ناقاتُ السعودية توردُ مِياهًا معدنية

مربي جمال سعودي يورد إحدى ناقاته مياها معدنية صافية

مربي جمال سعودي يورد إحدى ناقاته مياها معدنية صافية

بلغت درجة دلع الجمال و الناقات في السعودية حد سقيها بمياه معدنية غالية السعر،في وقت تعاني فيه شريحة واسعة من المجتمع السعودي من قلة المياه و صعوبة وصولها.

و تظهر الصورة التي حصلت عليها الدولية على هامش مهرجان الملك عبدالعزيز لمزايين الإبل في أم رقيبة الذي اختتمت فعالياته،أحد المربيين و هو يورد إبله و جماله مياها معدنية صافية من النوع الرفيع .

و بلغت القيمة الإجمالية للإبل “الجمال” التي شاركت في المسابقة بحوالي مليار ريال سعودي “266 مليون دولار أميركي”،فيما بلغ سعر الناقة الواحدة يتراوح بين 300 ألف إلى 400 ألف ريال”الدولار يساوي 3.75 ريال سعودي”.

و تقول معلومات الدولية أنه عرض أكثر من 2700 ناقة وجمل في اليوم الأخير من المهرجان في ساحة العرض،حيث أصبح مهرجان أم رقيبة “شمال” المملكة اكبر تجمع للإبل في العالم.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليق واحد

  1. صقر السعودية:

    السعوديون يهتمون بالجمال لان الله ذكرها في القران وقال تدبروا في الابل كيف خلقت سبحان اللة انظر الى جسم هذا الحيوان كيف خلقه الله ايضا هي وسيلة المواصلات في العالم سابقا وكذلك لحمها مفيد ولبنها كذلك صحيح انه هناك مبالغة في المهرجان لكن ايضا حتى الغرب الذي يقال عنه العالم الاول يهتمون بالكلاب اعزكم الله لا بل يمارسون الجنس مع هذا الحيوان القذر!!! مافيش حد احسن من حد

    تاريخ نشر التعليق: 22/12/2010، على الساعة: 15:37

أكتب تعليقك