دبي تنفي تعرضَ جُزرِ العالمِ للغرق

جزر العالم قبالة دبي كما بدت لحظة نشر خبر غرقها في بعض الصحف البريطانية

جزر العالم قبالة دبي كما بدت لحظة نشر خبر غرقها في بعض الصحف البريطانية

نفت شركة “نخيل” العقارية الإماراتية ما تردد عن تعرض جزر اقامتها بمياه الخليج قبالة سواحل امارة دبي للغرق.

وقالت صحيفة البيان الاماراتية إن شركة نخيل العقارية “أكدت استقرار جزر العالم الذي تطوره قبالة دبي، نافية تقريرا لصحيفة (ديلي تلغراف) البريطانية زعمت فيه ان الجرز تتعرض للغرق”.

ونقلت الصحيفة عن متحدثة باسم الشركة “ان التقرير غير صحيح وهو يأتي في اطار القضية القانونية المرفوعة ضد شركة العالم المحدودة من جانب إحدى الشركات التي توفر خدمات لوجستية، والتي تم الاستغناء عنها مع دفع التكاليف المستحقة لشركة العالم المحدودة،وقد حكم القضاء لصالحنا ونحن نحترم حكم القضاء”.

وأضافت المتحدثة إنه “ليس هناك أي مشكلة في استقرار جزر العالم التي بيع منها نحو 70 وحدة وتم التسليم للمشترين، الذين يتحملون مسؤولية المضي قدما في تطوير مشاريعهم في الوقت المحدد وفقا لحقوقهم والالتزامات الواردة في عقود البيع”.

وذكرت أن”شركة نخيل على اتصال مستمر مع المطورين في جزر العالم وتتوقع ان يستمر معدل التطوير بالشكل الطبيعي”.

شهدت دائرة أراضي وأملاك دبي أمس صفقة بقيمة 1,2 مليار درهم في جزر العالم، وهي الأولى من نوعها عام 2011، ليكون مجموع التصرفات بالإمارة أمس 1,46 مليار درهم.

وقال سلطان بطي بن مجرن مدير عام أراضي وأملاك دبي في بيان صحفي أمس “تبعث هذه الصفقة إشارات قوية على عودة النمو للسوق العقارية في دبي وزيادة ثقة المستثمرين فيه”.

وأضاف في البيان أن السوق ستشهد خلال الفترة القادمة انتعاشاً جديداً وهذا بدوره سيشجع المستثمرين على التوجه إلى دبي لتمتعها بالثقة والجاذبية الاستثمارية بمستويات مرتفعة.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

أكتب تعليقك