أمرَ بتدريسِ خطاباتهِ للطلبةِ في المدارس

الرئيس المصري حسني مبارك

الرئيس المصري حسني مبارك

أمر الرئيس المصري حسني مبارك وزارة التعليم في بلاده،بتدريس الخطاب الذي ألقاه بعد حادث الإنفجار الذي هز اثار كنيسة القديسين في الإسكندرية،عشية احتفالات رأس السنة جدلاً واسعاً،ليكون مادة أساسية في الامتحانات.

و قد لاحظ الطلبة و رجال التعليم أن امتحانات مادة اللغة العربية في المرحلة الإعدادية بمدينة المنيا (احدى محافظات مصر) تتضمن أسئلة حول كلمة الرئيس مبارك التي ألقاها عقب حادث كنيسة القديسين،من بينها أسئلة في مادة النحو.

و قال محمد عتمان وكيل مديرية التربية والتعليم بالمنيا أن المديرية لم تتلق أي شكاوى من الطلاب، مشيرا إلى أن المحافظة كانت قد استعدت لاستقبال الامتحانات وقامت بتجهيز المدارس لاستقبال 80 ألفاً و720 طالباً وطالبة بالمرحلة الإعدادية بالمنيا.

و تباينت ردود فعل أولياء الطلبة بشأن المادة الجديدة المستمدة من كلمة رئيسهم و التي جرى إدماجها في مواد الامتحان،فبعضهم اعتبر الأسئلة سهلة و في مستوى الطلبة،بينما استغرب البعض الآخر فرض الحكومة المصرية كلمة مبارك على أبناءهم.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليقان 2

  1. kareem:

    قبّح الله وجهك….

    تاريخ نشر التعليق: 25/01/2011، على الساعة: 19:56
  2. أ/ السيدالديداموني ابو العينين * نائب رئيس حزب الامة - مصر:

    ده كلام فارغ طبعا ويعني من شدة الحب – الناس كاره كل شئ في الحكومة واللي علي رائ المثل حبيبك يطحن لك الزلط وعدوك يتمني لك الغلط – اولياء الامور قرفانة من الوزير والوزارة والحكومة واللي فيها وكان مقررا يوم غضب اليوم في مصر وربنا يسترها علي مصر والمصريين الحكاية مش ناقصة خطاب الريس – الناس عايزة من الريس يقول للوزير اصرف للادريين 50% حوافز اعمل حاجة لمصلحة االمدرسين مش درس الخطاب الله يرحم بوش كان متصور انه صاحب رسالة واخرتها انضرب بالجزم————————————–ة

    تاريخ نشر التعليق: 25/01/2011، على الساعة: 13:16

أكتب تعليقك