دولةُ خلافةٍ إسلاميةٍ في قطر قبلَ المونديال

طفل قطري يحمل علم بلاده في الدوحة بعد إعلان استضافة قطر مونديال 2022

طفل قطري يحمل علم بلاده في الدوحة بعد إعلان استضافة قطر مونديال 2022

وعد اسلاميون بعد الاعلان عن استضافة قطر كأس العالم لكرة القدم عام 2022، بان يكون هذا البلد في الخليج تحول في هذه الفترة الى “دولة اسلامية”، وذلك في بيان نقله المركز المتخصص في مراقبة المواقع الاسلامية سايت.

وقالت رسالة لاحد مستخدمي المنتدى الالكتروني الاسلامي “شموخ الاسلام” عرف عن نفسه باسم جليبيب الارهابي “2022 لن تكون قطر باذن الله بل ستكون دولة قطر الاسلامية المنطوية تحت الخلافة الاسلامية التي انشاها الشيخ اسامة بن لادن عام 2017”.

وكتب مستخدم اخر للمنتدى معرفا عن نفسه باسم حفيد الحسين “يا اغبياء اعلموا ان القاعدة على ابواب اقامة شرع الله تعالى”.

واضاف “ما يدريكم ان الله تعالى سيمكن القاعدة وتسيطر على زمام الامور بعد سنة او سنتين او خمس سنوات على ابعد تقدير”.

وتابع في رسالته عبر المنتدى الاسلامي “في 2022، ليس هناك بلد اسمه قطر وليس هناك محافظة اسمها الكويت، وليس هناك سعودية، بل هناك امارة اسمها دولة الاسلام”.

وفي رسالة اخرى، كتب احد مستخدمي المنتدى معرفا عن نفسه باسم ابو خبيب الخرساني “اتوقع ان تكون 2022 اكثر المونديالات حماسا خاصة عندما يقع اللاعب (البرتغالي) كريستيانو رونالدو في الاسر وتفوز القاعدة بكاس العالم بقيادة +الكابتن زعيم القاعدة في جزيرة العرب+”.

وكذلك توعد مستخدم رابع للمنتدى سمى نفسه البتار الغريب الدولة المضيفة لمونديال 2022 كاتبا “فلتعلم قطر ان ساحات ملاعبها ستكون باذن الله مكانا لتطبيق شرع الله لامثال طاغوتها وكل من عوانه”.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اثار مفاجأة مع اعلانه الخميس استضافة قطر لمباريات كأس العالم في كرة القدم 2022، لتكون بذلك اول دولة عربية وشرق اوسطية تحظى بهذا الحق. كما اعلن استضافة روسيا لمونديال 2018.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليق واحد

  1. ظافر:

    يا خوفي القاعدة تلعب دورها في قطر قبل وصول المونديال . الله يستر . هذا اللي كنت اخاف منه القاعدة تعتبر كأس العالم صليبي كافر وقطر وضعت يدها بيد الكفر .

    تاريخ نشر التعليق: 04/12/2010، على الساعة: 11:03

أكتب تعليقك