شيرين تُحرجُ مُؤتمرًا إسلاميًا في السودان

المغنية المصرية شيرين عبد الوهاب

المغنية المصرية شيرين عبد الوهاب

انفجرت الجلسة الختامية للمؤتمر العالمي لقضايا الدعوة الإسلامية في الخرطوم ضحكا،حينما عم الصمت قاعة المؤتمر لتلاوة البيان الختامي للقمة،فرن هاتف أحد الشيوخ بصوت مرتفع بأغنية للمطربة المصرية شيرين هبد الوهاب.

و فيما كان المشاركوزن في أشغال القمة من رجال الدين ينتظرون سماع البيان الختامي حول التحديات التي تنتظر مسلمي العالم و قضايا الشباب، انبعث صوت المغنية المصرية داخل القمة الدينية من هاتف أحد المشاركين يقول : “أنا مش بتاعت الكلام ده أنا كنت طول عمري جامدة..والمرة دي ايه جرالي انا ليه مسلمالك”.

وقد دفع حرج الموقف الدكتور عصام البشير الذي كان يتحدث وقتها، إلى تغيير بوصلة الحديث 180 درجة حينما غير طريق خطابه و بدأ يعدد مزايا الوسائط الإلكترونية في الدعوة الإسلامية”.

و شعر صاحب الهاتف بحرج شديد أمام القاعة التي تعالت فيها أصوات الضحك و الغضب معا ،ما جعله يرتبك و يفقد السيطرة على هاتفه المحمول،فلم يهتدي إلى طريقة توقيف الرنة الغنائية ،لتواصل شرين أغنيتها إلى أن تدخل أحد الشباب حسب معلومات الدولية لمساعدة صاحب الموبايل الشيخ المتدين على إغلاقه.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليقات 3

  1. ابو دماغين:

    ههههههههههههههه والله مسخرة

    تاريخ نشر التعليق: 27/10/2010، على الساعة: 9:18
  2. ماغي:

    أشعر بالموقف الصعب الذي وضع فيه صاحب الجوال والافضل ان يوضع دائما على الصامت كي لا يسبب حرجا لنفسه وازعاجا لغيره ، شيرين حبيبة قلبي انت طفلة جميلة وصوتك راااااائع

    تاريخ نشر التعليق: 26/10/2010، على الساعة: 23:29
  3. خالد زريولي:

    الذي لا يعرف كيف يوقف الرنة قد لا يكون هو من أضاف المقطع الصوتي..
    لعله مقلب من أحد الأقارب أو الأصدقاء

    تاريخ نشر التعليق: 26/10/2010، على الساعة: 2:08

أكتب تعليقك