مُنعت من وضعِ أقدامِها في تونس

مُنعت من وضعِ أقدامِها في تونس

- ‎فيصحافة وإعلام
131
1
الصحافية الفرنسية ايزابيل مانرو منعت من وضع أقدامها على الأراضي التونسية
الصحافية الفرنسية ايزابيل مانرو منعت من وضع أقدامها على الأراضي التونسية

أعلنت صحيفة لوموند الفرنسية،أن السلطات التونسية لم تسمح لصحافية تعمل لحسابها بدخول تونس.

وكتبت سيلفي كوفمان مديرة تحرير صحيفة “لوموند ” ان صحيفة لموند تحاول منذ اسبوع ارسال الصحافية المكلفة بالبلدان المغاربية ايزابيل مانرو للقيام بتحقيقات في تونس،غير ان السلطات التونسية رفضت حتى الآن الاستجابة لطلبنا السماح لها بدخول الاراضي التونسية لممارسة مهمتها الصحافية”.

و أضافت “نحن نطلب من الحكومة التونسية رفع المنع الذي يطال مجمل اصدارات مجموعة لوموند في تونس منذ 22 تشرين الاول/اكتوبر 2009 وهو تاريخ طرد مبعوثتنا الخاصة فلورنس بوجيه”.

وتشهد تونس منذ 17 كانون الاول/ديسمبر ثورة اجتماعية غير مسبوقة انطلقت من سيدي بوزيد في الوسط الغربي للبلاد وخلفت 4 قتلى اثنان خلال تظاهرات واثنان في عمليتي انتحار.

‎تعليق واحد

  1. مصطفى

    الفرنسيين مازال عقدتهم انهم هو الاقوى وهو المستعمر القديم لبلدان من الشمال الافريقي.
    لا نحبك ولا نصبر عليك كما يقول المثل الشعب التونسي…………
    من فضلكم يا غرب..من فضلكم اتركونا لحالنا و لا تتدخلوا في شؤوننا مهما كانت الاسباب

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *