بوقرة يحافظ على الكرة الذهبية الجزائرية

مجيد بوقرة بتسلم الكرة الذهبية الجزائرية

مجيد بوقرة بتسلم الكرة الذهبية الجزائرية

توج مجيد بوقرة لاعب نادي رينجرز الاسكتلندي بالكرة الذهبية الجزائرية التي تقدمها صحيفة الهداف الرياضية للعام الثاني على التوالي.

وتفوق بوقرة في المنافسة على كل من رفيق حليش مدافع فولهام الانجليزي وعبد المومن جابو مهاجم وفاق سطيف وحسان يبدا لاعب نابولي الايطالي وكريم مطمور لاعب بروسيا مونشنجلادباخ الالماني.

كما توج رياض بودبوز لاعب سوشو الفرنسي بجائزة أحسن لاعب جزائري صاعد بالاضافة الى تتويج جابو كأفضل لاعب في الدوري المحلي.

وكرمت الصحيفة عنتر يحيى مدافع بوخوم الالماني كصاحب أفضل هدف جزائري في العشر سنوات الاخيرة.

وكان يحيى قد منح منتخب الجزائر بطاقة التأهل الى نهائيات كأس العالم 2010 بجنوب افريقيا بعدما سجل الهدف الوحيد في المباراة الفاصلة أمام منتخب مصر بطل افريقيا.

وكرم الحاج بوقش اللاعب السابق لمولودية الجزائر كأفضل هداف للموسم الماضي كما منحت الصحيفة جوائز خاصة للاعبين رفيق صايفي ويزيد منصوري وسليمان رحو وسمير زاوي بفضل خدماتهم الكبيرة للمنتخب الجزائري بالاضافة الى المدرب السابق رابح سعدان ومساعده جلول زهير.

و كان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد استبعد المدافع الجزائري مجيد بوقرة من القائمة النهائية للمرشحين لجوائز الكاف في 2010،وكذلك المصريين أحمد حسن قائد “الفراعنة” ومحمد ناجي “جدو” هداف أمم إفريقيا الأخير في أنغولا.

أما قائمة أفضل نادٍ في القارة فشملت الصفاقسي التونسي، والفتح الرباطي المغربي، ومازمبي الكونغولي، أما أفضل منتخب فسيتم اختياره بين الجزائر ومصر وغانا.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

أكتب تعليقك