ياسمين تخطف الأضواء من كارلا بروني

وزير الهجرة الفرنسي إيريك بوسون و زوجته التونسية ياسمين توجان عند مدخل الإيليزي

وزير الهجرة الفرنسي إيريك بوسون و زوجته التونسية ياسمين توجان عند مدخل الإيليزي

خطفت الزوجة الجديدة لوزير الهجرة الفرنسي الحسناء التونسية ياسمين ترجمان أضواء حفل العشاء الرسمي الذي أقامه الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي وعقيلته كارلا على شرف الرئيس الصيني الزائر لفرنسا وعقيلته في قصر الاليزيه.

و قد لاحظ الصحافيون الفرنسيون كيف أن أعين كارلا بروني زوجة الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي لم تتوقف عن النظر إلى الحسناء التونسية،و كذلك فعل سيد قصر الإيليزي المعروف لدى الفرنسيين بنظراته الفضولية تجاه النساء الجميلات اللواتي يحضرن الحفلات الرسمية في مقر الرئاسة الفرنسية.

و تعتبر هذه المناسبة الأولى من نوعها التي تدخل فيها ياسمين قصر الإيليزي،منذ أن تزوجت من الوزير الفرنسي المعادي للأجانب و مهندس قانوني الهوية الوطنية،وسحب الجنسية الفرنسية عن الفرنسيين من أصول مهاجرة الذين يتورطون في مواجهة الشرطة الفرنسية أو مهاجمتها.

وعقد الوزير الفرنسي (52 عاما) المولود في المغرب قرانه على التونسية ياسمين ترجمان (24 عاما)، وهي طالبة في كلية الفنون وابنة حفيدة وسيلة بورقيبة زوجة الرئيس التونسي السابق الحبيب بورقيبة.

وهذا الزواج هو الثاني للوزير بوسون، بعد زواجه الاول من سيلفي برونل المتخصصة في الجغرافيا والاستاذة الجامعية، والتي رزق منها بثلاثة اولاد قبل طلاقهما في العام 2009.

وقبل زواجهما كان العروسان يعيشان معا على الطريقة الأوروبية،فيما قررا قضاء أيام من شهر العسل في مدينة طنجة شمال المغرب.

و أصر الوزير الفرنسي على إحضار زوجته الجديدة معه إلى حفل عشاء الرئيس الصيني إلى جانب أركان الدولة الفرنسية والوفد المرافق للرئيس الصيني والسفراء المعتمدون لدى قصر الاليزي.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليقات 3

  1. tounsifildam:

    ان شاءالله تقوم ابنة بلدنا.?????????
    reveilles toi frere elle est musulmane marie a un juif
    au diable elle et sa famille
    elle n’est pas digne de porter la nationalité tunisienne

    تاريخ نشر التعليق: 14/02/2011، على الساعة: 23:39
  2. Mohammed Aamree:

    بالفعل جميلة وجذابة جدا ..

    تاريخ نشر التعليق: 23/11/2010، على الساعة: 12:15
  3. mustapha:

    ان شاءالله تقوم ابنة بلدنا..بتغيير عقلية زوجها المعادي لكل ما هو أجنبي..وهو في الاصل أجنبي عن فرنسا وزوجتة تونسية مهما كانت حاصلة على الجنسية الفرنسية والتونسية معا…..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    تاريخ نشر التعليق: 07/11/2010، على الساعة: 9:21

أكتب تعليقك