مخمورٌ مُعربِدٌ يَنقضٌ على نيكول سابا

المغنية اللبنانية نيكول سابا

المغنية اللبنانية نيكول سابا

انقض شخص ثمل على المغنية اللبنانية نيكول سابا،حينما صعد فجأة إلى الخشبة أثناء تقديمها لبعض أغانيها في سهرة فنية في العاصمة المصرية القاهرة و بدأ في إزعاجها لدرجة أنه كاد يجردها من ملابسها لولا تدخل حراس الأمن.

و قد بدا الخوف و الإرتباك واضحين على بطلة فيلم” التجربة الدانماركية”حينما بدأ “السكير” يصرخ بأعلى صوته تجاهها،ويصر على الغناء معها مطالبا إياها بمنحه الميكروفون.

و فيما كان رجال الأمن الخاص يقنعون الشخص الذي كان في حالة سكر شديدة بالنزول من الخشبة و الإبتعاد عن المغنية،اقتربت منه هذه الأخيرة أمام انفجار ضحك الجمهور مما يجري،و أخذت تغني معه بخوف شديد،خشية أن تتطور الأمور إلى ما لا يحمد عقباه حسب ما أبلغ به الدولية أحد الحاضرين في الحفل.

و رغم أن “السكير” استجاب أخيرا لمحاولات الأمن و نزل من الخشبة إلا أنه ظل يصرخ و يهتف باسم المغنية اللبنانية و يتحرش بها،فيما حرصت صاحبة أغنية “أنا طبعي كدا” على عدم الإلتفاف إليه أو التجاوب معه.

و كانت نيكول سابا قد أدينت من قبل محكمة جنح القاهرة الجديدة بالسجن النافذ لمدة شهر مع دفع غرامة قدرها 10 آلاف جنيه مصرى “1800 دولار تقريبا” وكفالة 200 جنيه “36 دولارا تقريبا” لغناءها دون ترخيص في مصر،قبل أن تحصل عليه فيما بعد.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليق واحد

  1. abu huwaidi:

    ربنا ياخدكم

    تاريخ نشر التعليق: 19/01/2011، على الساعة: 22:48

أكتب تعليقك