فيسبوك يطلق بريداً الكترونياً‎ لمستخدميه

 

موقع التواصل الشهير "فيس بوك"

موقع التواصل الشهير "فيس بوك"

تستعد شبكة فيسبوك للتواصل الاجتماعي للكشف عن خدمة بريد الكتروني مجانية تنافس “جي ميل” من غوغل و”ياهو! ميل” و “هوت ميل” من مايكروسوفت.

و ستقدم فيسبوك الى مستخدميها الذين يزيد عددهم عن 500 مليون في العالم عنوانا الكترونيا شخصيا يسمح بارسال الرسائل الالكترونية الى الجميع وليس فقط الى دائرة “الاصدقاء” على الموقع،الى جانب امداد المستخدمين بعنوان بريد الكتروني بنطاق فيسبوك دوت كوم @facebook.com

و تصف فيسبوك المشروع في أوساطها الداخلية بأنه “قاتل جي ميل”.

وطبقا لشركة كومسكور لتحليلات شبكة الانترنت فان جوجل التي تسيطر تقريبا على ثلثي سوق البحث العالمي تقدم ثالث اكبر خدمات البريد الالكتروني شعبية بعد مايكروسوفوت كورب وياهو انك.

وبدأت جوجل الاسبوع الماضي فرض حظر على فيسبوك يحظر عليه جلب بيانات اتصال المستخدم من خدمات بريد جي ميل،في غطار الحرب الشرسة التي تدور بينهما.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليقات 4

  1. جـرهــم نجــد:

    الاخ عياض ! أتمنى لك التوفيق وأن تستطيع أحترام الذات لتكون قادرا على احترام الآخر أثناء المحاولة في اقناع العالم بأكمله وليس عالمك العربي فقط بأنهم يتعرضون للتجسس أو مآرب تهدف لمصالح اسرائيل حسب وصفك للأمة العربية التي انت منها وتنتمي اليها جسما وعقلا بالغباء للجميع ونسيت نفسك فردا غبيا ينتمي لهذه ألأمة !!!!!! أي رأي وأي نصيحة مقرونة بالاستهزاء لاتصلح ياذكي!!!!

    بالمناسبة !! بذائك هذا هل تعتقد أن مستخدم الشبكة العنكبوتية غالبا ما يدلي بمعلومات حقيقية؟

    هل معلوماتك للدخول في الشبكة حقيقية؟ الاجابة حتما ستحدد المستوى الفطني لمعرفة الغباء والذكاء.

    تفضيل الجهل على المعرفة حالات نادرة,,
    نستطيع ان نقول أن( الـيـاهــو) يملكها ( نـتـن يـــاهـــو)
    إم إس إن – بيريز
    قوقل – شارون
    أخيرا— قاتل الله الجهل ما أكفره

    تاريخ نشر التعليق: 17/11/2010، على الساعة: 23:55
  2. عياض:

    أغبى من شباب العرب ما شفت بحياتي استطاعت اسرائيل أن تضحك على عقول المغيبين والمغفلين والدخول لعالمنا بواسطة الفيسبوك والان تطرح ايميل خاص بها كي تصل لمأربها .

    تاريخ نشر التعليق: 14/11/2010، على الساعة: 14:17
  3. عياض:

    هذا اخطر ما يكون سوف تتجسس اسرائيل على حساب المستخدمين لان كلمة السر ستكون لديها ، غبي كل من يفتح ايميل على هذه الشركة

    تاريخ نشر التعليق: 14/11/2010، على الساعة: 14:15
  4. عبد الهادي اطويل:

    السلام عليكم ورحمة الله..
    من خلال متابعتي لجديد أخبار التقنية فهناك احتمالات إلى أن نطاق بريد الفيسبوك لن يكون facebook.com بل fb.com، على اعتبار أن المتابعين لهذا المجال قد لاحظوا أن الفيسبوك يتوفر على ذلك النطاق محجوز منذ مدة طويلة وقام بتحديث إعادة التوجيه إليه مؤخرا فقط على عدة سيرفرات، وتبقى الأيام القادمة من ستوضح الأمر أكثر..
    عدد متابعي الفيسبوك والذي يناهز حوالي ال 600 مليون مستخدم هو أكبر رهان للفسيبوك، لكن عليهم أن يوفروا خدمة تضاهي المتوفر حاليا حتى يستحق بريدهم أن يكون مفضلا للسمتخدم، وعموما فكل تنافس هو في صالحنا كمستخدمين ^_^
    شكرا على الخبر ومني لكم أرق تحية..

    تاريخ نشر التعليق: 14/11/2010، على الساعة: 12:39

أكتب تعليقك