الزعيم يُسجنُ مُعجبة اقتحمت بيتَهُ

النجم الكوميدي المصري عادل إمام

النجم الكوميدي المصري عادل إمام

استنجد الفنان الكوميدي المصري عادل إمام بالشرطة المصرية بمحافظة 6 أكتوبر،لاعتقال معجبة مجنونة اقتحمت بيته،و اعتدت على بعض العاملين فيه،من أجل مقابلته و التقاط صورة تذكارية معه.

و تقدم “الزعيم” بشكوى إلى أجهزة الأمن المصرية إثر قيام إحدى  المعجبات به وتدعى هانم كمال تبلغ من العمر 27 عاما،و تعمل موظفة بمصلحة التهرب الضريبي، باقتحام فيلته الخاصة الواقعة على ترعة المنصورية والاعتداء على الحراس من أجل السماح لها بالدخول لمقابلته ة التقاط صورة تذكارية معه،زاعمة أنها حصلت على موافقة منه خلال مكالمة هاتفية تمت بينهما .

وعلى الفور انتقل رجال الشرطة إلى مكان الحادث،حيث جرى اعتقال المعجبة الولهانة،حيث أقرت أنها فعلا معجبة بعادل إمام، وحرصت على الحضور من محافظة المنيا “250 كم جنوب القاهرة” خصيصا للتصوير معه، وأنها فوجئت بحراسه يمنعونها من الدخول.

و اعترفت الموظفة المعجبة أن رفض الحراس السماح لها بالدخول لمقابلة “الزعيم” و التقاط صورة معه للذكرى جعلها تفقد أعصابها،وتدخل معهم في مشادة كلامية سرعان ما تحولت إلى مشاجرة.

و قد أخرجت الشرطة المعجبة في حالة اعتقال،بعدما قررت إحالتها على النيابة العامة للتحقيق معها بتهمة اقتحام مسكن الغير و استعمال العنف،حيث تواجه الفتاة عقوبة سجنية ما لم يتدخل “الزعيم” لسحب يلاغه ضدها.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليق واحد

  1. kahled:

    سبوها دى ضريبة الشهره

    تاريخ نشر التعليق: 20/12/2010، على الساعة: 13:15

أكتب تعليقك