نساءُ إسرائيل : الجنس مُقابل المعلومات

إسرائيليات يحملن بنادق وهن يتابعن احتفالات عيد تأسيس الدولة العبيرة في القدس المحتلة

إسرائيليات يحملن بنادق وهن يتابعن احتفالات عيد تأسيس الدولة العبيرة في القدس المحتلة

أباح أحد أكبر و أشهر حاخام  إسرائيلي للنساء الإسرائيليات ممارسة الجنس مع من سماهم الأعداء مقابل الحصول على معلومات هامة،مستندا إلى أن الشريعة اليهودية تسمح للنساء اليهوديات بممارسة الجنس مع العدو من أجل الحصول على معلومات استخباراتية مهمة لأمن اسرائيل.

ونقلت صحيفة يديعوت احرونوت الواسعة الانتشار عن  الحاخام الإسرائيلي ” اري شفات” الخبير في الشريعة، قوله إن” الديانة اليهودية تسمح بممارسة الجنس مع “ارهابيين” من أجل الحصول على معلومات تقود لاعتقالهم.

ونشرت الدراسة التي أجراها الحاخام تحت عنوان “الجنس غير المشروع في سبيل الامن القومي” في مجلة ينشرها معهد للدراسات الدينية في كتلة غوش عتصيون الاستيطانية قرب القدس.

واستشهدت الدراسة بقصص من التوراة تحدثت عن نساء أغوين مقاتلين من الأعداء من أجل الحصول على معلومات قيمة، مضيفا انه “من الافضل إعطاء هذه المهمات لنساء فاسقات”.

وفي الحالات التي يمكن أن تضطر فيها المرأة الإسرائيلية من الزواج بأحد الأعداء مجبرة من أجل الحصول على ثقته، يقترح الحاخام الإسرائيلي أن تطلق زوجها الحقيقي أولا.

ويبدو أن النصيحة موجهة الى جهاز الاستخبارات الاسرائيلي “الموساد” وتعد خروجا عن المنع الديني التقليدي للخداع ولممارسة الجنس من دون زواج.

و تعتبر هذه “الفتوى” اليهودية الأولى من نوعها في إسرائيل،حيث كان رجال الدين اليهود يرفضون أن تمارس النساء اليهوديات الجنس مع من تسميهم إسرائيل الأعداء مقابل الحصول على معلومات،وهو أسلوب اشتهرت به المخابرات الإسرائيلية منذ القدم،حيث تعمد إلى إرسال حسناوات إسرائيليات إلى سياسيين عرب و مسلمين في فنادق غربية،لممارسة الجنس معهم مقابل الحصول على أسرار و معلومات هامة و حساسة.

ليفني..مارست الجنس في فرنسا من أجل إسرائيل

ليفني..مارست الجنس في فرنسا من أجل إسرائيل

وكانت وزيرة الخارجية الإسرائيلية السابقة تسيبي ليفني و زعيمة المعارضة في إسرائيل،كانت قد كشفت أنها مارست الجنس مرارا و تكرارا من أجل أمن إسرائيل،حينما كانت عميلة في جهاز الإستخبارات الإسرائيلية “الموساد”.

وأدت  ليفني  الخدمة العسكرية برتبة ملازم، ثم درست القانون في جامعة تل آبيب، لتلتحق بين عامي 1980 و1984 بجهاز الموساد، دون أن يُعرَف الكثيرُ عن نشاطاتها الاستخباراتية، سوى أنها عملت في الإدارة القانونية للجهاز، وتطلبت بعض أنشطته إقامتها في باريس لتُعرفَ في فرنسا بـ”حسناء الموساد”.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

التعليقات: 17

  1. مصطفى الجزائري:

    وزيرة الخارجية الاسرائيلية مارست الجنس مع عميل اسرائيل و خائن العرب رئيس حسني مبارك رئيس دولة 80 مليون راقصة و عاهرة من اجل غلق معبر رفح في وجه فلسطنيين يا مبارك يا خائن لقد بعت فلسطنيين

    تاريخ نشر التعليق: 10/07/2010، على الساعة: 12:43
  2. نزهة/ المملكة المغربية:

    ما هذه الادعاءات؟
    و الله كلام لا يشرف اي احد.. لماذا عندما لا نتفق تنهم رؤساء البلدان باتهامات باطلة
    او تظن ان الرئيس المصري- حاشا لله- سينزل للمستوى الذي وصفته؟
    انا لا ادافع عن احد لكن اقول كلمة حق و اردد اتقوا الله فيما تقولون…. لا يجب ان نبقى دائما في الحضيض و نتهم من نريد بكلام تافه..
    ثم ما علاقة الموضوع بمصر؟
    شيئ مقزز فعلا… يا حسرة

    تاريخ نشر التعليق: 10/08/2010، على الساعة: 0:07
  3. الحسين من تمنار:

    هده هي السياسة الجديدة عند اسرائيل نطرا كل الزعماء العرب يفضلون مادعت لها اسرائيل في اسفارهم واللقاءات…..؟؟؟؟

    تاريخ نشر التعليق: 10/09/2010، على الساعة: 12:46
  4. الليبي الجاهلي:

    الى الجزائرئ الغبي السافل الذي لا يمثل الا نفسه , فالجزائرون منه براء , لا يحق لك ايها الساقط ان تسب المصريين وتطعن في اعراضهم لمجرد كرة قدم سخيفة , مصر والجزائر كلهم شرفاء وكرماء واخوه وانت وامثالك من الطرفين مجرد حثاله ومشكوك في اعراضكم. فمن لا يصون عرض الاخرين يسهل عليه التفريط في عرضة . والرجاء من كل الاخوة الشرفاء في كلا البلدين الشقيقين الا يلتفتوا الى هذا التافه وامثاله , فالقافلة تسير والكلاب تنبح .

    قال تعالى. إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلَاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ ()يَوْمَ تَشْهَدُ عَلَيْهِمْ أَلْسِنَتُهُمْ وَأَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُم بِمَا كَانُوا يَعْمَلُونَ () يَوْمَئِذٍ يُوَفِّيهِمُ اللَّهُ دِينَهُمُ الْحَقَّ وَيَعْلَمُونَ أَنَّ اللَّهَ هُوَ الْحَقُّ الْمُبِينُ..سورة النور
    وفي الصحيحين عن عبد الله عمر رضي الله عنهما أن النبي صلى الله عليه وسلم قال:( من الكبائر شتم الرجل والديه) قالوا: يا رسول الله وهل يشتم الرجل والديه قال:(نعم يسب أبا الرجل فيسب أباه ويسب أمه فيسب أمه)

    تاريخ نشر التعليق: 10/09/2010، على الساعة: 12:57
  5. الكشاف الجزائري:

    أيها العرب …تذكروا أنه يوجد هنا وفي كل المنتديات عملاء للموساد والصهاينة وهم الذين يوقدون نار الحرب بيننا ..لكن الله يطفئها دائما
    لا تصدقوا كل من يسب اعلرب سواء كانو رؤساء أو شعوبا وتيقنوا أولا أنه ليس عملا موساديا…أفيقوا يرحمكم الله
    من هو مصطفى الجزائري هذااااااا؟؟؟؟

    تاريخ نشر التعليق: 10/09/2010، على الساعة: 16:49
  6. عبود على الحدود:

    أنا أملك معلومات سرية تخص كل حركات المقاومة في الدول الإسلامية وهي حركات معادية لإسرائيل وتنوي النيل منها في أسرع وقت ممكن ,, على جميع العاهرات ملاقاتي في الرصيف المقابل
    سيارتي لونها أسود <_ هلموا ياعاهرات إسرائيل سأقذف معلومات طوال الليل ههههههههههههههههههه
    فعلاً نفس الأفلام عندما نشاهدها حيث تكون بطلة الفيلم تضحي بشرفها من أجل أن تقضي على المجرم في النهايه !!

    والله خوش طريقه

    عبود على الحدود – السعودية

    تاريخ نشر التعليق: 10/11/2010، على الساعة: 16:23
  7. سيدأحمد:

    أولا وقبل كل شيء الهلاك لإسرائيل والموت للصهاينة الحقيرين ولمن يتواطؤ معهم,
    إخواني العرب سواءا كنتم مصريين أو جزائريين أنا على أتم الثقة والتأكد ان هؤلاء الدين يسوبون ويشتمون المصريين أو الجزائريين ماهم إلا الصهاينة اللديين يصنعون الفتنة بين الإخوة الجزائرين
    والمصريين فرجاءا يا إحوتي الكرام لا توصلوهم إلا مبتغاهم فما نحن في النهاية إلا إخوة و عرب
    وفي الاخير أدل الله الصهاينة والمشركين اللهم غجعل هزيمتهم قريبة يا الله’
    أنا الجزائري أحيي كل المصريين إلا الدين ينحط مستواهم و يسبون الجزائر و شهداءها وانا على
    يقين أنكم يا إخوتي المصريين توافقونني الرأي
    أخوكم في الله سيدأحمد

    تاريخ نشر التعليق: 10/23/2010، على الساعة: 17:08
  8. achraf:

    salaut moi cherche famme de mareige

    تاريخ نشر التعليق: 04/05/2011، على الساعة: 14:04
  9. jad:

    أقول : الشعب العربي لازمه تقليعة

    تاريخ نشر التعليق: 06/26/2011، على الساعة: 11:13
  10. عوض:

    وزيرة الخارجية الاسرائيلية مارست الجنس مع عميل اسرائيل و خائن العرب رئيس حسني مبارك رئيس دولة 80 مليون راقصة و عاهرة من اجل غلق معبر رفح في وجه فلسطنيين يا مبارك يا خائن لقد بعت فلسطنيين

    تاريخ نشر التعليق: 2010/10/07، على الساعة: 12:43

    تاريخ نشر التعليق: 06/27/2011، على الساعة: 5:54

أكتب تعليقك