المخابراتُ المصرية تبحثُ عن حِذاءِ ابن مبارك

علاء مبارك نجل الرئيس المصري حسني مبارك

علاء مبارك نجل الرئيس المصري حسني مبارك

وضعت أجهزة المخابرات المصرية في حالة استنفار و تأهب قصوتين،بعد أن تعرض حذاء علاء مبارك نجل الرئيس المصري حسني مبارك للسرقة بمسجد أحد الأندية بالتجمع الخامس في القاهرة.

و تحرك ضباط المخابرات المصرية بعد تلقيهم تعليمات من جهات عليا،لضبط سارق حذاء “ابن الريس”،و بدؤوا في استنطاق العاملين في المسجد،بعد أن طالبوهم بإعطاءهم جردا بالحوادث المماثلة التي شهدها المسجد في السابق.

و تقول معلومات الدولية إن الضباط استعانوا بسجلات مركز الشرطة القريب من المسجد،و طالعوا صور وبيانات لصوص سبق و أن اعتقلوا في حوادث سرقة،خاصة في المساجد.

و لا يعرف حتى الآن ما إذا كانت الإستخبارات المصرية قد نجحت في الوصول إلى سارق حذاء “ابن الريس”،أو حددت ملامحه.

و تعرض حذاء علاء مبارك نجل الرئيس المصري للسرقة من أحد مساجد القاهرة،بعدما أدى الصلاة رفقة وزير البترول المصري سامح فهمي.

و بعدما هم مبارك الإبن بالخروج من المسجد اكتشف أن حذاءه سرق و “طار”من مكانه،قبل أن يستشيط الوزير المصري الذي كان يرافقه غضبا،و أخذ يصرخ بأعلى صوته،ويطالب بالتحقيق و معاقبة كل متورط في مؤامرة سرقة حذاء “ابن الريس”.

و أمر الوزير معاونيه بإحضار حذاء جديد و من علامة فاخرة للسيد علاء مبارك،تعويضا له عن الحذاء المسروق،وهو ما تم بعد بضع دقائق.

وفي انتظار أن تفك الأجهزة الإستخباراتية المصرية طلاسيم مؤامرة سرقة الحذاء وإمكانية تورط “جهات أجنبية” أو “المعارضة المصرية” او حتى “الإخوان المسلمين” ،سلم ابن الرئيس المصري بالواقع و ارتدى الحذاء الجديد و غادر المكان.

 و لا يعرف حتى الآن ما إذا كانت أجهزة المخابرات المصرية ستستعين بالصحافي العراقي الشهير منتظر الزيدي لما يملكه من خبرات واسعة في مجال علم طيران الأحذية.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليقات 5

  1. جزائري:

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    والله يستاهل قليل الادب والتربية ابن ماما امريكا و بابا اسرائيل شوفلك حداء ماركة اسرائلية من عند ابناء عمومتك اليهود………. عقبال للبنتلون هههههههه
    جزائري
    الجزائر كعبة الثوار

    تاريخ نشر التعليق: 29/12/2010، على الساعة: 22:45
  2. zico:

    looooooooooooooooooooooooooooool

    تاريخ نشر التعليق: 26/12/2010، على الساعة: 13:23
  3. محمد عزت/صحفى مصرى/جريدة النباو/جريدة الريس:

    المنطق يؤكدان الخبر غير صحيح لانه ببساطة شديدة جدا الاجهزة الامنية تقوم قبل تواجد نجل الريئس بمسح المكان اى كان وبالتالى لايمكن ان يتواجداى شخص غير مرغوب

    تاريخ نشر التعليق: 23/12/2010، على الساعة: 18:18
  4. وميد محمود:

    واضح جدا إن المعلومة غير صحيحة و نرجو من الجريدة الغراء التأكد قبل النشر من الآخبار إعمالا بقول الله عز وجل “ا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين “.

    تاريخ نشر التعليق: 22/12/2010، على الساعة: 19:59
  5. شاهد مشفش حاجه:

    ههههههههه يالا عقبال الباقي طيب اللي هيموتني عايز اعرف مع كل الحراسه دي وازاي يتسرق من امام الباب وفيه بره بشريه حراس ههههههههههه

    تاريخ نشر التعليق: 21/12/2010، على الساعة: 14:45

أكتب تعليقك