حماس تدعو نِجاد لزيارةِ غزة

الرئيس الإيراني محمود أحمدي نجاد يتوسط خالد مشعل رئيس المكتب السياسي لحركة حماس و أمين عام الجهاد الاسلامي عبد الله رمضان شلح

الرئيس الإيراني محمود أحمدي نجاد يتوسط خالد مشعل رئيس المكتب السياسي لحركة حماس و أمين عام الجهاد الاسلامي عبد الله رمضان شلح

تسلم الرئيس الإيراني محمود أحمدي نجاد دعوة من حركة المقاومة الإسلامية حماس،تدعوه فيها إلى زيارة قطاع غزة المحاصر للإطلاع على معاناة الفلسطينيين في ظل الحصار الإسرائيلي المفروض على القطاع منذ أربعة سنوات متواصلة،إسوة بزيارته الأخيرة إلى جنوب لبنان،مثمنةً مواقفه الداعمة لحقوق شعبها وقضايا الأمة الإسلامية.

ونقلت وكالة أنباء فارس، الإيرانية شبه الرسمية، عن أحمد يوسف، وكيل وزارة الخارجية في الحكومة المقالة، «ندعو الرئيس نجاد لزيارة القطاع، ونحن على يقين أن زيارة كهذه سيكون لها أهمية بالغة».

و كان الرئيس الإيراني محمود أحمدي نجاد قد وجه تحذيرا إسرائيل من شن هجوم جديد على سكان قطاع غزة الذين ما زالوا يعانون من الحرب المدمرة الأخيرة التي شنتها عليهم تل أبيب.

ونقل التلفزيون الإيراني عن نجاد قوله  “إن الإسرائيليين يبحثون عن ذريعة لمهاجمة غزة، وأريد أن أقول للصهاينة ومسانديهم كفاكم جرائم”.

و كان أحمدي نجاد كان قد أجرى أخيرا زيارة رسمية إلى لبنان منتصف الشهر الماضي، توجه خلالها إلى الجنوب بالقرب من الحدود الإسرائيلية، حيث استقبله سكانه استقبال الأبطال،كما أثارت الزيارة قلقًا وردود أفعال غاضبة في إسرائيل،بلغت حد تحليق مروحياتها في المنطقة الحدودية بالتزامن مع زيارة الرئيس الإيراني.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليق واحد

  1. مرصاد:

    أهلاً وسهلاً ومرحباً بالرجال في أرض الرجال…
    وأنا استغرب وصفكم (الحكومة المقالة) ولا تصفوا محمود عباس بـ (الرئيس المنتهية ولايته)، رغم أن حكومة السيد إسماعيل هنية منتخبة ديمقراطياً، وحكومة فياض معينة من قبل رئيس منتهية ولايته..!!
    ما لكم كيف تحكمون ؟؟؟؟
    وقناة الجزيرة تصف السيد نوري المالكي بـ(رئيس الوزراء المنتهية ولايته) ولا تصف عباس بهذه الصفة..
    كيف تصفون إسرائيل بالعنصرية، وعنصرية الأعراب أشد من عنصرية اليهود؟؟؟

    تاريخ نشر التعليق: 11/11/2010، على الساعة: 0:14

أكتب تعليقك