مهرجان من الأهداف في البطولة الإسبانية..ثمانية لبرشلونة و خماسية لريال مدريد

الأرجنتيني ليونيل ماسي مزق وحده شباك ألميريا بخمسة أهداف ليفوز فريقه ب8 أهداف نظيفة

الأرجنتيني ليونيل ماسي مزق وحده شباك ألميريا بخمسة أهداف ليفوز فريقه ب8 أهداف نظيفة

سجل الجناح البرتغالي كريستيانو رونالدو ثلاثة اهداف ليقود ريال مدريد المتصدر للفوز 5-1 على ضيفه اتليتيك بيلباو ،فيما أحرز الارجنتيني ليونيل ميسي مثلهم ليمنح برشلونة حامل اللقب الفوز 8- صفر على مضيفه الميريا في دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم.

ورفع ريال مدريد رصيده الى 32 نقطة من 12 مباراة متقدما بنقطة واحدة على برشلونة صاحب المركز الثاني قبل مواجهة الفريقين في لقاء القمة على ملعب حامل اللقب الاسبوع القادم.

وتقدم ريال مدريد 2-صفر في أول نصف ساعة بفضل هدفين من الارجنتيني جونزالو هيجوين ورونالدو لكن فرناندو لورينتي مهاجم منتخب اسبانيا قلص الفارق لبيلباو قبل خمس دقائق من نهاية الشوط الاول.

واضاف المدافع سيرجيو راموس الهدف الثالث لريال مدريد في الدقيقة 57 ثم سجل رونالدو هدفه الشخصي الثاني والرابع لفريقه بعد خمس دقائق.

واختتم رونالدو خماسية ريال مدريد الذي لم يخسر في الدوري هذا الموسم بالدوري الاسباني في الوقت المحتسب بدل الضائع للقاء.

وكان برشلونة صعد للقمة في وقت سابق يوم السبت بعدما اكتسح الميريا الذي أعلن اقالة مدربه خوان مانويل ليو بعد الهزيمة الثقيلة التي تركت الفريق في منطقة الهبوط برصيد تسع نقاط.

البرتغالي كرسيانو رونالدو فتك بشباك اتليتيك بيلباو ثلاث مرات ليفوز فريقه ب5 مقابل 1

البرتغالي كرسيانو رونالدو فتك بشباك اتليتيك بيلباو ثلاث مرات ليفوز فريقه ب5 مقابل 1

وأنهى برشلونة الشوط الاول متقدما 5-صفر بفضل هدفين لميسي وهدفين لاندريس انيستا وبيدرو كما وضع سانتياجو اكاسيتي لاعب الميريا الكرة في مرمى فريقه بطريق الخطأ.

ورفع ميسي أفضل لاعب في العالم رصيده الى 13 هدفا في الدوري هذا الموسم بتسجيل هدفه الثالث في الشوط الثاني كما أضاف البديل بويان كركيتش هدفين لبرشلونة.

وسجل المهاجم الايطالي جوسيبي روسي هدفا ليقود فياريال للتعادل 1-1 على أرضه مع بلنسية ليظل الفريق في المركز الثالث برصيد 24 نقطة متقدما بثلاث نقاط على ضيفه صاحب المركز الرابع.

وأحرز روسي هدفه الثامن في الدوري هذا الموسم في الدقيقة 73 بعدما تقدم اريتز ادوريز لبلنسية في الدقيقة 21.

وأكمل بلنسية المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد مدافعه الليتواني ماريوس ستانكفيشيوس قبل نهاية زمن اللقاء بعشر دقائق لكن فياريال أهدر نقطتين على أرضه للمرة الاولى في الموسم الحالي.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليق واحد

  1. omar:

    hana ohibo al barca

    تاريخ نشر التعليق: 25/05/2011، على الساعة: 15:15

أكتب تعليقك