نانسي عجرم مطلوبة للقضاء المغربي

المغنية اللبنانية نانسي عجرم

المغنية اللبنانية نانسي عجرم

يستعد القضاء المغربي لإصدار مذكرة اعتقال و جلب ضد المغنية اللبنانية نانسي عجرم،بمناسبة حلولها خلال الأيام القليلة المقبلة في المغرب،لإحياء حفل فني في بعض المدن المغربية.

و قد سارعت شركة مغربية لتنظيم الحفلات إلى تحريك المتابعة في قضية كانت قد رفعتها ضدها أمام المحكمة التجارية في مدينة الدار البيضاء  المغربية،و فيها تطالب صاحبة أغنية “لخبط لخبيط شخبط شخبيط” بتعويضها عن خسارة لحقتها جراء عدم التزام المغنية بعقد بينهما في السابق،إثر عدم حضورها لسهرة كانت قد نظمتها الشرطة دون سابق إعلان.

و كانت الشركة المغربية قد تعاقدت مع شركة أخرى مصرية تنظم حفلات نانسي عجرم حصريا، من أجل تنظيم حفل غنائي لكل من الفنانين اللبنانيين نانسي عجرم و راغب علامة في مدينة أكادير جنوب المملكة المغربية،غير أن الحفل ّألغي في آخر لحظة بعد أن تغيب المغنيان و لم يحضرا دون اشعار الشركة المغربية بذلك، ما كبدها خسائر مالية قدرها صاحب الشركة ب104 ألاف دولار.

و لا يعرف حتى الآن ما إذا كانت المغنية اللبنانية ستحضر لإحياء الحفل الجديد في المغرب،و تسوية القضية العالقة بينها و بين الشركة المغربية ،أو أنها ستلغي الزيارة برمتها تفاديا لسيف الملاحقات القضائية المغربية ضدها،فيما تقول معلومات الدولية إن المحكمة المغربية ربما تلجأ لإصدار مذكرة بحث دولية ضدها عبر الإنتربول إن لم تمثل أمامها أو تسوي مشكلتها مع المشتكين.

يذكر أن نانسي عجرم التي أظهرت مولودتها الجديدة للصحافة،سرعان ما أعلنت لهم أنها حامل مرة أخرى و للمرة التانية على الرغم من أن طفلتها مازالت صغيرة،معبرة عن سعادتها بذلك.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليقان 2

  1. ahmed:

    ناس كتموت من الجوع و البرد والفقر وناس كتخسر فلوسها علئ الشيخات والفنانات والمطربات وخلطوا ما بين الحلال و الحرام
    حسبي الله ونعم الوكيل

    تاريخ نشر التعليق: 23/10/2010، على الساعة: 14:52
  2. نزهة/ المملكة المغربية:

    معها الحق… نحن من نضيع اموالنا ووقتنا مع شبيهات الفنانات…
    دمى متحركة مزورة 99.99°/°
    الله يرحم ايام الفن الجميل…

    تاريخ نشر التعليق: 17/10/2010، على الساعة: 15:42

أكتب تعليقك