من مهند رومانسي إلى مهند سفاح

الممثل التركي "مهند" في دور سفاح بمسلسل الأزل

الممثل التركي "مهند" في دور سفاح بمسلسل الأزل

صدمة المشاهدات العربيات لا توصف،بعد أن أطل عليهم الممثل التركي كيفانش تاتيلونج الشهير بلقب (مهند) في دور شاب مستهتر،وهن اللواتي يحتفظن بصورة للشاب الوسيم المهذب الحنين بالنساء،حينما أدى دور مهند في المسلسل الرتكي”نور” الذي دبلج باللهجة السورية.

و سبب ظهور الممثل التركي في دور الشاب المستهتر في مسلسل “العشق الممنوع”، ودور السفاح في مسلسل “الأزل” انقساما كبيرا في فئات جمهوره من النساء العربيات والتركيات.

و عبرت العديد من النساء العربيات عن صدمتهن من دور الشاب المستهتر الذي يلعبه كيفانش في مسلسل العشق الممنوع”، لافتات إلى أن “أدوراه الرومانسية التي أداها سابقا كانت تسهم في توطيد العلاقات الزوجية”.

وأعربت المعجبات بـ “كيفانش” عن خشيتهن من من سقوط الصورة الجميلة التي رسمها كيفانش في مسلسل “نور” والتي باتت بالنسبة إليهن رمزا للعلاقة الرومانسية الراقية”.

وكان الممثل التركي “كيفانش تاتيلونج” حقق نجاحا جماهيريا كبيرا بين فئات النساء العرب بعد أدائه لدور الشاب “مهند” في المسلسل التركي المدبلج إلى العربية “نور”، وكذلك في مسلسل “ميرنا وخليل”.

مهند في مسلسل نور التركي

مهند في مسلسل نور التركي

من جهة أخرى، عبرت الفتيات التركيات عن إعجابهن بشخصية كيفانش السفاح في مسلسل “أزل”، مشيرات إلى “دهشتهن الشديدة من قدرته على تجسيد دور السفاح والذي جعله أكثر إثارة من ذي قبل”.

بدوره ،علق الناقد التلفزيوني بكير هزار من صحيفة “تقويم” التركية، بالقول “كانت حركة ذكية من مخرج ومنتج المسلسل، أن يستغلا لحية كيفانج التي أطلقها من أجل الحلقة الأخيرة من مسلسل العشق الممنوع، ليحولوه من مهند العاشق إلى قاتل مأجور في مسلسل أزل”.

وكانت العديد من النقاشات على مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر” و”فيسبوك” دارت حول براعة كيفانش في تقمص شخصية السفاح وقدرته على الإلمام بتفاصيل الشخصية التي جعلته بنظر معجباته “أكثر إثارة من ذي قبل”.

وفي نفس السياق، تناولت الصحف التركية أداء كيفانش التمثيلي من وجهة نظر نقدية، حيث عبر الناقد التلفزيوني يوكسال ألتو عن “إعجابه بقدرة كيفانش على تغيير ليس اللوك فقط وإنما أيضا تمكنه من التحول من عاشق إلى قاتل مأجور “، مضيفا “لقد نجح في إدهاش المشاهدين بشعره المحلوق ولحيته الكثيفة ونظرته الحادة”.

يذكر أن أحداث مسلسل “أزل” تدور حول قصة شاب اسمه “عمر” يعود بعد 12 عاما للانتقام من خيانة صديقيه وحبيبته وتسببهم في دخوله السجن، وذلك بعد أن يغير ملامح وجهه بعملية تجميل، ويغير هويته واسمه، ليكون “أزل”.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليقات 6

  1. ليلى مروان الساحوري:

    انا عنجد ما حبيت مهند السفاح ارجع يا مهند رومنسي ارجوك وانت ممثل رائع جدا

    تاريخ نشر التعليق: 10/08/2011، على الساعة: 5:53
  2. مشمش:

    شو هيدا يا مهند مكناش نتخيل انك تتغير الى هذا الشكل ابدا ارجع نحتاج مهند مش السفاح

    تاريخ نشر التعليق: 04/08/2011، على الساعة: 17:18
  3. رااااااااااااااااائع:

    فنان رائع بكل معنى الكلمة بجد انه متفوق.قادر انه يمثل الدور كانه عنجد عايش فيه.رااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائع

    تاريخ نشر التعليق: 19/04/2011، على الساعة: 14:03
  4. نور:

    انه شاب انا خاصة بحب اوى وتمثيلة رائع وهو نال لعجاب الجمهير

    تاريخ نشر التعليق: 03/12/2010، على الساعة: 17:11
  5. نسمة الصباح:

    ممثل رائع و موهوب وشخصية جذابة يتقمص الدوربدقة متناهية انا شخصيا احبه جدا

    تاريخ نشر التعليق: 12/10/2010، على الساعة: 21:53
  6. مكسار زكريا : كاتب و شاعر جزائري Mekesser Zakaria, Author:

    الممثل محظوظ ، يؤثر في الناس ، نال شهرة كبيرة … ،

    تاريخ نشر التعليق: 04/10/2010، على الساعة: 7:57

أكتب تعليقك