اعتنقت الإسلام فسخرت “العربية” منها

اعتنقت الإسلام فسخرت “العربية” منها

- ‎فيصحافة وإعلام
85
22
لورين بوث قريبة توني بلير تتحدث عن أسباب اعتناقها الإسلام
لورين بوث قريبة توني بلير تتحدث عن أسباب اعتناقها الإسلام

قررت لورين بوث شقيقة شيري بلير قرينة توني بلير مبعوث اللجنة الرباعية الدولية و رئيس الوزراء البريطاني الأسبق التي اعتنقت الإسلام رسميا،قررت مقاضاة قناة العربية السعودية التي يوجد مقرها في دبي،بعد أن تهكمت عليها القناة و سخرت من اعتناقها الإسلام،و اتهمتها بالسباحة بلباس البحر في شاطئ غزة قبل اعتناقها الإسلام.

وعبرت بوث عن استيائها وغضبها من قناة “العربية” التي اوردت الخبر بطريقة وصفتها بـ”التهكمية”، متسائلة “هل هذه الطريقة التي تقوم بها محطة عربية بالترحيب بانسانة اعتنقت الدين الاسلامي لتوها ؟ “.

وقال “أنا اعتنقت الإسلام ولم أقل أبدا أنني اتبعت المذهب الشيعي أو غيره، ولا أدري لماذا تم تحوير خبر واضح جاء في الصحافة وبشكل لا مجال للبس فيه”.

و أضافت “أنا لم اعتنق الإسلام في إيران، رغم أنني قلت في حديثي الصحافي أنني اعتنقت الإسلام بعد عودتي من رحلة إلى إيران، والإشارة إلى أنني سبحت في مياه غزة مرتدية (البكيني) وانني جلبت لأهل غزة شعوراً بالإحراج هو أمر يفتقر إلى الذوق والكياسة”.

و أعلنت قناة العربية عند بثها لخبر اعتناق الصحافية البريطانية و شقيقة زوجة توني بلير الإسلام،أن السيدة لورين بوث سببت إحراجا لسكان مدينة غزة حينما قررت السباحة في شاطئها بملابس البحر،وهو ما أجج غضب المسلمة البريطانية الجديدة التي قررت اللجوء إلى القضاء ضد القناة مشككة في نواياها.

و ردت بوث على ادعاءات قناة العربية بالقول : “لقد نزلت إلى البحر بملابسي أنا والدكتورة منى الفرا وذهبنا الى الشاطئ في الصباح الباكر قبل أن يصحو الجميع، وأهل غزة شاهدين على ذلك، ولم أتسبب لأي كان بأي حرج، انني مسلمة وأم وحسب ما تعلمته من تعاليم الإسلام الحنيف، أنه حتى لو صح ذلك فإنه بمجرد اعتناق المرء الإسلام تمحى خطاياه. إن كان الله قد غفر لنا فلماذا تحاسبنا القناة، وعلى شيء لم يحصل”،مركدة أنها لم تذكر أي شيء عن التشيّع وأنها ترفض أن تستغل في إثارة النعرات بين المسلمين”.

رئيس الوزراء الفلسطيني اسماعيل هنية يسلم بوث جواز السفر الفلسطيني الفخري
رئيس الوزراء الفلسطيني اسماعيل هنية يسلم بوث جواز السفر الفلسطيني الفخري

و كانت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية قد نقلت عن لورين بوث وتعمل صحافية في قناة “برس تي في” الإخبارية التي تبث بالإنجليزية، القول إنها اعتنقت الإسلام رسميا في حفل نظمته قناة الإسلام باللغة الإنجليزية ومباشرة أمام ملايين المسلمين،وأنها ترتدي حاليا الحجاب وتصلي خمس مرات في اليوم وتزور مسجد قريب كلما أمكن.

شقيقة زوجة توني بلير تعلن إسلامها رسميا

22 Comments

  1. سبحان الله بعض الذين علقوا .. يشكون بها وكأنهم يعرفون مافي قلبها ..
    كان النبي صلى الله عليه وسلم حتى المنافقين لايشكك فيهم .. المهم أنهم نطقوا الشهادتين والله يحاسبهم على في قلوبهم وأعمالهم ..
    وأنا أتسآءل إذا كانت جاسوسة ماذا ستضر المسلمين ؟!! إذا كل الأمور مكشوفة للغرب
    فلسطين – سوريا – بروما .. أتسأءل هل ستضرهم أكثر من العرب والمسلمين الذين تخلوا عن أهلهم ..
    يامسلمين قال صلى الله عليه وسلم :
    “يسروا ولا تعسروا وبشروا ولا تنفروا ” متفق عليه

    أين أنتم من ذلـــــــــــــــــك .. ماهذه العقليات ياربي ؟!!

  2. إن كانت هذه المرأة قد إعتنقت ألاسلام الحق كماهو مذهب أهل السنة والجماعة فنعم مافعلت وإن أسلمت على طريقة الشيعة فحري بها أن تعود إلى النصرانية عل الاقل النصارى لا يدعون الاسلام ويعبدون إثنا عشر إماما

  3. اخواني لاتكونو حاقدين على الغرب لا تكونو سلاح تقاتلو في بعضكم والله اعلم بالنوايا احنا اخواني مابنعرف شو بقلوب الناس بجوز ربنا سبحانه جل على اصلحها وهداها للاسلام والله يهدي الجميع

  4. YARAB WAFIKHA LIL ISSLAM WA JANIBHA CHAR AL KOFAR

  5. عربي شريف وأفتخر

    اولاً لايعلم ما في الصدور إلا الله ،،، ثانياً ان بعض الظن أثم ،،، ثم ان الجواسيس العملاء العرب أليسوا اخطر من جواسيس الغرب؟؟؟

  6. Mohammed Aamree

    صراع اديان . صراع حضارات ؟ صراع فكري عقائدي لا مثيل له هذه الايام .
    هناك من يعتنق الاسلام والاخر يعتنق النصرانية واليهودية وغيرهم اصبحوا من اتباع بوذا والكثر من أطباع ديانة الشيطان . شوربة ….
    الله يهدي من يشاء

  7. نزهة/ المملكة المغربية

    الى” الامازيغي” مع الاعتذار للامازيغ الحقيقيين.
    اذهب وحرر نفسك اولا من كمية الحقد الاعمى الذي سياكلك جزا جزءا لا محالة و انت تتكلم عن المملكة المغربية
    مساكين الاخوة الجزائريين هذه الايام. لقد اتقنوا لغة النباح كثيرا.
    زد في نباحك. اعانك الله.

  8. تنظيم القاعدة الارهابي ضد المسلمين ؟؟؟!!!!

  9. اذهب حرر بلادك من الاسبان حرر سبته ومليله وحرر انفسكم من الشيطان وحررو انفسكم الاستعباد الملكي حرر الصحراء واعمل لنفسك عمل واترك العراق لاهله ولا نريد منكم سوى السكوت فقط لان انتم عبارة عن حشر انتم من يدعمون تنظيم القاعدة الارهابي ضد المسلمين اترك العراق ولا اي عراقي طلب منك الدفاع عنه دافع عن بلدك المحتله من قبل اسبانيا وحرر القدس التي تبكون عليها صباحا ومساأ بدموع التماسيح انتم الاعربان اشد كفرا ونفاقا والله يلخص منكم ومن امثالكم …؟

  10. للاسف ندعو دائما الى الاسلام وندعو ان يهدي الله الى هذا الدين الحنيف فنجد للاسف وفجأة ظهور شخصية او قناة اوعالم دين او …. يتهجمون ويطلقون العبارات الخارجة عن الذوق الى اشخاص اعتناق الاسلام ومن ثم يكون الهجوم اكثر اذا اعتناق المذهب الشيعي وجب ان يعترفون ( كما نقول في اللهجة العراقية ) كل لشه تتعالق من اكرعها امام الله كافي بعد اتركوا العالم باحالها.

  11. مصطفى

    سلام و حمد لله على نعمة اسلام …يااخ محمد تمازيغي لا تتكلم مرة اخرى من فضلك كل يعرف بان العربية انتاج سعودي بامتياز و ما دخل شيعة العراق نعم المقاومة لها انصارها في كل مكان و لكن لا تستطيع الحكم علىالواقع العراقي

  12. abdelmajid--barcelona

    أنا شخصيا أكره هذه القناة لأنها قناة دون مصداقية وأحيانا تبث أخبار زائفة وكاذبة وقناة ضذ الإسلام طبعا لا نفرح لقناة حكومية هذه الإنسانة أسلمت أفضل منهم بكثير

  13. بصراحة بعض التعليقات تضحك و تبكي…. جاسوسة؟ و كان الجواسيس قلائل بيننا… صح النوم.
    ما ضركم في اسلامها؟

  14. و يجب ان نرحب بها بيننا حتى يتبين العكس ان كانت كما تضنون
    هكذا علمنا النبي الاعضم لكن ربما هي ادرى منا في ديننا
    فاقونا في علوم المادة والان يفوقوننا في علوم الدين
    يا للغرب

  15. احتمالية ان تكون ليست مسلمة ضعيفة جداااا
    لكن بالله عليكم اخبروني كيف جاسوسة
    ان الاوان كي نفيق و نفكر جيدا قبل ان نتكلم يعني ما ووجدو الا شقيقة بلير كي تكون جاسوسة !!
    لا الومك لشكرك للعريية لانك لا تعرف حتى عما تتحدث فكيف اتوقع ان تعرف حقيقة العربية .
    لن نتقدم ابدا ما دمنا نفكر هكذا كالاطفال
    اخواننا في الشيشان والافغان حملو السلاح في وجه الكفار و نحن لا نعرف بعد حتى كيف نفكر يا للعجب

  16. أحمد عز

    في البداية شعرت بالفرح بس لما قرأت تعليق اخ ابو السوالف دخل الشك قلبي !!!!!

  17. قناة عبرية وليست عربية

  18. شكررررراااااااااااااااااااااا للعربية لانها تفضح هذه الاشكال . هذي جاسوسة افهموني يا عالم لا تثقون بالغرب الكافر هذه بكرة تقول انا ارتديت عن الاسلام لانه يقيد حرية المرأة هههههه هوهوهو
    مكشووووووووووووووووفة

  19. ما نريدها ولا نتشرف بيها بكرة تعمل جاسوسة لحساب الغرب وتتجسس علينا حسبي الله ونعم الوكيل

  20. والله اني اشعر بالخزي من هذه القناة المعادية للاسلام ومن النظام الحكمومي السعودي الذي سمح بتاسيسها٠ اصلا هو نظام فاسد
    اني اقدم اسفي باسمي و باسم جميع المسلمين و ليس المنافقين لهذه السيدة ان كانت على سنة النبي محمد وليس على سنة الخميني واعداء الصحابة الطاهرين

  21. الكل يعرف قناة العربية السعودية وتوجهها هذه القناة هي من دعم الشيعة العراقيين القادمين على الدبابة الامريكية وهي من وقف ضد المقاومة في لبنان والمقاومة في العراق وتخفي حقدها على التيار الاسلامي في الوطن العربي يكفي انها تصف شهداء فلسطين ب القتلا ويكفي انها حملت المقاومة في غزة ولبنان المسؤولية كليا عن الحرب
    انها قناة تقف على يمين التيار المتصهين في امريكا والعالم العربي

  22. موقف مشرف من هذه السيدة. لماذا لا نعمل خيرا و لا نترك احدا يعمله؟

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *