أصالة حامل بتوأم من تلقيح صناعي

أصالة نصري رفقة زوجها طارق العريان

أصالة نصري رفقة زوجها طارق العريان

كشفت مصادر مقربة من المغنية السورية أصالة نصري أن هذه الأخيرة التي طالما تمنت أن ترزق بطفل،حامل في شهرها التاني،و سترزق بتوأم و ليس فقط بمولود واحد كما كانت تأمل.

و حسب ذات المصادر فإن الحمل الجديد لصاحبة أغنية “خليها على الله ” لم يكن طبيعيا،بل جاء نتيجة تلقيح صناعي في أحد مستشفيات الولايات المتحدة المتخصصة،التي زارتها المغنية رفقة زوجها المخرج طارق العريان،أثناء وجودهما هناك في زيارة خاصة.

و لن تكون هذه الولادة الأولى للطرفين في حياتهما،حيث أن  لطارق العريان ابن من زواج سابق، ولأصالة ولدان هما شام وخالد.

و كانت المطربة أصالة نصري قد نفت شائعات تحدثت عن طلاقها من زوجها العريان،و أكدت أن أعداء نجاحها هم من يبثون هذه السموم ويطلقون هذه الشائعات موضحة أن علاقتها مع زوجها على أفضل حال و يعيشان الحمد لله في هدوء وحب على حد تعبيرها.

و عللت أصالة رفضها تكذيب الشائعات طوال هذه الفترة بالقول إنهما لا يهتمان لها مشيرة إلى أنها لو تقصدت الظهور لنفي الشائعات، سيعتقد البعض أن هناك مشاكل زوجية بينها و بين زوجها، وهذا غير صحيح على الاطلاق كما تقول.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليقان 2

  1. saddam:

    ما يستحوا يصرحوا بهذه الاشياء …

    تاريخ نشر التعليق: 24/11/2010، على الساعة: 11:44
  2. Mohammed Aamree:

    انسانة مغرورة متكبرة لا تحب احد وتغار من اكثر النساء ولا تحب الخير لاحد . البارحة كانت ضيفة نيشان على برنامج أبشر صدقوني أنها متكبرة وحقودة ولفت انتبهاهي بأنها لا تشفق على المدمنين ( مدمنين المخدرات ) ولا تشفق على حالهم بل انها تشمت منهم هذه الحاقدة على الرغم من انهم مرضى وبحاجة لمن يقف معهم ويساندهم .

    تاريخ نشر التعليق: 23/11/2010، على الساعة: 11:45

أكتب تعليقك