الطماطم و الرئيس مبارك يُلهمان شعبولا

المغني الشعبي المصري شعبان عبد الرحيم الشهير بشعبولا

المغني الشعبي المصري شعبان عبد الرحيم الشهير بشعبولا

أعطى المغني الشعبي المصري شعبان عبد الرحيم و الشهير باسم”شعبولا” شرارة انطلاق الحملات الشعبية لتأييد الرئيس المصري حسني مبارك، فى الإنتخابات الرئاسية المقبلة.

و قد اختار المغني المصري الذي كان يعمل في كي الملابس قبل احترافه الغناء،مدينة طنطا بمحافظة الغربية، بمشاركة عدد من الفنانين، بعد إعلان الحزب الوطني الحاكم في مصر أن الرئيس مبارك هو مرشح الحزب فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، تحت شعار “لمستقبل مصر”.

شعبان عبد الرحيم الذي كان قد أعلن أن نجم الروك والجاز البريطاني «ستينغ» ينافسه و شبه المغني الأمريكي الراحل مايكل جاكسون بالمطرب الشعبي المصري سعد الصغير لم يفوت الفرصة و سارع إلى تحضير أغنية قال إنه سيغنيها خصيصا لدعم ترشيح الرئيس مبارك للرئاسيات المقبلة تحت عنوان “مبروك عليك يا مصر”، تأليف إسلام خليل، ومن بين كلماتها “مبروك عليك يا مصر.. مبروك يا مصريين.. حسنى مبارك رئيس.. اللى اختاره الملايين.. ياللي جامع العرب.. على الحب والإخلاص.. قلبك كله حماس.. وكل العرب شاهدين”.

وكان شعبان قد غنى من قبل للرئيس حسني مبارك عقب خضوعه لعملية جراحية في المانيا وعبَّر له عن فرحته بالعودة، وشعوره بالحزن وهو غائب، وانتهزها فرصة ليبارك للرئيس على إنجاب نجله السيد جمال مبارك لابنته “فريدة”، فكان نتاج هذه المشاعر أغنية عنوانها “مبروك شفاك يا ريس”.

وتقول بعضٌ من كلمات الأغنية “مبروك شفاك يا ريس وسلامة حضرتك يا رب دايما كويس وبكامل صحتك، عمرك غالي وشاركت في أغلى نصر حمدا لله على السلامة وجيت نورت مصر، مبروك علينا سلامتك وان إحنا وحشتنا وصوتك وابتسامتك ووجودك وسطنا، حبك في قلوبنا دايم مين ذيك أنت بجد ده إحنا وأنت غايب محدش برضو سد”.

و قد لاحظت الدولية أن أغنية شعبولا للرئيس المصري تزامنت مع أغنية أخرى للمغني المصري خصصها هذه المرة للطماطم،حيث يهدف من خلالها لمخاطبة تجار الطماطم من أجل تخفيض أسعارها التي بدأت في الارتفاع بشكل جنوني خلال الفترة الأخيرة.

الأغنية الجديدة التي اختار لها عنوان “حتى انتى ياللى اسمك قوطة” سيتم عرضها إلى جانب أغنية الرئيس المصري على القنوات الفضائية المصرية بمجرد الانتهاء من تصويرها.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليقات 3

  1. Mohammed Aamree:

    أناقة ووسامة هذا الرجل غريبة …. تذبحني . شكله مثل سيد قشطة

    تاريخ نشر التعليق: 23/11/2010، على الساعة: 11:59
  2. الجزائرwalidwf:

    لاعجب ان سمعتم مثل هذة المخلوقات الغريبة تتكلم هكذا انها تمشي بغريزتها

    تاريخ نشر التعليق: 01/11/2010، على الساعة: 22:58
  3. علــــــي طيب:

    لا غرابة مستوى واحد مع الريس

    تاريخ نشر التعليق: 28/10/2010، على الساعة: 17:57

أكتب تعليقك