الحاجة زهرة تتبرأ من الفيسبوك

غادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق

أعلنت الممثلة المصرية المثيرة للجدل غادة عبد الرازق أن حسابها على موقع الفيسبوك مزور،وعبرت عن استيائها و استنكارها لقيام فتاة مجهولة بانتحال شخصيتها على موقع التواصل الاجتماعي الشهير ، محذرة جمهورها من التعامل معها.

وقالت غادة عبد الرازق التي اشتهرت باسم الحاجة زهرة بسبب دورها في مسلسل”الحاجة زهرة و أزواجها الخمسة” إنها لا تمتلك أي حساب على “فيسبوك”، وإن هذه الفتاة المنتحلة لشخصيتها ستوقعها في مشاكل عديدة.

وأضافت الممثلة المصرية أنها فوجئت باتصالات عديدة من أصدقائها -منهم الفنان حجاج عبد العظيم الذي يجسد شخصية شقيقها خليل في مسلسل “زهرة”- يخبرها بأن هناك فتاة تحمل اسمها وتتحدث بلسانها مع جمهورها على (فيسبوك) وهو ما يوقعها في مشاكل عديدة.

الحساب المزور لغادة عبد الرزاق على موقع الفيسبوك

الحساب المزور لغادة عبد الرزاق على موقع الفيسبوك

ودعت الفنانة المصرية محبيها إلى حذف هذه الفتاة من قائمتهم، خاصةً وأنها لا تحمل أي حساب على موقع التعارف الاجتماعي، وليس لها علاقة به من قريب أو بعيد، وذلك لعدم امتلاكها لأي وقت فراغ.

وأبدت غادة عبد الرازق دهشتها من مثل هذه التصرفات التي وصفتها بالهمجية، وتساءلت ما الذي ستستفيده هذه الفتاة حينما تنتحل شخصيتي وتتحدث بلساني بردود لا يمكن أن أتلفظ بها؟.

وكشفت أنها كلفت الفنان حجاج عبد العظيم الذي تعتبره مثل شقيقها بكتابة رسالة تحذيرية على حسابه الخاص يحذر من التعامل مع أي حساب يحمل اسم غادة عبد الرازق، لأن ذلك أوقعها في مشاكل، وطالب حجاج أصدقاءه بحذف هذه الفتاة التي تنتحل شخصية غادة.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليقان 2

  1. مكسار زكريا : كاتب و شاعر جزائري Mekesser Zakaria, Author:

    إيه ..؟؟ يا زهرة فتحوا لك صفحة افرحي.. ؟؟ واشكريهم .. ، الحاج فرج قد يقول لك .. كده ، محظوظة و خطوت ما لم تقدر عليه المرأة ” الأزواج الأربعة” ماذا تقول ياحاج فرج .. إيه يا زهرة.. ، ؟؟؟

    تاريخ نشر التعليق: 23/09/2010، على الساعة: 4:08
  2. نزهة/ المملكة المغربية:

    انا شخصيا تدخلت . ذهبت الى الصفحة المذكورة. في اخر الصفحة هناك عبارة”signaler ou bloquer cette personne”.وجدت5 اختيارات منها “faux profil” الاختيار الثاني الذي يذل على ان صاحبة الصفحة ليست غادة عبد الرازق. بعد ذلك اعطيت لي ثلاث اختيارات اخرى منها عبارة “usurpation de l’identité d’une personne connue”. اي انتحال صفة شخصية معروفة. بعد ذلك ارسلت التقرير…
    على الفنانة ان تفعل ذلك…

    تاريخ نشر التعليق: 19/09/2010، على الساعة: 10:25

أكتب تعليقك