لان كل هؤلاء الشباب يتطلعون لاستضافة الابطال ويحلمون بمشاهدة ميسي جديد في 2022 على ارضهم ويجب ان نحقق لهم ما يريدون لانهم يستحقون ذلك بالفعل”.

وتابع قائلا “انا سعيد لدعم هذا المشروع الرائع والمتميز بل وسأكون داعما بقوة لملف قطر 2022”.

من جانبه، وصف المدير التنفيذي لملف قطر حسن الذوادي تعيين زيدان سفيرا للملف بالشيء الرائع مؤكدا ان زيدان اضافة قوية فهو لاعب كبير وله نجوميته.

وبسؤاله عن امكانية وجود تشابه بين بدايته وبداية قطر التي تسعى لأن تكون اول دولة تستضيف المونديال من المنطقة بعد ان تنقلت البطولة بين كل القارات منذ اول بطولة عام 1930 في الاوروغواي، قال زيدان “نعم هناك تشابه ومساران متوازيان بين مشواري وملف قطر 2022 فأنا لعبت في حي وعملت جاهدا ومن خلال ملف قطر والشرق الاوسط نجد ان قطر تحاول وتجتهد ايضا للوصول الى المقدمة وبالتالي فكلانا لدينا نفس التشابه”.

وكشف “لكن هناك العديد من الأمور التي حدثت في الاعوام الماضية وقطر جاهزة الآن لاستضافة المونديال فقد سبق ان نظمت الكثير من البطولات والأحداث المهمة ونجحت فيها وأنا واثق تماما أنها اذا استضافت كأس العالم ستنجح ايضا وبشكل منقطع النظير بل العالم سيحضر الى هنا ويستمتع بالبطولة”.

وتابع “لكي ادعم كرة القدم لانها ملك للجميع، قررت دعم ملف قطر ومن حق هذه البقعة من العالم ان تستضيف كأس العالم، واذا قدر لها ذلك سيكون شيئا رائعا بعد ما رأيناه في جنوب افريقيا”.

وختم “من خلال ما تقوم به دولة قطر وما رأيتموه على مدار ال48 ساعة الماضية نرى ان قطر تساعد الاخرين وهذا يجعلنا نحاول جاهدين ان نقدم شيئا لقطر وانا شخصيا سأحاول ان اكون مثالا لأنني في بداياتي كان حولي الكثيرون ممن ساعدوني ووقفوا بجواري وساندوني وانا سعيد لأساند قطر واحاول ان اجتهد لأحقق معهم حلمهم وسأساهم بكل جهدي لاستضافة كأس العالم”.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليقات 3

  1. عبد الرحمان:

    ان احتضان قطر للمونديال هو فخر لجميع العرب .و قطر بلد يستحق ان ينال فرصة لاثبات امكانياته
    علينا جميعا ان نكون يدا واحدة لندعم ملف الحبيبة قطر
    كما اتمنى ان اتخرج من الجامعة واصبح اعلاميا لدى قناة الجزيرة فهو حلم حياتي

    تاريخ نشر التعليق: 25/09/2010، على الساعة: 19:46
  2. ليش الحكي:

    والله طاعت أصيل يا زيزوو وأنا بحبك كتير من قبل وصرت أحبك أكتر هلأ

    تاريخ نشر التعليق: 18/09/2010، على الساعة: 9:05
  3. نزهة/ المملكة المغربية:

    اللهم اعن اخواننا القطريين.. علينا نحن العرب ان نساند دولة قطر..
    بالتوفيق ان شاء الله

    تاريخ نشر التعليق: 18/09/2010، على الساعة: 0:44

أكتب تعليقك