اشتباك بالأيدي على متن الخطوط الكويتية

طائرة الخطوط الجوية الكويتية التي وقع فيها الإشتباك

طائرة الخطوط الجوية الكويتية التي وقع فيها الإشتباك

تحولت مصافحة باردة إلى مشاجرة بالأيادي  بين فرد من طاقم رحلة الخطوط الجوية الكويتية و آخر من فريق الأمن و الحماية الخاص بالطائرة،أثناء مغادرتها الكويت في اتجاه العاصمة اللبنانية بيروت في واقعة غريبة تحدث للمرة الأولى على مثن رحلة جوية في العالم.

و تحول تبادل السب و الشتم بين الرجلين إلى مشاجرة عنيفة بينهما أمام أنظار المسافرين الذين صعقوا لما رأوه في أفراد يفترض أن يسهروا على راحتهم أثناء الرحلة،فتطورت الأمور بينهما إلى  التشابك بالأيدي.

و قال مصدر أمني كويتي إن المشاجرة أثارت الفزع بين الركاب،و تسببت في تأخر الطائرة عن موعد إقلاعها بنحو الساعة.

وفي التفاصيل التي رواها المصدر الأمني أن كابتن الطائرة اثناء توجهه الى مقعده في المقدمة،اعتاد أن يلقي السلام على طاقم رحلته، و أثناء وصوله الى وكيل ضابط يعمل في حماية الطائرة، مد له يده من أجل مصافحته.

غير أن هذا الأخير رفض المصافحة ودفع يده بعيداً،ما جعل الكابتن يستشيط غضبا،فما كان منه إلا أن ضربه على وجهه،ليتجول الأمر إلى اشتباك و ضرب و لكم و رفس بينما أمام أنظار المسافرين.

و تقول معلومات “الدولية إن الركاب حاولوا جاهدين فض المعركة بين المتصارعين الا إنهم لم ينجحوا في ذلك،بل وقام المتعاركان ببعثرة بعض أغراض المسافرين أثناء تبادلهما الضرب،فاستنجدت المضيفات بالشرطة التي صعدت إلى الطائرة و اعتقلت الطرفين،و أنزلتهما بالقوة منها.

و أما استنكار المسافرين لما جرى و استياءهم،حضر مسؤول من الخطوط الجوية الكويتية،و خاطب الركاب عبر مكبر الصوت طالبا الإعتذار منه عما جرى أولا و عن تأخير الرحلة عن موعدها.

و قد جرى استدعاء الكابتن الاحتياطي الذي حلق بالطائرة المتوجهة الى بيروت، بينما تمت إحالة فرد حماية الطائرة والكابتن الى مخفر شرطة جليب الشيوخ.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليقان 2

  1. احمد امبابي:

    لا حول ولا قوة الا بالله
    خيركم من بداء بالسلام

    تاريخ نشر التعليق: 05/10/2010، على الساعة: 22:24
  2. نزهة/ المملكة المغربية:

    عملتيها يا ابو قتادة؟

    تاريخ نشر التعليق: 24/09/2010، على الساعة: 9:47

أكتب تعليقك