هربت والدتها إلى مصر خلال الإنتفاضة

الممثلة التونسية هند صبري

الممثلة التونسية هند صبري

نفت الممثلة التونسية هند صبري أن يكون انتقال والدتها من تونس إلى مصر قبل سقوط النظام هربا من توتر الأجواء التي سبقت انتفاضة “الياسمين”،وقالت إن الهدف كان فقط رعايتها و هي في آخر شهور حملها.

و جاء نفي الممثلة التونسية،بعد أن نشرت صحف عربية خبرا يتهمها بتهريب والدتها من تونس إلى مصر،لتفادي احتقان الأجواء خلال اللحظات التي سبقت تغيير النظام السابق.

و عبرت الممثلة التونسية هند صبري عن تضامنها مع شعبها وفرحتها، بسبب سقوط من وصفته بالطاغية والنظام المستبد في إشارة إلى الرئيس المخلوع زين العابدين بن علي.

و أعلنت هند صبري أنها كانت تحلم بأن تعيش مع أبناء بلدها لحظات سقوط نظام الرئيس السابق، مستدركة أن ما منعها من ذلك كان طبيبها، الذي أمرها نصحها بعدم السفر لأن حملها في الشهر الخامس و قد يعرض جنينها للخطر.
 
و تضيف صبري أن والدتها جاءت خصيصا من تونس إلى مصر،لمساعدتها و تقديم الرعاية لها،نافية الأنباء التي تحدثت عن تهريب والدتها من تونس بدعوى أنها لو كانت خائفة لاستدعت جميع أهلها وليس والدتها فقط.

و وصفت هند نظام بن علي ب”أبشع الأنظمة القمعية على مستوى العالم، وقد عاش الشعب التونسي بسببه في حالة رعب لفترة طويلة، وأرغمنا على السكوت رغم كل ما يحدث من ظلم، وآن الأوان أن نتكلم ونصرخ ونقول له وداعا”.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليقات 6

  1. خديجة:

    خافت على والدتها ولم تخف على شعبها انت التي لا تفهمين ياست اسمهان هاته لا تمت للتوانسة بشء التوانسة نساؤهم رجال ورجالهم اسود والله يدهشني تفكيرك هي لم تخف على الوطن الام وراحت تخاف على والتها وكانت تونسية حقا لاتت ساندت شعبها لكن للاسف رضعت من الثقافة المصرية وفنهم وليس من الشعب المصري المطهد حالها حال اهلهام شاهين وامام وغيرهم عادي عادي

    تاريخ نشر التعليق: 02/02/2011، على الساعة: 10:41
  2. اسمهان:

    و لو هربت والدتها هذا شيء طبيعي ولا يحق لاحد محاسبتها وعجبا لكم يا ناس فلو لم تهرب والدتها من تونس سيقولون ان هند صبري تركت والدتها في تونس ولم تحاول انقاذها يا عيب عليها شو قليلة الاصل وما عندها حنية ومش خايفة على امها يلي ربتها وووو و لو صحيح انها هربتها كمان مش عاجبكم و برضه بهدلتوها وهي عملت لكم قيمة وردت على الاقاويل هههه . امها هاي مش خدامتها حتى تزعلوا منها .

    تاريخ نشر التعليق: 30/01/2011، على الساعة: 7:47
  3. محدالمختارالمختير:

    بحرية العينين ياقرطاجة ===شاخ الزمان وأنت بعد شباب==لاحاجة للتونسين في هاذه الممثلة بقية من ذنوب بن على وكاسية عارية

    تاريخ نشر التعليق: 27/01/2011، على الساعة: 2:39
  4. kareem:

    سبحان الله…مواقفكم تتغيّر كتغيّر أدواركم…كفاية نفاق وشعب تونس ليس في حاجة إلى دعم عاهرة مثلك…

    تاريخ نشر التعليق: 25/01/2011، على الساعة: 19:49
  5. tounsi ou bes2:

    الى……
    جزائرية:..
    الله يرحم والديك……………….هذا هو الصحيح

    تاريخ نشر التعليق: 25/01/2011، على الساعة: 18:12
  6. جزائرية:

    منافقة كباقى المنافقات……

    تاريخ نشر التعليق: 25/01/2011، على الساعة: 14:29

أكتب تعليقك