الدوحة تصعقُ العالم..أقوى لحظات التتويج القطري لاستضافةِ كأسِ العالم باالصُور

الأسرة الحاكمة التي حضرت إعلان النتيجة اهتزت لحظة منح قطر شرف استضافة كأس العالم 2022

الأسرة الحاكمة التي حضرت إعلان النتيجة اهتزت لحظة منح قطر شرف استضافة كأس العالم 2022

منحت اللجنة التنفيذية التابعة الاتحاد الدولي لكرة القدم الخميس روسيا شرف استضافة مونديال 2018 وقطر شرف استضافة مونديال 2022.

وفي الدوحة، انفجرت فرحة عارمة فور اعلان رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم السويسري جوزيف بلاتر فوز قطر باستضافة كأس العالم لكرة القدم لعام 2022.

وقد تداعى الآلاف من القطريين والجاليات العربية والاجنبية في الدوحة منذ ساعات ما بعد الظهر للتجمع في ساحات رئيسية حددتها قطر لمتابعة التصويت.

وشهد سوق واقف التراثي القريب من كورنيش الدوحة اكبر هذه التجمعات واكثرها تنوعا، كما تقاطر الالاف الى المدينة التعليمية في ضواحي الدوحة ومنطقة اسباير زون التي تضم استاد خليفة الدولي واكاديمية اسباير للتفوق الرياضي.

و فيما يلي تقدم لكم “الدولية” أقوى لحظات التتويج القطري بالصور منذ إعلانه،في حضور الأسرة الحاكمة و ردود الفعل في الدوحة :

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليقان 2

  1. مكسار زكريا : كاتب و شاعر جزائري Mekesser Zakaria, Author:

    الوقت
    . لو علمتم الأهمية للوقت لبكيتم ، السنة تمر كالثانية … ، أم هذا عندي فقط .. ، قطر عاصمة التقافة العربية 2010 ، يعني هذه السنة ..، ماذا قدمت للمبدع و المثقف العربي و للثقافة العربية ، ولم نسمع بها حتى على مستوى الإعلام .. ، في الجزائر 2007 …، ما قدمت إلا الشجار و الشتائم و العار و الخيانة و الضرب ، كل هذا حدث معي ، من أجل الوفد القطري لدعم الإقصاء ، عندهم نشاط ثقافي و مفخرة …، ومعيار الثقافة هي أخلاق و سلوك الشعوب … ، و قد يكون حظ البلد القطري في القرعة ، بناء الملاعب الرياضية على منوال الثقافة القطرية ، كما جاء في الفيديو … ، تستفيد كل منها الشركات العالمية الكبرى …، وزي المثل ” تي تي مثل ما رحت مثل ما جئت ” … ،
    ـ بقلم : الكاتب ، الأديب ، الشاعر و الفيلسوف الكبير/ مكسار زكريا

    تاريخ نشر التعليق: 03/12/2010، على الساعة: 3:41
  2. maghrebi:

    bravo chikha moza

    تاريخ نشر التعليق: 02/12/2010، على الساعة: 20:47

أكتب تعليقك