القذافي غارقٌ في عَسلِ مُمرضتهِ الأوكرانية

الزعيم الليبي معمر القذافي

الزعيم الليبي معمر القذافي

كشفت بعض وثائق موقع ويكيليكس الالكتروني المسربة من الإدارة الأمريكية وجود علاقة غرامية سرية تجمع الزعيم الليبي معمر القذافي بممرضته الأوكرانية الحسناء جالينا كولوتنياستكا

و تقول الوثائق المصنفة بخانة السرية ان الزعيم الليبي جلب فتاة شقراء اوكرانية الى ليبيا وانها تسافر معه  وترافقه الى أي مكان يذهب اليه .

وجاء في البرقية السابقة أيضا ” القذافي صار يعتمد اعتمادا تاما على ممرضته الاوكرانية جالينا كولوتنياستكا ، إنها شقراء فاتنة مهمتها الاهتمام بصحة الزعيم ووضعه ومزاجه العام وانها كانت تتنقل بطائرة خاصة للالتحاق بالقذافي عند السفر”.

ونقلت البرقية عن بعض المتصلين بالسفارة الامريكية في طرابلس قولهم إن القذافي “على علاقة غرامية” بالممرضة الاوكرانية وإن مسئولا أوكرانيا امتنع عن التعليق على هذا الأمر، لكنه أكد أن الممرضة ترافق القذافي أينما ذهب.

وبالنسبة للزعيم الليبي معمر القذافي ، فقد وصفته إحدى الوثائق بأنه “ضبابي وغريب الأطوار وان غرابته ظهرت في ترتيبات زيارته للولايات المتحدة”.

وذكرت برقية أخرى أن القذافي يكره السفر الطويل جوا ويخشى الطيران فوق المياه وأن المسئولين الليبيين قالوا إن زعيمهم لا يستطيع السفر جوا لأكثر من ثماني ساعات وهو ما يعني أن القذافي والوفد المرافق له لابد لهم من المبيت في اوروبا قبل الاستمرار في الطيران الى امريكا. 

 وتشير الوثيقة ان القذافي يبرر وجود هذه الشقراء معه بانه يستخدمها كممرضة .

و كان موقع ويكيليكس نشر اكثر من نصف مليون وثيقة تتعلق بعلاقات الولايات المتحدة الاميركية بدول العالم مما تسبب بغض بعض الدول التي نالت منها الوثائق .

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

التعليقات: 2

  1. مصطفى عبدالله:

    هذا كذب وإفتراء وفتنة ليس كل مانشر في هذا الموقع صحيح , وإذا كان القائد يستعين بممرضة للاعتناء به فهذا شيء عادي جدا وكل زعماء ومشاهير العالم هكذا , أنا على يقين أن هناك أيادي خفية وراء تسريبات ويكيليكس هذا ولا أستبعد الموساد .

    تاريخ نشر التعليق: 12/02/2010، على الساعة: 13:04
  2. السالك دانار:

    غريبما يحل بليبيا رئيسغارق في عسلممرضته والدول المجاورةشهيد تلو الاخر .
    اينالشعب الليبي من القومية العربيةو الشهادة الاسلامية .فان كانالمنتصربالدولة الليبيةالسيد القدافى فمادور شعبه .
    راحة بال .اطمئنان..
    ما قيل واقع انطر الى صورة القدافي انلم يكن عسل الممرطة مباشرة فما التقطت به صورته قد تجعله تعيش بطريقة جنسية من خلال جهازها والعكس صحيح.

    تاريخ نشر التعليق: 12/02/2010، على الساعة: 19:31
  3. الورفلي:

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اللي نحب انقوله ان ياريتها جت علي الاوكرانية هو امداير علاقات حميمة حتي مع بنات عمه مانجين منه .راجل فاسق اللي تعجبه يتبعت عليها وفي ظرف ساعات اتكون عنده ومن بينهم قحصيات اخت احمد ابراهيم ومرت جماعة ضوء وبنات الهمالي وبنت غبدالله زيدان بوسوط وغيرهن .الخزي والعار له وعلي جهنم هو ومن ايحبه ان شاء الله

    تاريخ نشر التعليق: 12/25/2011، على الساعة: 9:22

أكتب تعليقك