حلوياتٌ تستنفرُ السفارة الأمريكية في الكويت

علبة حلويات أمريكية

علبة حلويات أمريكية

أثارت علبة حلويات الذعر في السفارة الأمريكية في الكويت،و خلقت حالة استنفار قصوى بعد أن اشتبه الحراس بأنها طرد ناسف سينفجر داخل السفارة.

و سارع الحراس إلى إبعاد الطرد / علبة الحلوى عن مبنى السفارة و رموه على الأرض،بعد أن أبلغوا غرفة العمليات و مكافحة الإرهاب في وزارة الداخلية الكويتية التي حضرت على عجل وباشرت إجراءاتها الأمنية و التحقق من الطرد الغامض.

و تقول معلومات الدولية أن وزارة الداخلية الكويتية استنفرت كل أجهزتها،و أغلقت كل المنافذ المؤدية إلى السفارة،فيما سارع مسؤولوا أمن السفارة إلى إخلاءها م الموظفين تحسبا لانفجار الطرد.

و أظهرت تحقيقات الشرطة العلمية الكويتية في عين المكان،أن الطرد المشبوه ليس سوى علبة حلوى أرسلها طالب كويتي إلى موظف في السفارة الأميركية،لشكره بمساعدته في تسهيل الحصول على تأشيرة دخول الولايات المتحدة لاستكمال دراسته.

سيارة مكافحة المتفجرات تابعة للشرطة الكويتية أمام السفارة الأمريكية في الكويت العاصمة

سيارة مكافحة المتفجرات تابعة للشرطة الكويتية أمام السفارة الأمريكية في الكويت العاصمة

و قد أرفق الطالب الحلوى المرسلة إلى الموظف في السفارة الأمريكية في الكويت بورقة إهداء كتب عليها أنه وفى بوعده له بإرسال علبة حلوى أمريكية بمجرد وصوله إلى الولايات المتحدة.

وقالت السفارة الأميركية في بيان صحفي بعد الحادث: «بعد تسلم طرد مشبوه، قامت السفارة الأميركية بالاتصال بالسلطات الأمنية التابعة لوزارة الداخلية، والتي قامت على وجه السرعة بالتعامل مع الطرد والتحقق منه، وأكدت أنه غير مؤذٍ».

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليق واحد

  1. adilo:

    واش عمار لحمار كلا باسطآآ ههههه

    تاريخ نشر التعليق: 01/02/2011، على الساعة: 0:47

أكتب تعليقك