“MBC دراما” لمواجهة “سورية دراما”

شعار القناة الجديدة إم بي سي دراما

شعار القناة الجديدة إم بي سي دراما

أطلقت شبكة تليفزيون الشرق الأوسط “إم بي سي MBC”  أحدث قنواتها التليفزيونية تحت عنوان “إم بي سي دراما” على القمرين “عرب سات” و “نايل سات”.

وتعد “إم بي سي دراما” القناة العاشرة في شبكة القنوات السعودية التي أطلقت أولى قنواتها عام 1991 كأول قناة فضائية عربية خاصة.

وقالت شبكة “إم بي سي” المملوكة للمملكة العربية السعودية و يوجد مقرها في دبي إن إطلاق القناة الجديدة دليل جديد على إيمانها بالإنتاج المحلي عموما والدرامي خصوصا بحيث تتيح أمام صناع الدراما فرصة أكبر لعرض أعمالهم أمام الملايين مما يوفر للمشاهدين والمشاهدات خيارات درامية مميزة على مدار الساعة.

وشدد وليد آل ابراهيم رئيس الشبكة خلال الحفل على ضرورة توسيع التجربة الدرامية الرمضانية لتشمل مجمل أشهر العام وهو ما من شأنه الإرتقاء بالصناعة الدرامية المحلية والعربية إلى مصاف العالمية وترشيد الأسعار على نحو يتلاءم مع نسب المشاهدة في المنطقة ويتوازى مع المداخيل الإعلانية التي مازالت دون المستوى المطلوب.

و قالت مصادر إعلامية من داخل القناة السعودية في اتصال هاتفي مع الدولية،أن هدف قناة “إم بي سي دراما ” هو منافسة القناة السورية “سورية دراما” التي حققت نجاحا كبيرا منذ انطلاقها رغم محدودية إمكانيتها المالية.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

أكتب تعليقك